أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | 30 مليون جنيه لحسم صفقة الزمالك الجديدة .. الجبلاية تستعين بصديق ضد مرتضى منصور .. وطلب جديد من كارتيرون

11 سبتمبر 2020 الساعة 11:52 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | 30 مليون جنيه لحسم صفقة الزمالك الجديدة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلب جديد من كارتيرون
 طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من لاعبيه ضرورة اغلاق صفحة مباراة سموحة التي أقيمت الخميس في الجولة الـ 26 للدورى، والتركيز في المباراة المقبلة امام الإنتاج الحربي والمقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى.


وتحدث كارتيرون مع لاعبيه عقب مباراة سموحة وقبل مغادرة معسكر برج العرب، وأكد لهم ان كل مباراة في الدورى تعتبر تجهيز لمواجهتي الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، وقال كارتيرون للاعبين ان النتيجة مهمة في الدوري ولكن الأهم هو الأداء والانسجام والتأهيل الفني والبدني لمواجهتي الرجاء لانها البطولة الأهم.


وطالب كارتيرون من لاعبيه ضرورة مصالحة الجماهير وطمأنتهم قبل مواجهة الرجاء من خلال تقديم مباراة قوية في المستوي والنتيجة امام الإنتاج الحربي، خاصة ان بعض الجماهير تعرضت لحالات قلق بسبب الهزيمة من المقاولون العرب والتعادل في بعض المباريات الأخرى في الدورى منذ العودة من التوقف بسبب ازمة كورونا.
 
 
 
الوطن: الجبلاية تستعين بصديق ضد مرتضى منصور
رفضت اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تهديدات بعض رؤساء الأندية ممن تم معاقبتهم من جانب لجنة الانضباط، حيث تم تغريم رئيس نادي الزمالك 100 ألف جنيه، وفرج عامر، رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية، رئيس النادي المصري 50 ألف جنيه لكل منهما.


وشدد مصدر بالجبلايةعلى أن اللجنة تتحصن بأن لائحة الانضباط معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك رداً على اعتراض الأندية على العقوبات، موضحاً أن "فيفا" يمنح الحق لأي اتحاد محلي بفرض عقوبات ضد عناصر اللعبة، سواء رئيس نادٍ أو مدير فني أو إداريين أو لاعبين، وتمتلك لجنة الانضباط حصانة كاملة من "فيفا" ما دامت تصدر عقوبات إدارية.


وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدة قرارات بمعاقبة عدد من رؤساء وقيادات الأندية المصرية شملت التوبيخ والغرامات المالية.


وقررت اللجنة تغريم رئيس نادي الزمالك 100 ألف جنيه، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية رئيس النادي المصري 50 ألف جنيه لكل منهما.
 
 
 
المصري اليوم: 30 مليون جنيه لحسم صفقة الزمالك الجديدة
دخل مسؤولى نادى الزمالك بشكل مكثف في مفاوضات مع أسامه جلال مدافع نادى إنبي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، وتلقى مسؤولى إنبي العديد من الاتصالات من نظرائهم في نادى الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية لمعرفة متطلباتهم المادية لضم جلال لصفوف القلعة البيضاء لتدعيم الدفاع.



وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولى الزمالك قاموا بإغراء اللاعب بالحصول على 30 مليون جنيه خلال 4 مواسم، بواقع 6 ملايين جنيه، وفي الموسم الثاني 7 ملايين جنيه، وبالموسم الثالث 8 ملايين جنيه، والموسم الرابع والأخير 9 ملايين جنيه.


وطلب أسامة جلال مهله للتفكير في العرض حتى نهاية الموسم الجاري، وتأجيل التفاوض حتى نهاية الموسم، خاصة بعدما تلقي العديد من العروض على رأسها من النادى الأهلي وكذلك بيراميدز.


وتالق أسامة جلال، نجمه مع المنتخب الوطني الأولمبي، في نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي توج بها الفراعنة الصغار، وبات محط أنظار العديد من الأندية المصرية والعربية والأوروبية للظفر بخدماته مع بداية الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد