أخر الاخبار

 

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل المسحة الثانية وموعد الثالثة ..وموقف عواد وزيزو ..وتحديد موعد عودة فرجانى ساسي الى القاهرة

7 يوليو 2020 الساعة 6:24 مساء
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل المسحة الثانية وموعد الثالثة ..وموقف عواد وزيزو ..و



أكد الدكتور  محمد أسامة،  رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، أن لاعبي فريق الزمالك  والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون والإداري والعاملين قاموا بعمل المسحة الثانية اليوم بمقر نادى الزمالك بميت عقبة .
وأضاف الدكتور محمد  أسامة ،  أنه من المقرر أن تظهر نتيجة المسحة الثانية غداً الأربعاء تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية. 
وتابع  رئيس الجهاز الطبي بالزمالك ،  أن محمد عواد حارس مرمى الفريق خضع للمسحة الثالثة له اليوم مع باقي زملائه بالفريق، بعد سلبية المسحة الثانية له منذ أيام .
وأكد طبيب الزمالك ،  أن بعض الناشئين خضعوا للمسحة الأولى لهم اليوم، على أن يقوموا بعمل مسحة ثانية بعد ثلاثة أيام للتأكد من سلامتهم قبل الإنضمام لمعسكر الفريق.
وأردف أن لاعبى فريق الزمالك ،   سيخضعون  لمسحة ثالثة بمعسكر الفريق خلال الفترة المقبلة.
وعن محمود عبدالعزيز ، لاعب الفريق العائد من الإصابة  فقد أكد أسامة أن عبد العزيز ،  خضع لمسحة اليوم للاطمئنان عليه وهي المسحة الأولى له نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية.
 
لاعبة سلة الزمالك تخضع لمسحة كورونا جديدة الأحد المقبل
كشفت ندى الجيزى ، لاعبة فريق السلة بنادي الزمالك ، والمصابة بفيروس كورونا ، هي ووالدتها وشقيقتها ، أنها ستخضع لمسحة جديدة هي وأسرتها يوم الأحد المقبل .
أضافت لاعبة سلة الزمالك ، أن حالتها الصحيه  تحسنت هي وشقيقتها ووالدتها اليوم بعد مرورها بفترة إرهاق شديدة استمرت أكثر من 12  يوما.
 أشارت  ندى الجيزى  ، إلى أنها أول من ظهرت عليها الأعراض في أسرتها.. حيث شعرت بارتفاع درجة حرارتها ، فعزلت نفسها في حجرة منفردة بالمنزل ، ولكن عندما زادت الأعراض عليها تركت المنزل ، إلا أن هذه الخطوة جاءت متأخرة ، خاصة أن والدتها و شقيقتها ظهرت عليهما الأعراض أيضا .
وشددت لاعبة الزمالك لكرة السلة ، على أنها لا تعرف سبب الإصابة التي تعرضت لها ، حيث ان شقيقتها الأخرى تعمل طبيبة ، ولكنها بعيدة عنهن، وليست في نفس مكان إقامتهن .
وأكملت حديثها بأنهن خضعن لمسحة كورونا، و التي ظهرت بنتيجة إيجابية، فأقمن بمنزل واحد ، لكن كل فرد في غرفة ، ويحاولن مساعدة بعضهن البعض ، مع الخضوع للكورس العلاجى و التعليمات الطبية  وسوف يتوجهن لخوض المسحه الثانية يوم الأحد المقبل لمعرفة النتيجة مرة أخري .
 
ساسي يعود للقاهرة الأسبوع الجاري
تحدد موعد وصول التونسي  فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم  بالزمالك ، إلى القاهرة قادما من تونس.ومن المقرر أن يصل فرجانى ساسي ، نهاية  الاسبوع، تمهيداً للانتظام مع الفريق.
وكان ساسي ، قد سافر إلى بلاده في ظل التوقف الحالي و انضم لمعسكر منتخب نسور قرطاج الأخير.

اخبار الزمالك

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد