أخر الاخبار

 

بالصور . .بعثة الزمالك تسافر الى المغرب وبشرة خير لمحمود علاء وانفجار ازمة فرجاني ساسي فى مطار القاهرة

13 اكتوبر 2020 الساعة 3:10 مساء
بالصور .  .بعثة الزمالك تسافر الى المغرب وبشرة خير لمحمود علاء وانفجار ازمة ف


تتواجد بعثة فريق الزمالك ، حاليا في صالة السفر بمطار القاهرة الدولي ، قبل ساعات من التوجه  الي العاصمة المغربية ، الدار البيضاء ، فى الرابعة مساء  اليوم ، لمواجهة الرجاء المغربي فى ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم الأحد القادم الموافق 18 أكتوبر الجاري، على مركب محمد الخامس، معقل الفريق المغربي .
وتضم بعثة فريق الزمالك  ،برئاسة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ، والجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، بجانب 25  لاعب المقيدين في القائمة الإفريقية ، على ان ينضم اليهم في الدار البيضاء الثنائى المغربي أشرف بن شرقي المتواجد مع  منتخب بلاده والتونسي فرجاني ساسي ، فى حين تم استبعاد محمود عبد العزيز .
وتم ضم محمود علاء ، الذى تعرض للإصابة بجذع فى الركبة خلال لقاء الزمالك ضد حرس الحدود ، واجرى اشعة صباح اليوم  اكد بعدها الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك ،إمكانية لحاقه بلقاء الرجاء المغربي ، يوم الأحد القادم .
بعثة الزمالك  تغادر القاهرة إلى المغرب
تغادر القاهرة بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في طريقها إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ذو يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال امين الصندوق ويرافقه اللواء علاء مقلد وحمادة أنور عضوا مجلس الإدارة  .
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد أعلن عن قائمة اللاعبين المسافرين للمغرب وضم كل المقيدين بالقائمة فيما عدا محمود عبدالعزيز "زيزو" الذي يخضع لمرحلة التأهيل.وتضم القائمة كلا من محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بنشرقي - محمد أوناجم في خط الوسط ومصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.
ويسافر جميع اللاعبين من القاهرة فيما ينضم البعثة بالمغرب الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من منتخب بلديهما.
 
الزمالك يضم شيكابالا وشيفو 
قرر مسؤولو نادي الزمالك تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بعثة الفريق الأبيض في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وجاء هذا القرار من أجل دعم شيكابالا و عبدالشافي ومساندة زملائه بالفريق الأبيض قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في ظل أهمية اللقاء.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى المغرب في الرابعة عصر اليوم استعدادا للقاء الرجاء المرتقب المقرر له باستاد محمد الخامس يوم الأحد المقبل الموافق 18  أكتوبر.
الزمالك ينقلب على فرجاني ساسي 
سارة عبد الباقى
كشف مصدر داخل نادي الزمالك  عن مصير التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ترددت أنباء حول تهرب اللاعب لعدم خوض مباراتي الرجاء في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لديه نية لبيع فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة وصول عرض رسمي للاعب، وذلك في حال رفضه تجديد تعاقده مع النادي الابيض بعد الانتهاء من خوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الاستفادة منه كي لا يرحل عن الزمالك مجانا بنهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ويتواجد فرجاني ساسي حاليا في تونس بعدما أعلن عن عزل نفسه بعد مخالطة حالة مصابة بكورونا ، ويغيب اللاعب الدولي عن الزمالك في 6 مباريات محلية بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد واقعة طرده في مباراة المصري في الدوري وتحوم الشكوك حول لحاقه بلقاء الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، حيث ينتظر الجهاز الفني للزمالك نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع منها اللاعب من أجل تحديد مصيره بشكل نهائي من هذه المباراة، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.

اخبار الزمالك

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي   مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف   حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد