أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب والموافقة على رحيل مهاجم الفريق .. و3 مدربين جدد

22 سبتمبر 2020 الساعة 1:24 مساء
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تطورات أزمة مدرب الزمالك الجديد
 اقترب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى رحل لقيادة التعاون السعودى فى وقت سابق دون سابق إنذار، واقتربت اللجنة الفنية التى وضعها رئيس النادى من دراسة الأمر بالكامل لعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بشأن المدير الفنى الذى سيقود القلعة البيضاء الفترة المقبلة.


وقد اعتذر البرتغالى فيريرا لأسباب عائلية وأسرية بالإضافة إلى تواجد مساعديه فى العمل ببعض الأندية وهو ما سيصعب عليه الأمر، خاصة أنه لا يعمل بدونهم فى ظل كبر سنه ووصوله إلى 76 عاما، فى الوقت نفسه رفض مسئولو الزمالك إتمام التعاقد مع مواطنه باتشيكو بسبب مغالاته فى طلباته المادية الأمر الذى أدى فى النهاية لتكون المنافسة بين الثنائى الأرجنتينى كالديرون ومدرب إيطالى، وإن كان هناك اهتمام كبير بالأول نظرا لخبراته الكبيرة فى المنطقة حيث قاد العديد من الأندية العربية على رأسها الهلال السعودى وحقق العديد من النتائج الجيدة ومن المتوقع حسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

كما أعلن مرتضى منصور الموقف الحالى داخل قلعة ميت عقبة بشأن المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق، حيث كشف عن أن المشاورات مستمرة للمفاضلة بين أكثر من مرشح فى اجتماع اللجنة المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد، حيث أوضح أن الأرجنتينى كالديرون المدير الفنى الأسبق للهلال السعودى ومدرب ايطالى إلى جانب 3 أسماء جديدة مرشحين لقيادة الفريق لاختيار الأفضل من بينهم.


وطالب رئيس الزمالك جماهير النادى بالصبر وعدم الاستعجال فى ملف اختيار المدير الفنى الجديد للفريق من أجل اختيار الأفضل لقيادة أبناء ميت عقبة، حيث يرى أن هذا الاختيار سيكون أحد الأسباب التى قد تساهم فى تتويج الفريق هذا الموسم بلقب دورى أبطال أفريقيا.
 
 
الوطن: انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على رحيل مهاجم الفريق
يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنقاذ الفريق عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول ودفع الشرط الجزائي وتولي تدريب فريق التعاون السعودي.


وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود ضغط من الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وفاروق جعفر من أجل الموافقة على تولي الأرجنتيني جابريال كالديرون مهمة تدريب الفريق، في أسرع وقت، مع اقتراب موعد مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له اشهر المقبل، وتحديدا يوم 18 أكتوبر.


وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى المشرف على الفريق، يتحفظ على اختيار المدير الفني الأرجنتيني، بعدما تحدث مع أحد المقربين منه في الخليج وأكد له أنه مدرب جيد، ولكن لا يجيد التعامل مع اللاعبين الكبار، وظهر ذلك في جميع الفرق التي تولى تدريبها.


فيما ينتظر رئيس النادي، حسم الأسماء المرشحة في ظل دخول عدد من المدربين في الترشيحات ومنهم الإيطالي باولو تراميزاني، ولكن يراه الجميع ضعيفا للغاية ولا يمتلك السيرة الذاتية التي تأهله لتدريب فريق كبير بحجم الزمالك، خاصة وأنه لم يتول تدريب أي فريق كبير، وتم عرض أيضا مدرب أرجنتيني آخر وهو رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لبوكا جونيورز ولكنه طلب راتبا كبيرا.


على الجانب الاخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي النادي رحبوا برحيل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، ودخوله كمقايضة لضم إحدى الصفقات الجديدة.


ويذكر أن عمر السعيد، لم يشارك في الموسم الجاري سوى في مباريات قليلة بسبب الاعتماد على مصطفى محمد بشكل أساسي وتقديمه مستويات مميزة، وهو ما جعل استمراره صعب.


ويمتلك عمر السعيد، العديد من العروض من أندية داخل مصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينهم وادي دجلة وسموحة والمقاولون العرب لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.
 
 
 
المصري اليوم: 3 مدربين جدد
أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن طرح 3 أسماء جديدة مرشحة لتدريب فريق الكرة بالنادي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.


وقال مرتضى منصور: «نفاضل بين عدد كبير من المدربين، فبخلاف الأرجنتيني كالديرون المدرب الايطالي، نتحدث مع 3 مدربين جدد».


وكان الفرنسي كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك وقام بفسخ تعاقده مع النادي من أجل تدريب التعاون السعودي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد