أخر الاخبار

 

ليس مجرد 3 نقاط .. 90 دقيقة تقلب موازين الزمالك .. وعودة الجناح الطائر في القمة 120 .. و4 معلقين فى لقاء الاهلى ضد الزمالك اهمهم شلبي

21 اغسطس 2020 الساعة 6:45 مساء
ليس مجرد 3 نقاط .. 90 دقيقة تقلب موازين الزمالك  .. وعودة الجناح الطائر في القمة


 
هاني عصام
 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد القاهرة في مواجهة صعبة وهامة بكل المقاييس، ويحاول الأبيض لتحقيق الانتصار في اللقاء لمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.


ويلاقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة الافريقية، ويقام لقاء الذهاب في المغرب، في الوقت الذي يخوض فيه الزمالك مواجهة الإياب على ستاد القاهرة.


ويفتقد الزمالك في مواجهة الغد لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا، وعبدالله جمعة بسبب الإيقاف من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية ما حدث في مواجهة القمة الأخيرة بالسوبر المصري بين الفريقين بجانب إمام عاشور لاعب الفريق.


وانتظم الزمالك ،  في معسكر مغلق خلال الساعات الماضية للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل لقاء الغد وعدم تشتيت ذهنهم.
 
الزمالك ، تنتظره مكاسب بالجملة من وراء مباراة الغد وليس مجرد النقاط الثلاث فقط في جولة من جولات المسابقة، ويأتي على رأس تلك المكاسب تأكيد جدارة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، في التفوق على النادي الأهلي، وأن الانتصار لم يأتي بالصدفة.
 
كارتيرون،  سيغلق الباب بشكل نهائي على إجراء أية تغييرات على الجهاز المعاون له خلال الفترة الحالية، خاصة أن الإدارة ترغب في إجراء بعض التعديلات على قوام الجهاز المعاون والاعتماد على أحد عناصر الخبرة في الفريق بهدف تصحيح الأخطاء التي وقعت في الفترة الماضية.
 
مرتضى منصور ، رئيس الزمالك، سيحقق انتصار معنوي هام على الأهلي ، من وراء الانتصار في مواجهة الغد، وسط الأزمة القائمة بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل كبير والخلافات في بعض القضايا بينهما.
 
الأمر الأهم هو تعويض الزمالك عن ضياع بطولة الدوري، ليكون الانتصار على الأهلي أفضل هدية للجماهير، وتعويضهم عن اقتراب الأهلي من حسم بطولة الدوري في الموسم الجاري، خاصة وأن مباريات القمة يكون لها حسابات خاصة وبمثابة بطولة في حد ذاتها بين جماهير الأهلي والزمالك.
 
 
تعرف على معلقي مباراة القمة غدًا
يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة القمة أمام الأهلي غدًا السبت على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيه ومصالحة جماهير الزمالك بسبب تذبذب النتائج في الفترة الماضية.
 
وكان الزمالك قد تعادل مع فريق إف سي مصر سلبيًا في الجولة الماضية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
ويرغب الزمالك في تحقيق الانتصار خلال مباراة القمة، لتعويض الجماهير عن الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري، والتي يعتبر الأهلي هو المرشح الأكبر للتتويج بها في الموسم الجاري.
 
وأعلنت قناة أون تايم سبورت عن معلقي مباراة الغد بين الزمالك والأهلي.
 
وسيعلق على اللقاء كل من بلال علام وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة إلى جانب الإعلامي مدحت شلبي، بعد غياب طويل عن المشهد الرياضي.
 
وسيتواجد شلبي في لقاء الغد كبداية للعودة من جديد إلى البرامج الرياضية بعد الأنباء التي أثيرت في وقت سابق عن عودته ببرنامج رياضي على شاشة أون سبورت بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة منذ تجربته في قناة القاهرة والناس.
 
ومن المعروف أن الثنائي بلال علام وحاتم بطيشة زملكاوية ويحظى الثنائي بقبول كبير لدى جماهير نادي الزمالك والاستمتاع بهما في التعليق على مختلف لقاءات القلعة البيضاء.
 
أما المفاجأة تتمثل في غياب محمد الكواليني عن التعليق عبر شاشة قناة أون تايم سبورت وقد يكون الأمر مرتبط بالانتقادات التي تعرض لها في مواجهة الأهلي أمام الإنتاج الحربي ببطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.
 
وتعرض الكواليني بعد اللقاء لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير واتهامه بالمحاباة لصالح النادي الأهلي.
 
 
عودة حازم إمام في القمة
 
سارة عبد الباقي
تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، عودة حازم إمام لاعب الفريق الأبيض لقيادة الجبهة اليمنى.


وغاب حازم إمام عن مباراتي الزمالك الأخيرتين أمام كلاً من مصر المقاصة ونادي مصر، نتيجة معاناته من إصابة عضلية.


ودفع كارتيرون خلال مباراة المقاصة بمحمد عبدالغني في مركز الظهير الأيمن، واستعان بالناشىء أحمد عيد خلال مواجهة نادي مصر الأخيرة، على أن يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى أمام النادي الأحمر.


اخبار الزمالك

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين..نكشف هل يلحق دونجا بنهائي الكونفدرالية الإفريقية

تعرف على طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا ومدى إمكانية لحاقه بنهائي الكونفدرالية        سارة عبد الباقي    كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي تعرض لها أثناء مشاركته

أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. بعثة الزمالك تعود إلى

ماذا يحتاج الزمالك للفوز بالكونفدرالية وتعرف على موعد لقاءالعودة..حسين لبيب يكشف سر تراجع اللاعبين فى الشوط الأول وماذا يطلب من جماهير الزمالك..اول تعليق على التحكيم

  ماذا يحتاج الزمالك للفوز بالكونفدرالية وتعرف على موعد اللقاء  لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.وإنتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب بطولة الكونفدرالية

عبد الجليل :  هذا الرباعي كان الأفضل أمام نهضة بركان وعبد المجيد لازم يركز شو

عبد الجليل : هذا الرباعي كان الأفضل أمام نهضة بركان وعبد المجيد لازم يركز شوية ..الخضري الزمالك محتاج شيكابالا وعودة شلبي صعبة

عبدالجليل: شحاتة ودونجا الأفضل في الزمالك أمام نهضة بركان أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد شحاتة ودونجا ثنائي فريق الزمالك قدموا مباراة جيدة، والأخير كان أفضل في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي لاعب جيد وقدم مستوى

عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك

أمير عزمي: عودة مصطفى شلبي إضافة للزمالك في مباراة الإياب واخطاء هذا اللاعب متكررة    أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خاض مباراة نهضة بركان بالتشكيل

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
المزيد