أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك .. اكتساح سموحة وتعليق كارتيرون واصابة طارق حامد وظهور مصطفى فتحي

19 يوليو 2020 الساعة 8:04 مساء
اخبار الزمالك .. اكتساح سموحة وتعليق كارتيرون واصابة طارق حامد وظهور مصطفى ف


 
هانى عصام وتصوير نادر  إبراهيم 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  على  سموحة بخماسية  اهداف مقابل هدف واحد خلال المواجهة الودية المقامة بينهما حاليًا في برج العرب.
وسجل خماسية الزمالك كل من يوسف أوباما "هاتريك"،احدهم من ضربة جزاء وهدف لكل من مصطفى محمد، وأحمد سيد زيزو فى حين سجل هدف سموحة أحمد حسن مكى من ضربة جزاء .
المباراة جاءت مرتفعة المستوى خاصة فى الشوط الاول الذى قدم خلال ابناء كارتيرون ، عرض شيق اطمأن فيه المدير الفنى على المجموعة الأساسية بقيادة طارق حامد وفرجانى ساسي ويوسف أوباما ومعهم زيزو وحازم إمام وعبد الشافى حتى نجحو فى احراز خمسة أهداف متنوعة وإهدار اكثر من فرصة انقذها الهانى سليمان حارس سموحة .
وفى الشوط الثاني اجرى الجهاز الفنى للزمالك وسموحة تغييرات على التشكيل الذى بدأ اللقاء حيث خرج طارق حامد لشعور بشد خفيف فى منشأ العضلة  حيث شارك محمد عنتر بعدها شارك
محمد حسن وشيكابالا ومحمود جنش ومحمد عبد السلام وعمر السعيد وكابونجو كاسونجو واحمد عيد وعبد الله جمعة .
ونجح الثنائى شيكابالا ومحمد حسن ومعهما محمد عنتر بعض الخطورة على مرمى سموحة لكن على فترات متباعدة لكن دون خطورة على مرمى البديل  عمر صلاح ، مع محاولات سكندرية عن طريق ديريك واحمد حسن مكى حتى نجح الاخير فى احراز هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء تسبب فيها محمد عبد السلام 
وسدد بعدها شيكابالا ضربة حرة بجوار القائم ثم اخرى فوق العارضة اطلق بعدها محمود بسيونى حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف .
 
كارتيرون يتحدث عن خماسية الزمالك فى سموحة 
 
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أنهم حاولوا تحقيق أكبر عدد من المكاسب خلال معسكر برج العرب بالإسكندرية ومضاعفة الجهد البدني للاعبين والتدريب على فترتين.
وقال كارتيرون في تصريحات عبر قناة الزمالك، بعد ودية سموحة "كنا محظوظين اليوم بالأداء المميز للفريق في الشوط الأول والخماسية التي سجلها اللاعبين".
 
وأكمل "لا يوجد وقت لنضيعه ونحاول استغلال كل المواجهات لتجربة جميع اللاعبين والحفاظ على حساسية اللقاءات لهم بعد فترة التوقف الطويلة".
وأضاف "المباراة الودية لنا في هذا التوقيت مثل اللقاء الرسمي ولا مجال للاستهتار أو التهاون أو مجرد النزول للملعب بدون روح أو تنفيذ للتعليمات ومجرد اللعب فقط كون اللقاء ودي".
 
وأشار إلى أنه كان سعيد للغاية بالأداء في الشوط الأول وتنفيذ تعليماته على الوجه الأمثل، موضحًا أنه لجأ للتغييرات العديدة في الشوط الثاني بعد هبوط أداء اللاعبين والإطمئنان للنتيجة العريضة.
وشدد على أنه إذا كانت مباراة سموحة هي الأولى في بطولة الدوري لبدء بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة اليوم.
أمير مرتضي يكشف الزمالك فى معسكر قاهرى 
سارة عبد الباقى
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن مباراة سموحة الودية كانت احتكاك قوي للفريق الأبيض، وأشاد بمعسكر الفريق الحالي في برج العرب.
وأضاف أن الفريق سينتظم في معسكر جديد بعد انتهاء معسكر برج العرب، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين بعد مباراتي الطلائع وبيراميدز في المعسكر الحالي.
وأوضح المشرف على الكرة أن المباراة كانت مفيدة للزمالك، وأشار إلى أن إصابة طارق حامد عبارة عن شد خفيف في العضلة الأمامية، وأضاف أن الجهاز الفني يتعامل مع المباريات الودية باعتبارها مباريات رسمية.
ظهور مصطفى فتحي فى برج العرب 
تواجد مصطفى فتحي ،  صانع العاب الزمالك في معسكر الفريق ببرج العرب خلال مباراة الفريق الودية أمام سموحة بعد إعلان تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا  ، .
وقام الجهاز الطبي بالاطمئنان على حالة اللاعب لتحديد انضمامه للمعسكر في الأيام المقبلة

اخبار الزمالك

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم .. ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز النادي

سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء العودة أمام نهضة بركان  في نهائي كأس الكونفدرالية المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.ومن المقرر أن يعقد

وفاة الملاكم شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3 أندية سعودية

احمد عادل الشريف     وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو  على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد

تعليق مثير ومفاجئ من ميدو على أزمة حسين الشحات مع الشيبي ..دويدار الحل فى يد الخطيب

    تعليق مثير ومفاجئ من نجم الزمالك السابق على أزمة حسين الشحات مع الشيبي سارة عبد الباقي   يرى أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، يحق له اللجوء للقضاء المدني في واقعة الاعتداء عليه من قبل حسين الشحات

ميدو يكشف مفتاح الزمالك للفوز بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاث

ميدو يكشف مفتاح الزمالك للفوز بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

ميدو: أوباما مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية   أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوسف أوباما، نجم الأبيض هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.   وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد