أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على رادار الزمالك لخلافة كارتيرون .. ومعسكر مغلق لأسوان

17 سبتمبر 2020 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على را


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعسكر لأسوان
 يدخل الزمالك معسكرًا مغلقا، اليوم، الخميس، عقب المران الختامى للفريق استعدادا لمواجهة أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.


ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لقواعد المسابقة.


فيما يحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، وذلك عقب فوزه بالأمس على طنطا، بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، ليكون بهذا قد خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وهُزم فى مثلهم، فيما سجل لاعبيه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 39 هدفًا.


وقاد طارق يحيى الشهير بـ"إيدر" الكرة المصرية، المدير الفنى المؤقت للزمالك، أول مران للزمالك، أمس الأربعاء، حيث تولى مهمة قيادة الفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل عن تدريب الفريق، بعدما قام بفسخ تعاقده مع النادى الأبيض حيث جاءت البداية بإخطار كارتيرون رغبته فى الرحيل لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، ثم عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، عصرا عقب قراره برحيله عن الفريق، وشهدت الجلسة عدة أسئلة من المستشار مرتضى منصور للمدرب الفرنسى وطرح عليه السؤال الأول: "ما أسبابك للرحيل"، ليوضح المدرب الفرنسى إن لديه بعض الظروف ليقول له رئيس نادى الزمالك:"هل تعرضت للمضايقات من أحد فى النادي؟!"، ليرد عليه المدرب الفرنسى إنه ليس لديه أى أزمة فى الزمالك ولكن بعض الأمور النفسية والظروف الأسرية تجعله يرحل عن الزمالك ليقول له رئيس الزمالك: "لا.. إنت لديك عرض لذلك سترحل سأقوم بدفع لك قيمة العرض واستمر فى قيادة الفريق أو على الأقل حتى نهاية دورى أبطال أفريقيا".


 
 
الوطن: هاربان على رادار الزمالك
دخل البرتغاليان جوزفالدو فيريرا وجورفان فييرا دائرة الترشيحات للعودة لتدريب الزمالك مجددا، بعد رحيل باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء.


وسبق أن هرب الثنائي من تدريب الزمالك، قبل أن يتم طرح اسميهما مجددا لخلافة باتريس كارتيرون في تدريب الأبيض.


وعلق البرازيلي، جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تواجد اسمه ضمن المرشحين لتدريب الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، قائلًا إن الزمالك نادي كبير وإنه يرحب بتدريبه إذا عرض عليه الأمر.


وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك السابق، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.


ودفع كارتيرون الشرط الجزائي، ليرحل بشكل رسمي عن تدريب الزمالك من أجل فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.


وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك الإدارة الفنية للنادي، للمدير الفني لقطاع الناشئين طارق يحيى، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.


وتولى فييرا تدريب الزمالك في أغسطس عام 2012، قبل أن يفسخ عقده ويهرب في مايو 2013.


وتفائلت جماهير الزمالك بفييرا عقب توليه الإدارة الفنية للفارس الأبيض، عندما قاد الفارس الأبيض لتحقيق 10 انتصارات متتالية في بطولة الدوري.
 
 
المصري اليوم: مصطفى محمد يقترب من بيراميدز
اقترب نادي بيراميدز بشدة من التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك.


وقالت صحيفة المصري اليوم: «بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة للصفقة واللاعب يرحب بالعرض والزمالك ليس لديه أزمة في رحيل مهاجمه في ظل عالم الاحتراف الذي نعيشه».


وواصل:«صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف بيراميدز دخلت في مراحلها النهائية ومن المفترض الاعلان عنها قريباً».


وكان مصطفى محمد قد عاد لصفوف الزمالك من الاعارة في الموسم الجاري وقدم مستيوات فنية مميزة في قيادة خط الهجوم الأبيض.

اخبار الزمالك

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي

أيندهوفن يحسم لقب الدوري الهولندي  توج فريق بى إس فى آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024،  بشكل رسمي، اليوم الأحد، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام بنتيجة  4 – 2، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد