أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا

9 اغسطس 2020 الساعة 3:36 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب ا


يستعرض موقع اخبار الزمالك  ، اخبار الزمالك اليوم ، الإثنين ، 9 / 8 / 2020 ، والذي يتضمن عدد من أخبار نادي  الزمالك اليوم ، وأبرزها ظهور مقطع فيديو ،  لجاكسون موليكا ، هداف مازيمبي ، بقميص الزمالك ، وهو يؤدى تدريبات الإحماء فى الجيمانزيوم ، الامر الذي قلب مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، حيث تم تداول الفيديو والتأكيد انه صفقة الزمالك الجديدة ، التى يعلن عنها مرتضى منصور ، بجانب العديد من الاخبار .
نجم مازيمبي يفاجئ الجميع ويتدرب بقميص الزمالك
مهاب ممدوح فاجئ جاكسون موليكا ، لاعب فريق مازيمبي الكونغولي الجميع ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام خلال تدريبه في الجيم بقميص الزمالك.
كانت بعض التقارير تشير إلى أن موليكا ، يفضل الانتقال للأهلي عن الزمالك.
ونشر موليكا ، فيديو وهو يرتدي قميص الزمالك ، الخاص بمحمود علاء ، ويتدرب في الجيم تدريبات بدنية قوية.
رواد مواقع التواصل أشاروا إلى أن موليكا ، قد يلمح بهذا الفيديو إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف الزمالك الفترة المقبلة.
وأظهر موليكا ، تألقا واسعا مع مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث كان هداف الفريق برصيد 7 أهداف.
 .
زيزو يسافر إلى ألمانيا 
سارة عبد الباقى تحدث محمود عبدالعزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  عن آخر المستجدات الخاصة بسفره إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي استعدادا للعودة والمشاركة مع النادي الأبيض في التدريبات الجماعية من جديد، وقال عبدالعزيز في إنه يستعد للسفر إلى ألمانيا ، بعدما أجرى هناك جراحة الرباط الصليبي، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، مؤكداً أن عدم انتظام حركة الطيران وارتباط السفر بأصحاب الإقامات فقط، يعطل سفره حتى الآن.
وأشار زيزو ،  إلى أنه يتابع باستمرار الأخبار الخاصة بالطيران من أجل التعرف على أقرب رحلة إلى برلين، وبخصوص عودته إلى التدريبات الجماعية من جديد مع زملائه في الزمالك، قال عبدالعزيز ،أنه لا يعلم ولا يستطيع الكشف عن وقت محدد، نظراً لتوقف الأمر على رأي الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة له، مشدداً على أنه فقط من يستطيع الجزم بأمر عودته إلى التدريبات والمشاركة فيها من جديد، واختتم عبدالعزيز حديثه قائلاً أنه لا يحتاج لتجهيز أي أوراق قبل السفر نظراً لأن التأشيرة التي استخراجها من قبل مازالت سارية حتى الآن.
وكان محمود عبدالعزيز  ، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الأسبوع الثاني من الموسم الحالي، تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية.

 فاروق: مصطفى فتحي يطلب الرحيل عن الزمالك
أكد محمد فاروق ، مقدم برنامج البريمو على قناة Ten ان مصطفى فتحي ، لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعدما تم استبعاده من مباراة الأمس في الدوري. 
ويلجأ كارتيرون ، المدير الفني للزمالك للإعتماد على إسلام جابر في نفس المركز مما ازاد غضب اللاعب وطالب بالرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة لحاجته للمشاركة في المباريات بشكل مستمر. تجهيز طارق حامد  قام الجهاز الطبي للزمالك بالتواصل مع طارق حامد ، لاعب الفريق الأبيض من أجل الاطمئنان على خضوعه للبرنامج التأهيلي الموضوع له بانتظام وبشكل صحيح، ويتواجد طارق حامد في القاهرة، بينما يرافق الجهاز الطبي الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمباراة المصري غداً.
ويغيب طارق حامد ، عن معسكر الزمالك الحالي منذ بدايته يوم السبت الماضي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، التي على أثرها سيغيب عن لقاء الغد، ومنح الجهاز الطبي للزمالك، برنامج تأهيلي خاص بالنجم  المخضرم، يؤديه بشكل منتظم لتأهيله إلى المشاركة في المباريات المقبلة، ويحرص طارق حامد على الذهاب إلى مقر نادي الزمالك من أجل خوض تدريباته التأهيلية، التي يأتي من ضمنها جزء بدني ينفذه في الجيم الخاص بالقلعة البيضاء.
 اقرأ المزيد من الاخبار 

أخبار الزمالك اليوم | بيراميدز يخطف رمضان صبحي من الزمالك .. صاروخ الزمالك جاهز للاتحاد .. رحيل النجم الأسمر .. ميول حمراء للنجم الأبيض .. تطورات مثيرة في أزمة كهربا



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد