أخر الاخبار

 

تفاصيل خطيرة.."أخبار الزمالك" يكشف سر تأجيل تجديد عقد حازم إمام مع الزمالك وحسم صفقة موليكا

24 يوليو 2020 الساعة 6:14 مساء
تفاصيل خطيرة.."أخبار الزمالك" يكشف سر تأجيل تجديد عقد حازم إمام مع الزم


هانى عصام 
على الرغم من المفاوضات القوية والمنافسة بين الزمالك والأهلي   ، على الصفقات السوبر  في محاولة من كل فريق  تدعيم الصفوف والعروض المالية الكبيرة التي يتقدم بها كل نادي سواء الزمالك او الأهلي ،من أجل الظفر بخدمات اللاعبين لكن الوضع اختلف فيما يتعلق بإحدى الصفقات الجديدة.
اخبار الزمالك يكشف الموقف من صفقة موليكا 
وأعلن الأهلي، عن التعاقد مع صفقة وحيدة حتى الآن وهو طاهر محمد طاهر ،  مهاجم فريق المقاولون العرب، في الوقت الذي أتم الزمالك فيه التعاقد مع الثنائي حمزة المثلوثي وآري بابل.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عودة بطولة الدوري مطلع الشهر المقبل بشكل رسمي بعد فترة من التوقف الطويلة.ومن بين الأسماء التي تم طرحها على مسئولي الأهلي في الفترة الماضية كان جاكسون موليكا ، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي بعد الدخول في باب المفاوضات معه خلال الفترة الماضية للظفر بخدماته والتفاوض مع اللاعب ووكيله.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن الانسحاب من صفقة موليكا، بعد عرضه على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، مشيرًا إلى أنه رفض التعاقد معه.وشدد المصدر على أن السبب الرئيسي وراء رفض أمير مرتضى، للتعاقد مع موليكا، هو وجود أكثر من وكيل للاعب والمطالب المالية المختلفة لكل وكيل على حدة، مشيرًا إلى أن أمير مرتضى شعر أن الأمور غير واضحة على الإطلاق، مما دفعه لغلق الباب على الصفقة بشكل نهائي.وقرر الزمالك، الانسحاب من الصفقة بصورة نهائية وعدم الاستمرار في المفاوضات، ليصبح الأهلي هو الطرف الوحيد الموجود في الصفقة.
ويضم الزمالك، في قائمة الأجانب حاليًا كل من حمزة المثلوثي، وآري بابل، وفرجاني ساسي، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، في الوقت الذي يتواجد على قائمة الإعارة كل من رزاق سيسيه ومعروف يوسف وحميد أحداد، وتعتبر فرص عودة الثلاثي إلى الزمالك، صعبة للغاية في الموسم المقبل بسبب الزحمة في مقاعد الأجانب، وعدم الحاجة لأيًا منهم بين صفوف الزمالك.
تفاصيل خطيرة.."أخبار الزمالك" يكشف سر تأجيل تجديد عقد حازم إمام مع الزمالك
يبحث مسئولو نادي الزمالك، تجديد عقود العديد من النجوم خلال الفترة الحالية للحفاظ على تركيز الجميع قبل إستئناف بطولة الدوري، في ظل القائمة العديدة التي ترغب الإدارة في تعديل العقود والتجديد في الوقت الحالي.
وتضم القائمة كل من عبدالله جمعة وحازم إمام ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي، وجميعهم من العناصر الأساسية والمهمة داخل صفوف الزمالك، وهو ما جعل الإدارة تتحرك بقوة.
وأعلن الزمالك، في وقت سابق عن تمديد التعاقد مع محمود علاء، مدافع الزمالك حتى عام 2024، لما يمثله من قوة ضاربة في خط الدفاع.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل مهمة فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع أحد اللاعبين الكبار والإبقاء عليه خلال الموسم المقبل.
وأوضح المصدر أن حازم إمام، قائد الزمالك، اجتمع مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، لحسم ملف التجديد له، في حضور كل من عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني، لحسم الأمر للثلاثي بشكل نهائي.
وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى، طلب من حازم إمام التوقيع على بياض، في بادىء الأمر التوقيع على عقود التجديد ليكون بمثابة وسيلة لإقناع جمعة وعبد الغني، وهو ما تم بالفعل من جانب حازم إمام في بداية الجلسة.
وفجر المصدر  داخل  الزمالك ، مفاجأة من العيار الثقيل، مشيرًا إلى أن حازم إمام، طلب من مسئولي الزمالك ، الحصول على مقدم التعاقد، لكن إدارة الزمالك لم توثق العقد بعد بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي بعدما طلب الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي اشترط فيه حازم إمام، الحصول على 8  ملايين جنيه فقط.
وأوضح المصدر أن حازم إمام، غضب بشدة، وطلب عقد جلسة طارئة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لإنهاء الأمر بشكل رسمي، وحسم ملف التجديد له.
ويرغب حازم إمام، في الاستمرار مع الزمالك، وإنهاء مسيرته الكروية داخل الفريق بعد المسيرة الطويلة.
 
تعرف على المزيد من أخبار الزمالك 
 
بشرة سارة لجماهير الزمالك 

اخبار الزمالك

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد أفشة لاعب الفريق

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
المزيد