أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك ويوتيوب بمقطع فيديو جديد بالهجوم على الخطيب واحمد موسى ويقول انا محمى من ربنا

16 يوليو 2020 الساعة 2:25 صباحا
مرتضى منصور يقلب الفيس بوك ويوتيوب بمقطع فيديو جديد بالهجوم على الخطيب واحم


هانى عصام
وجه المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة لكل الأهلاوية ، الذين يكذبوه فيما يتعلق بفبركة الفيديو " التسريب الصوتى " الخاص به والذي تم تسريبه في الأيام الماضية.
وكان تم تسريب مقطع فيديو يظهر صوت مرتضى منصور ، داخل الزمالك ، حيث كان مرتضى منصور، يسب محمود الخطيب ،   رئيس الأهلى ،  ومحمود كهربا ،  لاعب الزمالك الهارب والأهلي حاليا وبجانبه أحمد عادل عبد الفتاح ، عضو مجلس إدارة الزمالك .
 
وقال مرتضى منصور ،  في فيديو تم بثه عبر حسابه على قناته على اليوتيوب "لو الخطيب ، مش عاوز يصدق هو حر، وأحمد موسى مش عاوز يصدق هو حر، وأي شخص مش عاوز يصدق هو حر".
وأكمل رئيس الزمالك ، "ده فيلم هابط والخطيب ، بيتوه عشان الانتخابات قربت، والجمعية العمومية في الأهلي محترمة وعارفة كل حاجة، ولماذا لم ترد يا خطيب على تركي آل الشيخ".
وأضاف "تركي قال أن مجلس الأهلي عصابة وهلافيت ومش رجالة لماذا لم تردوا عليه ولماذا لم تقدموا بلاغات ولماذا لم تقدموا بلاغ في السفارة السعودية، مكسور عينكم من مين".
وواصل "أنا محمي من ربنا، انضرب عليا رصاص حي 17 مرة ولا رصاصة جت فيا " ، اقتحموا الفيلا الخاصة بي في بشالوش ولم أتعرض لأي أذى".
وأضاف مرتضى منصور ، "هل أنت تعتقد كما تقول أنك أخذت وعد برفع الحصانة وحبس مرتضى، أنت جرالك حاجة في مخك، هناك مجلس نواب محترم، وهل إذا وصلت لتلك النتيجة أنصاري بالملايين سيصمتوا".
وأكد رئيس الزمالك ، على شطب عضوية أي عضو يتمنع عن دفع الاشتراك حتى نهاية شهر يوليو المقبل.وتابع "آخر مهلة ستكون بنهاية يوليو المقبل ووفقًا للائحة سيتم شطب عضوية من يتمنع عن دفع الاشتراك".
وأكمل  مرتضى منصور"من يتم شطب عضويته سيدفع 250 ألف جنيه بداية من أول أغسطس المقبل في حين أن الاشتراك قيمته 700 جنيه".
وأضاف "95 ألف عضو سددوا الاشتراكات، وحوالي 600 عضو اشتركوا في الفرع الجديد بـ6 أكتوبر".وأضاف "مش هتوه عن أزمة القرن ومحدش هينسى الساعات والشنطة كان فيها، واللي بيحصل من 5 أيام لن يشغلنا عما يحدث نهائيًا".
وأكمل "هناك العديد من المشروعات الإنشائية الجديدة مستمرين فيها، وبقول للخطيب خليك في البيانات والبلاغات، وعاوزين تقنعوا نفسكم أن اللي في الفيديو ده حقيقة هذه مشكلتكم".

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد