أخر الاخبار

 

انقسام جماهير الزمالك على فرجاني ساسي والغندور يفتح النار .وباتشيكو ينتظر

13 اكتوبر 2020 الساعة 4:53 مساء
انقسام  جماهير الزمالك على  فرجاني ساسي والغندور يفتح النار    .وباتشيكو ينتظ


مهاب ممدوح
تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على أزمة فرجاني ساسي لاعب الفريق الأخيرة وذلك بعدما أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.
القصة بدأت من خلال اعتراض ساسي الغريب على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري ليتم إيقافه ستة مباريات.
بعدها سافر فرجاني ساسي ،  إلى معسكر منتخب تونس ولكن التقارير أشارت إلى أنه خالط شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد لذلك قرر الدخول في حجر صحي لمدة خمسة أيام.
ورغم تأكيد مرتضى منصور ،رئيس نادي الزمالك ، على إصابة ساسي بفيروس كورونا خرج ساسي ، لينفي بعدها مشددا على أن ذلك شائعة وعلى دخوله في حجر صحي لمدة خمسة أيام الأمر الذي أثار الجدل حول إمكانية لحاقه بمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وأعلن الزمالك قائمة مباراة الرجاء المقرر لها الأحد وتضمنت بالفعل اللاعب التونسي فرجاني ساسي ولكن رد فعل ساسي ،على تصريحات مرتضى جعل البعض يشير إلى أن فرجاني ساسي ،  لا يريد العودة ويبحث عن التهرب من مواجهة الرجاء.
وخلال التعليقات قال حامد محمد: "الزمالك مش بيقف على حد مهما كان القرار لازم يكون تربوي ودرس لكل اللاعبين الزمالك أكبر من أي لاعب".
وقال محمد سمير في تعليق آخر: "عايزين اللاعيبة الرجالة المركزة في الملعب فقط".
ودافع البعض عن فرجاني مشددا على أن اللاعب سيكون في قائمة مواجهة الرجاء بشكل طبيعي وسيخوض اللقاء خاصة أنه دوما ما كان يصرح بأهمية حصد لقب إفريقيا مع الزمالك.
وكتبت أحد الصفحات التابعة لجمهور الزمالك: "كل الدعم لساسي مننا وضاف لنا الكثير".
 
الغندور الزمالك لايقف على اى لاعب 
ألمح الإعلامي خالد الغندور ، نجم الزمالك السابق، إلى الأزمة التي ارتبطت باسم التونسي فرجاني ساسي ، لاعب وسط الفريق الأبيض، والتي هي حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كرة القدم لا تقف علي اي لاعب و النادي هو الاساس و
الصفقات كثيرة ولكن تحسن الاختيار و العين تكون موهوبة".
وتلوح في الأفق بوادر بين إدارة نادي الزمالك وفرجاني ساسي إذ هناك اتهام فرجاني ساسي ، بالتهرب من خوض مباراتي الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتواجد فرجاني ساسي حالياً في بلاده حيث يخضع لحجر صحي بشكل اختياري نتيجة اختلاطه بشخص مصاب بفيروس كورونا وهو ما أكده اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر خلال الأيام الماضية، الأمر الذي يلمح من خلاله بغيابه عن لقاء الرجاء المحدد له يوم إلا في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، في المغرب.
 
باتشيكو ينتظر فرجاني ساسي 
سارة عبد الباقى
 
يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، الفحوصات الطبية الخاصة بالدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.
ووفقا لهذه الفحوصات الطبية سيتحدد مشاركة فرجاني ساسي من عدمه في لقاء الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 
ويتواجد اللاعب التونسي حاليا في تونس بعدما أعلن عن عزل نفسه بعد مخالطة حالة مصابة بكورونا ، ويغيب ساسي عن الفريق الأبيض في 6 مباريات محلية بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد واقعة طرده في مباراة المصري في الدوري وتحوم الشكوك حول لحاقه بلقاء الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد