أخر الاخبار

 

بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجاء والوداد

17 اكتوبر 2020 الساعة 4:35 مساء
بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجا


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" آخر مستجدات إقامة المباريات بعد إصابات حوريا كوناكري الغيني، وكذلك الوداد المغربي وحسنية أغادير، خاصة أن هناك 9 حالات إصابة بفريق حوريا ومثلهم في حسنية أغادير، وحالة وحيدة في الوداد المغربي.


وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد ولا تأثير على مباراة اليوم أو غدا، ولكن ينظر في حالات فريقي حوريا وحسنية أغادير لأن الحالات كثيرة بخلاف مباريات الأبطال الذي لا يتواجد فيها إلا حالتين فقط في الزمالك والوداد، ليبلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا 20 حالة.


وتابع: الأمور تسير على ما يرام ومثلما خطط لها، ومثلما تابع الجميع هذه أصعب نسخة على الاتحاد الأفريقي، وكذلك على الأندية بسبب فيروس كورونا نحاول على قدر المستطاع أن تستكمل من أجل الاستعداد للنسخة الجديدة والتي ستكون بشكل جديد عن السابقة.


وأكد جوالا أن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا أمر صعب للغاية ولا يوجد في الحسبان، مشددا بأن المباريات التي من الممكن أن يتم النظر فيها فقط الكونفدرالية وليس دوري أبطال أفريقيا.


وتابع: لا توجد نية لتأجيل المباريات ولكن لو تطلب الأمر سيحدث خاصة وأن الكونفدرالية سيكون سهل علينا اتخاذ القرارات فيها كون البطولة ستستكمل في المغرب.



وأعلن نادي حسنية أغادير المغربي، في بيان رسمي، تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.


وحسب ما أوضحه النادي في بيانه، فإن الإصابات تتعلق بخمسة لاعبين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أربعة أعضاء ضمن الطاقم الفني والطبي.


وكان النادي المغربي، قد أخضع أول أمس الخميس، جميع أعضاء الفريق لاختبار الكشف عن كورونا، قبل السفر إلى العاصمة الرباط اليوم الجمعة.


ويلاقي حسنية أغادير، يوم الاثنين المقبل، نهضة بركان في مواجهة مغربية، بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وفي نفس الدور يلاقي بيراميدز فريق حوريا كوناكري بالمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، خاصة بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على استكمال البطولة حتى نهايتها بدولة المغرب.

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد