أخر الاخبار

 

حميد أحداد يقترب من هذا النادي .. والونش يكشف نتيجة الأشعة

5 سبتمبر 2020 الساعة 3:22 مساء
حميد أحداد يقترب من هذا النادي .. والونش يكشف نتيجة الأشعة


 

سارة عبد الباقي
 
أكد هشام آيت رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، أن ناديه بات قريباً للغاية من التوصل إلى اتفاق مع مسئولي الزمالك من أجل ضم المغربي حميد أحداد، في الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي بنهاية الموسم الجاري، وذلك خلال تصريحاته لموقع لو 360 المغربي.
 
وكان حميد أحداد انضم إلى صفوف الرجاء المغربي خلال فترة انتقالات الصيف الماضية، قادماً من الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، ولكن طلب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الرجاء المغربي استعادة اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته في شهر يونيو الماضي.
 
 
إيجابيات الفوز على بيراميدز
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه التهنئة للاعبي الفريق الأبيض، وذلك على هامش أول مران بعد لقاء بيراميدز، بعد الفوز الذي تحقق على الأخير بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري.
 
وقال كارتيرون للاعبي الزمالك في جلسته معهم على هامش المران، كنتم على قدر المسئولية ونجحتم في تحقيق الفوز خلال لقاء صعب وذلك على الرغم من الغيابات، التي كان أهمها طارق حامد، بخلاف الإرهاق الشديد الذي عانيتم منه بسبب تلاحم المباريات، ولكن كان بمقدوركم مضاعفة عدد الأهداف في شباك الخصم إلا أننا مازلنا نواجه نفس المشكلة وهي إهدار الفرص المحققة وعدم القدرة على تحول أنصاف الفرص إلى أهداف.
 
ووجه كارتيرون خلال الجلسة شكر خاص لأحمد سيد "زيزو"، وذلك نتيجة اعتماده عليه في مركز غير مركزه بلقاء بيراميدز، ونجح الأخير في الإجادة به.
 
وكان الزمالك واصل تدريباته في الرابعة من عصر أمس الجمعة بدون راحة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المقررة لها غداً الأحد ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري العام.
 
وحرص الجهاز الفني لنادي الزمالك على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا خلال لقاء بيراميدز، حيث خاضوا تدريبات استشفائية لتفادى تعرضهم لأي إصابات نتيجة الجهد البدني المضاعف بسبب تلاحم المباريات، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام فقط، بينما خاصت المجموعة التي لم تشارك أمام بيراميدز تدريبات قوية، تحسباً للاعتماد على أي منهم خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة.
 
واختتم الزمالك اليوم السبت تدريباته وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق استعدادا للقاء الغد.
 
وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك صرف مكافآت الفوز على بيراميدز خلال الأيام المقبلة حسب اللائحة، وذلك لتحميس اللاعبين على استمرار الانتصارات.



الونش يكشف عن نتيجة الأشعة ويؤكد سلامته
كشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوعه لأشعة على قدمه اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأوضح اللاعب أن نتيجة الأشعة التي خضع لها أثبتت سلامة الرباط الداخلي للركبة، وأن الإصابة التي تعرض لها عبارة عن كدمة فقط.
 
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع تقريبا على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني.بينما تنطلق اليوم منافسات الجولة 23 من عمر

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرا

محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان

  محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمباراة نهضة

بمشاركة صلاح .ريمونتادا استون فيلا تصدم ليفربول فى ثلاث دقائق قاتلة ..فوز برشلونة. تأهل السد لقبل نهائي كأس أمير قطر

بمشاركة صلاح.. أستون فيلا يقتنص تعادل ثمين أمام ليفربول في البريميرليج مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  تعادل فريق ليفربول، أمام نظيره أستون فيلا، بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك،

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
المزيد