أخر الاخبار

 

حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك .ميدو اللى حصل عيب والأندية تهين رموزها

1 سبتمبر 2020 الساعة 2:08 صباحا
حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك  .ميدو اللى حصل عيب  والأن


 
مهاب ممدوح 
هاجم حسني عبد ربه ، نجم الإسماعيلي الأسبق، إبراهيم عثمان رئيس النادي بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد اليوم من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية.
وقال حسني عبد ربه،  في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس الإسماعيلي ".
أضاف: "جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي وتحدث معي وكنت مقدر أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي".
واستكمل: "لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة أبوه، واللي حصل انهاردة هيتسبب في نهايته".
وختم حديثه قائلا:"احنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه ناديها الذي يتراجع يوما بعد يوم بسبب هذا الشخص، بنطالب بعمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه ولن أترك حقي وما حدث اليوم أؤكد أنه سوف يتسبب في نهاية رئيس الإسماعيلي".


ميدو: اللي حصل مع حسني عبد ربه في الإسماعيلية "عيب"
 
انتقد أحمد حسام ميدو، منع حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندري اليوم من مدرجات ملعب الإسماعيلية.
وكان الإسماعيلي ، خسر  أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "عدم السماح لـ نجم بحجم حسني عبد ربه لمشاهدة مباراة فريقه من المدرجات "عيب"، حسني أسطورة من أكبر أساطير الاسماعيلي".
وواصل: "لا أدافع عن حسني لكونه يعمل معي ولكني أدافع عنه لكونه أسطورة من أساطير الرياضة في مصر ولا يجب أن يتعامل بهذا الشكل".
ذوختم حديثه قائلا:" البعض أصبح يتخذ السوشيال ميديا كوسيلة لـ حل الخلافات، الكرة أصبحت أشبه بالحرب، والموضوع بقي "بايخ".
ميدو: حسني عبد ربه جزء من تاريخ الإسماعيلي وبعض الأندية تهين رموزها
هاجم أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بعدما منع الأخير حسني عبد ربه نجم الدراويش الأسبق من مشاهدة لقاء فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "ما حدث مع حسني عبد ربه لا يصح، كيف تسمح لنفسك أن تمنع رمز وجزء من تاريخ النادي من الدخول لمشاهدة فريقه ومساندته من المدرجات.. مهما كانت الخلافات بين الطرفين ما حدث إهانة لرموز النادي ولا يصح.. وهذا ما يُطلق عليه إذا خاصم فجر فكان يجب أن يتم احتواء حسني مهما كانت الخلافات نظرا لتاريخه العريق".
وختم حديثه قائلا:"العديد من الأندية أصبحت تهين رموزها ولولا هؤلاء اللاعبين لن تصنع الأندية تاريخها، مهما كانت الخلافات يجب احترام الرموز ولو كنت مكان حسني كنت سأرفض الخروج من المدرج أنا أساند فريقي وأنا رمز من رموز النادي.. حسني صعبان عليه نفسه وعايز يبكي وسيكون هناك حلقة غدا في برنامج أوضة اللبس لتدعيمهُ".
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

نادر السيد يدافع عن حسني عبد ربه: لا يصح ما حدث معه
 
دافع نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق عن حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق.
كان مجلس إدارة الإسماعيلي منع حسني من مساندة الفريق من المدرجات خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.
وقال نادر السيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "ما قدمه حسني عبد ربه للاسماعيلي لم يُقدمه أي لاعب، وما حدث مع نجم بحجمه "عيب"، يجب إبعاد الخلافات الشخصية عن إدارة الأندية".
وواصل: "لا يصح ما حدث مع حسني عبد ربه ولا يليق بتاريخ الإسماعيلي ما حدث". 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد