أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم . .. 3 تغييرات منذ مواجهة الترجي التونسي . 4 ارقام زمالكاوية قبل لقاء المصري الليلة

6 اغسطس 2020 الساعة 12:28 مساء
الزمالك اليوم .  .. 3 تغييرات منذ مواجهة الترجي التونسي . 4 ارقام زمالكاوية  قبل


هاني عصام
 
لا صوت يعلو بين جماهير نادي الزمالك، عن مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد فترة توقف طويلة استمرت لما يقرب من 5 شهور بسبب جائحة كورونا.
 
الزمالك شهد متغيرات بالجملة منذ مباراة الترجي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، والتي كانت آخر المباريات الرسمية، وحتى مواجهة المصري المقرر لها مساء اليوم الخميس، وهو ما نكشف عنه في السطور المقبلة:
 
-نجح الزمالك في تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وجدد تعاقده بصورة رسمية بزيادة تصل إلى 20% من قيمة عقده مع الزمالك، وجاء الأمر ليحافظ على استقرار اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم، وسط الحالة القوية والانسجام بين المدرب واللاعبين وهو ما جاء بآثار إيجابية قبل توقف بطولة الدوري وسلسلة النتائج الإيجابية.
 
1 -رحل سامي الشيشيني، عن الجهاز الفني للزمالك وسط خلافات مع الإدارة بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يقرر المجلس الاعتماد على أمير عبد العزيز في منصب المدرب العام بدلًا منه، وتولى أحمد عبد الرؤوف منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني، ولم يخرج الشيشيني حتى الآن بأي تصريح في أي وسيلة إعلامية للكشف عن أسباب رحيله عن الجهاز الفني.
 
2-أتم الزمالك التعاقد مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي، إلى جانب الآنجولي آري بابل، ووصل المثلوثي بالفعل إلى القاهرة، في الوقت الذي تسببت فيه ظروف الطيران في تأخر وصول بابل لكن الصفقتين تم حسمهما بصورة نهائية لمصلحة الزمالك، لتدعيم مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى الجناح الأيسر الذي يجيد فيه بابل ويعتبر مركزه الأصلي إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه في مركز صانع الألعاب والهجوم الصريح.


3 -اكتشاف مواهب جديدة في قطاع الناشئين بالزمالك، بعد منحهم الفرصة في الوديات الأخيرة، وبروز أكثر من إسم وعلى رأسهم أسامة فيصل وحسام أشرف، وبات الثنائي ضمن قائمة الترشيحات وبقوة للتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك خلال اللقاءات المقبلة، وسط الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق في الخط الأمامي سواء لإصابة يوسف إبراهيم أوباما، أو تأخر وصول المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة، وحاجته لوقت حتى يصل لفورمته المعهودة.
4 معلومات هامة عن مواجهة الزمالك ضد المصري اليوم 
مهاب ممدوح
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري في الثامنة مساء اليوم في إطار منافسات الدوري بعد عودته عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية بالوقت الحالي فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة.
ويبحث الزمالك بقيادة مدربهُ الفرنسي باتريس كارتيرون عن تحقيق الفوز في أول لقاء رسمي بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
- الزمالك في الدوري هذا الموسم سجل 22 هدفا وتلقى 13 فيما سجل المصري 19 وتلقى 18 خلال منافسات الدوري هذا الموسم.
- مصطفى محمد وأحمد السيد زيزو ثنائي الزمالك الأكثر تهديفا للفريق الأبيض في الدوري هذا الموسم بواقع 5 أهداف لكل منهما.
- في المقابل سانبوري وأحمد ياسر الأكثر تهديفا للمصري بواقع 4 أهداف لكل منهما.
- آخر لقاء للزمالك في الدوري لم يحضر الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي على ملعب ستاد القاهرة لذلك اعتبره اتحاد الكرة منسحبا فيما خسر المصري أمام الأهلي في آخر لقاء خاضه في الدوري قبل التوقف بثلاثة أهداف دون رد.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد