أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الأهلي : هدية مرتضى منصور .. وحضور ثلاثي المجلس .. وملابس كارتيرون .. والزمالك بزيه الأصلي .. وإجراءات أمنية مشددة .. والعطار يتوجه إلى الـ «VAR» .. والأمن يوقف زيزو .. ووصول الحكام

22 اغسطس 2020 الساعة 6:43 مساء
الزمالك ضد الأهلي : هدية مرتضى منصور .. وحضور ثلاثي المجلس .. وملابس كارتيرون .


 
سارة عبد الباقي
 
تقرر حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك لمباراة القمة اليوم السبت بين الزمالك والأهلي، ضمن منافسات الجولة ٢١ من عمر الدوري المصري الممتاز.


ويحضر بصحبة أحمد جلال، اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، والقائم بأعمال المدير التنفيذي.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.


يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد ٣٩ نقطة، فيما يأتي الأهلي في صدارة ترتيب المسابقة المحلية برصيد ٥٦ نقطة.



 
الزمالك بزيه التقليدي والأهلي بالأحمر والشورت الأسود
أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم ناديي الزمالك والأهلي بزي الفريقين في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدروي المصري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة.
 
ويرتدي الزمالك زيه التقليدي القميص الأبيض والشورت الأبيض، والشراب الأبيض خاصة وأنه صاحب اللقاء ويرتدي حارس المرمة زيه باللون الأصفر.
 
ويرتدي الأهلي زيه بالقميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون البنفسجي


 
هدية مرتضى منصور
طلب من مرتضى منصور رئيس الزمالك، من إدارة العلاقات العامة بالنادي الأبيض، تجهيز شاشات عرض كبيرة بحدائق وصالات مقر القلعة البيضاء، تمهيداً لعرض مباراة القمة.


 
وجاء قرار مرتضى منصور في إطار البحث عن توفير سبل الراحة أمام أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض.


 
وشدد رئيس الزمالك على ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء متابعة المباراة، وذلك للوقاية من الإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد.




 
إجراءات أمنية مشددة في محيط استاد القاهرة


قامت  قوات الأمن المتواجدة بفرض  تشديدات أمنية في  محيط ملعب ستاد القاهرة، و يستضيف استاد القاهرة قمة الأهلي والزمالك المقرر اقامتها في تمام التاسعة مساء والتي تأتي ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري العام .


 وتقرر حضور 30 فرد من الأهلي ومثلهم من الزمالك فقط، و سيتم السماح بحضور 60 فرد من الجانبين.


وأخطر الاتحاد المصري لكرة القدم ناديي الزمالك والأهلي بزي الفريقين في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدروي المصري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة.
 
 
العطار يعاين عربات "الفار" قبل مباراة القمة

اطمأن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على جاهزية عربات تقنية الفار الموجودة بملعب استاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك.


 
وتابع العطار، العمل داخل عربات الفار واطمأن على جاهزيتها للمباراة الهامة، مع مسئولي شركة ميديا برو الإسبانية المسئولة عن تنفيذ التقنية بالدوري الممتاز.


 
 
وصول حكام القمة لاستاد القاهرة
وصل منذ قليل طاقم الحكام الكرواتي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، إلى ملعب القاهرة الدولي قبل مواجهة الفريقين بالدوري العام.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن تعين طاقم تحكيم كرواتي لإدارة مباراة القمة رقم 120، والتي تنطلق في التاسعة على ملعب القاهرة الدولي.





 
محمود عبد العزيز يؤازر الزمالك أمام الأهلي
حرص محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد باستاد القاهرة من أجل مؤازرة الفريق الأبيض في لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له في التاسعة مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الأمن يرفض في بداية الأمر دخول اللاعب لملعب المباراة خاصة وأن أسمه غير موجود بقائمة الفريق التي ستخوض المباراة الليلة.
 
وتدخل مسؤولو الزمالك وتم السماح للاعب بدخول الاستاد لحضور اللقاء، جدير بالذكر أن محمود عبد العزيز يغيب عن الفريق للإصابة وخضوعه لعملية الرباط الصليبي.
 
 
كارتيرون يرتدي ملابس السوبر
 
مهاب ممدوح
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ارتداء نفس الملابس الذي ارتداها خلال مواجهة السوبر المصري في الإمارات.


يأتي ذلك قبل مواجهة الأهلي اليوم في القمة 120 من الدوري المصري الممتاز.


ووصلت حافلة الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة استعدادا لخوض المواجهة وتداول رواد مواقع التواصل صورة لكارتيرون خلال ارتدائه نفس الملابس الذي ارتداها يوم السوبر المصري والذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح على الأهلي كنوع من أنواع التفاؤل.


اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد