أخر الاخبار

 

انتر ميلان يهدد يوفنتوس بفوز ضخم خارج الديار ..استون فيلا فى خطر

16 يوليو 2020 الساعة 2:09 مساء
انتر ميلان يهدد يوفنتوس بفوز ضخم خارج الديار   ..استون فيلا فى خطر


استمر  إنتر ميلان ، فى مطاردة يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي ، بعد  فوزًا ضخم خارج الديار جاء  على حساب مضيفه سبال ، بأربعة أهداف مقابل لاشيى فى اللقاء الذي جمع بينهما  ، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.
وأحرز أنطونيو كاندريفا، وكريستيانو بيراجي، وأليكسيس سانشيز، وروبيرتو جاليارديني، أهداف النيراتزوري في الدقائق (37، 55، 60، 73).
وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 71 نقطة، ليقفز للمركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بينما تجمد سبال عند 19 نقطة، بالمركز الأخير.
وكانت الفرصة الأولى في اللقاء من نصيب إنتر، في الدقيقة الرابعة، بعدما استلم بروزوفيتش تمريرة من كاندريفا، ليسدد كرة أرضية قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس ليتيكا.
ونجح إنتر في فك شفرة سبال بالدقيقة 37، بعد هجمة سريعة وتمريرات عديدة، لتصل الكرة إلى سانشيز أمام منطقة الجزاء، حيث مررها بدوره إلى كاندريفا في الناحية اليمنى، ليطلق صاروخا أرضيا سكن الشباك. 
وفي بداية الشوط الثاني، نفذ إنتر جملة رائعة، ثم هيأ لاوتارو الكرة لسانشيز داخل المنطقة، ليسددها الأخير ويتصدى الحارس ويبعدها لركنية، بالدقيقة 51.


وتمكن بيراجي من إضافة الهدف الثاني، بالدقيقة 55، حيث توغل وسدد كرة أرضية قوية، من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن يسار الحارس ليتيكا.
وعزز سانشيز النتيجة في الدقيقة 60 بهدف ثالث، بعد هجمة بدأها التشيلي من منتصف الملعب بتمريرة إلى إريكسن، ثم إلى بيراجي، الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، ليضعها لاعب برشلونة السابق برأسية في الشباك.
وأهدر الإنتر فرصة هدف رابع، بعدما توغل سانشيز وراوغ حارس سبال، ليمرر الكرة إلى إريكسن أمام المرمى، إلا أنه سدد بعيدا.
واختتم جاليارديني مهرجان أهداف النيراتزوري، بالدقيقة 73، بعدما مرر البديل آشلي يونج كرة أرضية من الناحية اليسرى، مرت أمام الجميع لتجد الأول، الذي وضعها في المرمى.
وسدد البديل سالا كرة من خارج المنطقة، بعد نزوله بثواني قليلة، حيث ذهبت فوق عارضة حارس الإنتر، هاندانوفيتش، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (4-0).
سقوط استون فيلا فى فخ التعادل 
تضائلت  آمال أستون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، ضربة موجعة، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه إيفرتون، اليوم الخميس، في المرحلة الـ 36.

وظل أستون فيلا في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 31 نقطة، ليتأزم موقفه بشدة في البقاء بالبطولة، في حين ارتفع رصيد إيفرتون إلى 46 نقطة في المركز الـ 11.

تقدم أستون فيلا بهدف حمل توقيع إزري كونسا في الدقيقة 72، لكن الفريق الضيف لم يسعد بتقدمه كثيرًا، بعدما تعادل ثيو والكوت لإيفرتون في الدقيقة 87.



 
ريال مدريد بطل الدوري الإسباني للمرة 34 
احمد عادل الشريف
 
حقق ريال مدريد فوزا غاليا على فريق فياريال بهدفين لهدف على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة من لوكا مودريتش جعلته ينفرد بالمرمى وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 وسجل هدف فياريال فيسنتي ايبورا في الدقيقة 83.
بتلك النتيجة يكون فريق ريال مدريد قد نجح في التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد صراع مع برشلونة الذي تعادل في نفس الجولة مع اوساسونا.
ووصل ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا الى النقطة 86 بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف، مع تبقي جولة وحيدة على نهاية الليجا.
 
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
نستعرض في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
 
 
الدوري الإنجليزي

- إيفرتون × أستون فيلا في تمام الساعة السابعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2  

- ليستر سيتى × شيفيلد يونايتد في تمام الساعة السابعة مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 5  

- ساوثهامبتون × برايتون في تمام الساعة التاسعة والربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 5

- كريستال بالاس × مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2     

 

 
الدوري الإسباني

- إيبار × بلد الوليد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 6     

- أتليتك بلباو × ليجانيس في تمام الساعة التاسعة مساء غير مذاعة.

- برشلونة × أوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 3   

- ريال بيتيس × ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة التاسعة مساء

- سيلتا فيجو × ليفانتى في تمام الساعة التاسعة مساء

- ريال مايوركا × غرناطة في تمام الساعة التاسعة مساء

- ريال مدريد × فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 1      

- ريال سوسيداد × إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء

- فالنسيا × إسبانيول في تمام الساعة التاسعة مساء

- خيتافى × أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 6  

 

 
الدوري الإيطالي

- تورينو × جنوى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 4       

- سبال × إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 4



 
البث المباشر
- مشاهدة مباراة برشلونة واوسوانا بث مباشر اضغط هنا
 
- مشاهدة مباراة ريال مدريد و فيريال بث مباشر اضغط هنا

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد