أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى لقاء إنبى وسموحة . وفوز الأهلي والمقاولون . بيان الجبلاية يمنح المصري قبلة الحياة ..إكتشاف حالة كورونا فى المقاصة .وبشرة خير للزمالك

17 اغسطس 2020 الساعة 5:35 مساء
نتيجة صادمة فى لقاء إنبى وسموحة . وفوز الأهلي والمقاولون  .   بيان الجبلاية يم


اصدرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، بيان رسمي حول موقف النادى المصري البورسعيدي ، الذي يعاني لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا  ، وصلت حاليا الى 8 لاعبين من بينهم اربع حراس المرمى ، حيث تقرر تأجيل لقاء المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ، مع إعادة النظر فى قرار اعتبار  انسحاب المصري البورسعيدي امام الإسماعيلي 
وجاء البيان كالاتي : بعد 
استقبل أمس الاتحاد المصري لكرة القدم وفدا عن النادي المصري لشرح ملابسات ما أدى إلى عدم تمكن النادي البورسعيدي ، من آداء مباراته أمام الإسماعيلي في موعدها المقرر ، حيث قدم النادي المصري ما يثبت أن عدد الحالات الإيجابية بين لاعبي الفريق الأول قد تجاوز 10 لاعبين.
وبناء عليه تواصل الاتحاد المصري على الفور بالشركة المسئولة عن اجراء المسحات وسبب قيامها بإبلاغ اتحاد كرة القدم بأن عدد الإصابات لم يتجاوز 9 حالات في صفوف لاعبي الفريق الأول.
وأفادت الشركة بعد مراجعتها كافة الأوراق الخاصة بأسماء اللاعبين وأماكن إجراء المسحات أن النادي المصري قام بعمل مسحات لاثنين  من لاعبيه في إحدى الشركات الرسمية المتعددة الفروع دون ابلاغ الاتحاد أو الشركة المعتمدة مما يعتبر خطأً إداريا بالرغم من إيجابية الحالتين لكل من اللاعبين بهاء مجدي وأحمد عادل ميسي ، كما أن مسحتي اللاعبين مع مسحة أيمن بسيوني مدرب حراس المرمى التي جاءت نتيجتها سلبية ، أجريتا في القاهرة و ليس مع الفريق في بورسعيد فيما أجريت باقي مسحات الفريق في مدينتي الإسكندرية وبورسعيد.
كما أفادت الشركة بعدم صحة المستند المتعلق بإضافة إسمي اللاعبين المشار إليهما على قائمة النتائج الخاصة بال 50 حالة التي أجريت لها المسحات.
وبناء على ما تقدم قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل قراره السابق الخاص بالمباراة المشار إليها فيما يتعلق بالجانب الخاص بالمسابقات بعدم اعتبار المصري منسحبا من المباراة على أن يتحدد موعد جديد لها، وبقاء الجانب الخاص من القرار بإعمال لائحة الانضباط ضد كل من صدر عنه أي تجاوز تعاقب عليه اللائحة، مع فتح تحقيق حول الواقعة لبيان ما ورد برد الشركة من وجود مستندات غير صحيحة قدمها النادي المصري رغم صحة موقفه.كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بناء على نتائج المسحات الجديدة التي أجريت أمس على لاعبي النادي المصري تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع المصري المقرر اقامتها غدا رغم أن عدد الحالات الإيجابية في الفريق الأول تناقص إلى 8 حالات فقط، إلا أنه من بينها 4 حالات لحراس مرمى، فكان قرار التأجيل من منظور العدالة
وتماشيا مع منهج اتحاد كرة القدم في مساعدة الفرق كافة، على أن يتحمل المصري مسئوليته الفنية في المباريات المقبلة بحل هذه المشكلة في حالة تكرارها.
تشكل وفد النادي المصري من محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية عضو مجلس الإدارة وشريف عبد الله المستشار القانوني ونصر عزام المحامي المتخصص دوليا في  شئون الرياضة.
كما حضر الاجتماع عن اتحاد كرة القدم أعضاء مجلس الإدارة أحمد عبد الله ومحمد فضل وسحر عبد الحق بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي وحسام الزناتي مدير إدارة المسابقات ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.يأتي ذلك في إطار التواصل الدائم بين الاتحاد والأندية كافة، حيث امتدت الاتصالات مع النادي المصري بعد اجتماع الأمس وحتى الساعة للاطمئنان على صحة اللاعبين وسلامة أعضاء الفريق.
شارك في مباراة الزمالك.. لاعب المقاصة إلى العزل بعد إصابته بفيروس كورونا

كشف نادي مصر المقاصة عن إصابة عبد الله مجدي لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد.
يأتي ذلك بعد المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب استعدادا لمواجهة فريقه أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز.

وشارك اللاعب في مباراة الزمالك التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.
ولكن نتيجة مسحة لاعبي الزمالك كانت سلبية وذلك بعد مباراة المقاصة التي أقيمت في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويخضع عبد الله للعزل الصحي خلال الأيام المقبلة وذلك للتعافي من الإصابة بفيروس كورونا وتم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الفيومي لمواجهة الجونة في الدوري.
سلبية مسحة الزمالك قبل مباراة نادي مصر
سارة عبد الباقى 
 أخطرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك  ، بسلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون  والجهاز الفني والجهازين الإداري والطبي قبل مباراة نادي مصر  ، المقرر لها غدا الثلاثاء  في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.
وينتظم  الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا للمباراة المقبلة أمام نادي مصر .
وكانت اللجنة الطبية بالجبلاية قررت  خضوع الفرق لمسحات كورونا قبل أي مباراة رسمية ب 48 ساعة.
تعادل صادم بين إنبى وسموحة 
انتهت مباراة إنبي وسموحة، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخمامس، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61، والذي عاد يوم 6 أغسطس الجاري بعد تعليقه منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
وشهد اللقاء انحسار الكرة في وسط الملعب، في ظل تخوف كلا الفريقين من استقبال هدف يربك الحسابات. وبتلك النتجية أرتفع رصيد إنبي عند 26 نقطة بالمركز السابع، كمل أرتفع رصيد سموحة عند 27 نفطة بالمركز السادس.
ويواجه إنبي يوم الجمعة المقبل، فريق الانتاج الحربي، على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الـ 21، بينما يواجه سموحة، نظيره بيراميدز في نفس اليوم، على ملعب ستاد الاسكندرية.
 
المقاولون يتخطى الانتاج الحربي بهدفين
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، فوزا غاليا على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاثنين، على ستاد عثمان احمد عثمان، بالجبل الاخضر، ضمن مباريات الاسبوع ال20 من مسابقة الدوري.
احرز باسم مرسي،  هدف الانتاج الحربي الاول في الدقيقة11 من بداية المباراة، من ضربة ركنية نفذها احمد شديد قناوي، ليخطئ محمود ابو السعود، في تقديرها وتصل الى باسم مرسي، ليسجل منها الهدف الاول.
ونجح محمد سالم، في احراز هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 33، بعدما لعب كريم مصطفى، كرة عرضية من الجانب الايمن، ليسددها محمد سالم، برأسه قوية في شباك احمد يحيى، حارس الانتاج الحريي.
وأضاف البديل عبدالله ياسين، الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من شكري نجيب، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة على يمين احمد يحيى.
وكان محمود البنا، حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لنادي المقاولون العرب، بعد عرقلة التونسي سيف الجزيري، داخل منطقة الجزاء، ولكنه تراجع عن احتسابها بعد اللجوء للفار.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب الى 37 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 24 نقطة في المركز الثامن.
كما فاز الأهلي على ضيفه أسوان بثلاث أهداف مقابل لاشئ سجلها جيرالدو فى الشوط الاول وأضاف الثنائى البديل وليد سليمان واليو ديانج الهدفين الثاني والثالث فى نهاية اللقاء .

اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد