أخر الاخبار

 

الرجاء المغربي يكشف لـ"أخبار الزمالك" ملعب نهائي افريقيا وتطورات أزمة حميد أحداد

15 يوليو 2020 الساعة 10:15 صباحا
الرجاء المغربي يكشف لـ"أخبار الزمالك" ملعب نهائي افريقيا وتطورات أزمة


هاني عصام
 
ارتبط إسم نادي الرجاء المغربي، بالعديد من القضايا على الساحة المصرية في الفترة الماضية سواء بخوض نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، أمام الزمالك وملعب اللقاء من ناحية، بالإضافة إلى ملف حميد أحداد، المعار من الزمالك من ناحية أخرى.
 
وحرص "أخبار الزمالك" على التواصل مع مسئولي الرجاء المغربي، لإيضاح كافة التفاصيل منهم الخاصة بدوري أبطال افريقيا، بالإضافة إلى ملف حميد أحداد.
 
 
أزمة حميد أحداد
وأكد سعيد وهبي، المتحدث الإعلامي لنادي الرجاء المغربي، أنهم اتخذوا كافة الخطوات الصحيحة في أزمة حميد أحداد، المعار من صفوف فريق الزمالك.
 
وكان الزمالك قد طالب بعودة حميد أحداد، مع الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعدم السماح له بالاستمرار مع الرجاء حتى نهاية الموسم الكروي.
 
وقال وهبي، في تصريحات خاصة "موقفنا قانوني وسليم بنسبة 100%، ولوائح الفيفا تسمح لنا ببقاء أحداد حتى نهاية الموسم الكروي".
 
ونفى ما أثير عن موافقتهم حول عودة حميد أحداد إلى القاهرة في الأيام الجارية، مشددًا على أنه مستمر معهم بصورة طبيعية.


 
 
موقف ملعب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
وكشف عن عن موقفهم بشأن خوض نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، أمام الزمالك، بالقاهرة.
 
واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على التقدم بطلب إلى نظيره الافريقي، من أجل التقدم بطلب استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال افريقيا.
 
وتابع"الأمر مجرد مقترح من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم فقط ولا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن".
 
وأكمل "لا يمكن التعليق أو الحديث في أي شيء غير رسمي، ولا يمكن أن أعلق على مجرد مقترحات أو ترشيحات وقد لا تتم في نهاية الأمر".
 
وشدد على أن مهمته فقط بالتعليق على القرارات الرسمية كونه المتحدث الإعلامي لنادي الرجاء المغربي.
 
كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بملعب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا ،  أمام الرجاء المغربي، وذلك بعد اعتذار الكاميرون ، عن احتضان المباراة بسبب فيرس كورونا.
وقال أنور، في تصريحات لأخبار الزمالك ، "الأمر صعب للغاية وحتى الآن الأمور غير واضحة ولا يوجد أي شخص يستطيع أن يعطي رأي بنسبة 100% حول ملعب باقي المشوار الافريقي".
 
 
حمادة أنور يكشف ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعتذار الكاميرون

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك ،  "الأمور كانت محسومة، خاصة أن الكاف ، أعلن منذ فترة وجيزة عن استضافة نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والنهائي في الكاميرون".
 
وأشار أنور ، إلى أن كل الاحتمالات واردة في الوقت الحالي ولا يمكن التكهن برأي قاطع سواء بإقامة باقي المباريات في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب.
 
وأكمل "توقعي الشخصي أن الإمارات هي الأقرب ولكن الأمر ليس مؤكد بعد، وأتوقع أن يستمر الكاف بنفس قراره وخوض باقي المشوار في ملعب محايد".
 
وشدد حمادة أنور ، على أن المغرب، ليست معترضة على خوض باقي مشوار دوري أبطال افريقيا، في الإمارات، ولا توجد مشكلة في هذا الأمر خصوصًا أن الدور نصف النهائي والنهائي سيقاموا بدون حضور جماهير من الأساس بما يعني أن فكرة شعبية الأهلي، والزمالك، الأكبر في الإمارات، لن تؤثر على الفرق المغربية.
 
ويلتقي الزمالك، مع الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي، فيما يصطدم الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، في مواجهتين غاية في القوة والإثارة.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد