أخر الاخبار

 

كارتيرون يستقر على بديل طارق حامد في الزمالك .. وبشرة خير قبل لقاء بيراميدز

1 سبتمبر 2020 الساعة 5:41 مساء
كارتيرون يستقر على بديل طارق حامد في الزمالك .. وبشرة خير قبل لقاء بيراميدز


سارة عبد الباقي
 
شهدت تدريبات الزمالك الأخيرة استقرار الجهاز الفني للفريق الأبيض على البديل الثاني لطارق حامد لاعب خط الوسط، خلال المباراة المقبلة للزمالك أمام بيراميدز، وكنا أشرنا من قبل إلى أن مدرب الزمالك الفرنسي كارتيرون، يجهز أكثر من بديل لتعويض غياب حامد، على أن يستقر على واحد منهم خلال التدريبات التي تسبق المباراة، ويأتي على رأسهم أحمد سيد "زيزو" خاصة أن المدرب الفرنسي اعتمد عليه من قبل في نفس المركز.
 
وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البديل الثاني لطارق حامد في مباراة الزمالك وبيراميدز هو يوسف إبراهيم "أوباما"، مشيراً إلى أن مشاركة زيزو أو أوباما متوقفة على موقف محمد حسن لاعب الوسط العائد مؤخراً من الإصابة، ويؤدي حالياً برنامج تأهيلي.
 
وكان مصدر أشار لنا من قبل أن محمد حسن غير جاهز من الناحية البدنية حتى الآن، وهو ما يجعل موقفه غامض من اللحاق بمباراة بيراميدز، ليتم تأجيل القرار النهائي الخاص بلحاقه بمباراة بيراميدز إلى غداً الأربعاء.
 
وتسبب الإنذار الثالث الذي حصل عليه طارق حامد في مباراة إنبي الماضية في غيابه عن مواجهة بيراميدز، التي ستقام بعد غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة المحلية.
 
 
محمود علاء جاهز
أعلن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزيته للمشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.
 
وكان اللاعب تعرض للإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري،  والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.
 
وأكد محمود علاء ، أنه جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة، وأن إصابته بسيطة ولن تؤثر على مشاركته في لقاء بيراميدز المقبل في الدوري.
 
وكان نجم دفاع الزمالك ، حصل على راحة من تدريبات الفريق الأبيض بالأمس  بسبب الإصابة التي تعرض لها وفضل الجهاز الفني منحه راحة قبل  أن يشارك في تدريب الزمالك اليوم .
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
زوجة محمود علاء تقلب إنستجرام 
 
 
غيابات الفريقين
يتساوى الزمالك وبيراميدز في عدد النقاط برصيد 45 نقطة لكل فريق يحتلان به المركز الثاني خلف النادي الأهلي، متصدر جدول ترتيب البطولة.


ويطل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا مرة أخرى على جماهير القلعة البيضاء في هذه المواجهة، إذ يستعيد الزمالك جهود قائده بعد نهاية إيقافه لمدة ثماني مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، والذي أقيم في الإمارات وانتهى بتتويج الأبيض، في حين يفتقد الفريق مجهودات دينامو خط الوسط طارق حامد بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات.
 
في المقابل، يعود عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز في هذه المباراة بعد شفائه من إصابته التي تعرض لها، كما سيكون البوركيني إيريك تراوري والغاني جون أنطوي وإبراهيم حسن ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من أسلحة الفريق في مواجهة الزمالك، بينما يغيب المهاجم دودو الجباس لتراكم البطاقات.
 
 
اقرأ أيضًا:
8 مشاهد نارية في كواليس تدريب الزمالك اليوم

 
مصالحة كارتيرون واتفاق غريب بين الزمالك والمدرب الفرنسي

 
محمد أبو جبل "جابسكي" في حوار لـ"أخبار الزمالك" : "رامي حمولي على ربنا ".. مش خايفين من حد وهنكسب أي فريق..والثلاثية أكبر رد على الصدفة والحظ ..


اول تعليق من الزمالك على قرار الفيفا بتجميد غرامة كهربا ..ميدو يكشف المستور

 
تقارير صحفية تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي


حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: النادي مش عزبة أبوك .ميدو اللى حصل عيب والأندية تهين رموزها
 


اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد