أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..كارتيرون يوافق على رحيل مصطفى فتحي والتراجع عن ضم بكرى ويستعين بالشناوي لتخليص صفقة دونجا

25 يوليو 2020 الساعة 6:47 مساء
الزمالك اليوم ..كارتيرون يوافق على رحيل مصطفى فتحي والتراجع عن ضم بكرى ويستع


 
سارة عبد الباقى 
يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، السبت 25  / 7 / 2020 ، مجموعة من أخبار الزمالك اليوم ، خاصة المتعلقة بالصفقات الجديدة سواء بثنائى بيراميدز ، عبد الله بكري او نبيل عماد دونجا ، بجانب تلقى مصطفى فتحي ، نجم فريق الزمالك ، لعرض من احد الاندية التى ترغب فى ضمه على سبيل الإعارة .
تأجيل صفقة عبد الله بكري
يدرس مسئولو نادي الزمالك تأجيل صفقة عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز ،  إلى العام المقبل، بسبب الطلبات المالية لمسئولي الأخير.
وحدد مسؤولو نادي بيراميدز مبلغ مليون دولار نظير التفريط في خدمات بكري، في الوقت الذي توقف فيه عرض الزمالك على 8 ملايين جنيه.
وينتهي تعاقد عبدالله بكري ، مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يدفع مسئولو نادي الزمالك لتأجيل الصفقة إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل والحصول على خدمات اللاعب مجانا دون تكبد خزينة القلعة البيضاء أي أموال.
ويستغل مسئولو الزمالك ، هذا الحل في ظل رغبة اللاعب القوية بالانضمام إلى صفوف النادي الأبيض، لما يتمتع به من شعبية جارفة في مصر والعالم العربي.
كارتيرون يوافق على إعارة مصطفى فتحي
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بإعارة مصطفى فتحي ، نجم  الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.
 
وتلقى مسئولو الزمالك ،  عرضاً من أحد الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات مصطفى فتحي ،  معارا في الموسم الجديد، وهو ما دفع المدرب الفرنسي للموافقة على الامر.
ومن جانبه لم يحسم مصطفى فتحي ، موقفه بعد، خاصة أنه ينتظر الموسم المقبل لإثبات نفسه وتعويض الفترة الطويلة التي غاب فيها عن صفوف الزمالك سواء في الموسم الماضي أو الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة. 
 
وكان مصطفى فتحي ،  تعرض مؤخراً للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتماثل للشفاء ويعود للمشاركة في التدريبات مرة أخرى. 
 
 
الزمالك يستعين بالشناوي لتخليص صفقة دونجا 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان  مسؤولو نادي الزمالك ، قدموا  اقتراحا على نظائرهم في بيراميدز، يفيد بحصول النادي الأبيض على حقه في العقوبة الموقعة على أحمد الشناوي ، حارس الفريق السماوي، ورفع عقوبة الإيقاف عنه.
 
وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ألزمت أحمد  الشناوي ، برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى خزينة نادى الزمالك، مع إصدار قرارا بإيقافه لحين سداد المبلغ المذكور.
 
وتمثل اقتراح الزمالك في خصم المبلغ المذكور من قيمة صفقة نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز الذي يسعى النادي الأبيض لضمه خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.
وكان الزمالك تقدم بشكوى في الجبلاية ضد الشناوي عقب رحيل الحارس إلى بيراميدز دون رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من النادي الأبيض، بعدما وقع على عقود تجديد مع الأخير وحصل على المبلغ المذكور قبل أن ينتقل إلى بيراميدز دون رد المبلغ إلى خزينة القلعة البيضاء.
ويحاول الزمالك  ،  مع مسئولي نادي بيراميدز ،  تخفيض القيمة المالية المطلوبة من جانبهم نظير بيع دونجا، خاصة أن النادي السماوي طالب بالحصول على مبلغ 60 مليون جنيه نظير التفريط في خدماته، أو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات مصطفى محمد مهاجم الأبيض وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك بشكل قاطع.

اخبار الزمالك

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

موقف  فيفا من  تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر

موقف فيفا من تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر مع العميد. اليوفا يذبح بورتو البرتغالي بسبب الديون

  هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة

  ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو

هل يعود أبوتريكة الى مصر بعد قرار محكمةالنقض .محاميه يرد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد