أخر الاخبار

 

الشيشيني يستعين بنجم الزمالك لتدريب أسوان وأزمة الجبلاية بعد تأجيل لقاء الزمالك والرجاء وحسام حسن مطلوب فى الأهلي

22 اكتوبر 2020 الساعة 2:24 مساء
الشيشيني يستعين بنجم الزمالك لتدريب أسوان وأزمة الجبلاية بعد تأجيل لقاء ال


أكـد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على فريق الكرة، أن يوم السبت القادم سيشهد كافة الاتفاقات مع سامى الشيشيني على كافة الاتفاقات المالية ومدة العقد.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " تم تعيين سامي الشيشيني ومعه أمير عبدالعزيز مساعدًا، وباقي الجهاز باقٍ كما هو في منصبه وكذلك الجهازين الإداري والطبي".
وأضاف: "نكن كل الاحترام لـ أحمد كشري، بذل جهدا كبيرا من أجل بقاء أسوان في الممتاز، ورحيله أمر طبيعي ووارد في كرة القدم".
وواصل: "كشري طلب الحصول على مهلة للرد على عرض أسوان، وكان هناك بعض الأمور التي لم تكن محسومة، ونحن مقبلين على موسم جديد، وقمنا بتوجيه الشكر له وتم الاتفاق مع سامى الشيشيني لتولي المنصب".
وأكمل: "اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان اتفق مع الشيشيني مبدئيا، لكن تفاصيل العقد سيتم الاتفاق عليها يوم السبت القادم، حيث سيصل بصحبة أمير عبدالعزيز للتوصل لكل الاتفاقات".
وتابع: "لن نفرط في أكثر من 3 لاعبين فقط، ونسعى للحفاظ على القوام الرئيسي، ولن نكرر خطأ قبل سنوات مع عماد النحاس عندما قمنا بالاستغناء عن 12 لاعب، سنقوم بالاستثمار فقط ببعض اللاعبين، يوم السبت سوف نعقد جلسة مع الشيشيني للاتفاق حول بعض الأمور".
وختم: "هناك 6 لاعبين تلقوا عروضًا من أندية محلية منهم فادي فريد، محمد جابر، أحمد عامر، إبراهيم جلال، سيرحل فقط 3 لاعبين منهم، بأعلي قيمة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم الجديد، والأندية التي طلبت ضم لاعبين ليس الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز".
ازمة فى الجبلاية بعد تأجيل الزمالك والرجاء المغربي 
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، وهو ما قد يتسبب في أزمة كبيرة خاصة في جدول الدوري المصري وبطولة كأس مصر.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "فيروس كورونا متفشي بين لاعبي الرجاء المغربي، ومجلس إدارة الزمالك رحب بتأجيل المواجهة".
وأضاف: "هناك حالة انقسام شديدة بين الجماهير ووسائل الإعلام بسبب تلك المباراة، البعض يقول أن الزمالك لو كان في نفس الموقف، كان الرجاء سوف يتمسك بإقامتها في موعدها".
وواصل: "تم اكتشاف 6 حالات جديدة في صفوف الرجاء بالإضافة إلى 8 لاعبين آخرين ليصل العدد إلى 14 لاعبًا بين صفوف النادي المغربي".
وأكمل: "المباراة تم تأجيلها وموعدها في نهاية الشهر الجاري أو 1 نوفمبر، وسيكون هناك ارتباك كبير في جدول مباريات الدوري المصري وكذلك مواجهات الكأس وقد يتم تأخير مباريات الدوري الموسم القادم، خاصة مع وجود توقف دولي لمواجهات منتخب مصر أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا".خ .
غزل المحلة يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حسام حسن 
 
كشف طه السيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم حسام حسن هداف منتخب الشباب ولاعب الفريق.
وقال طه السيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لم يحدث أي اتصال معي من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع حسام حسن لاعب منتخب الشباب".
وحول إمكانية ضم محمد فخري من الأهلي، أوضح: "ملف التعاقدات الجديدة مع خالد عيد المدير الفني، وستظهر ملامحه خلال الفترة المقبلة، ومن الوارد الاستعانة بلاعبين من الأهلي والزمالك".
وأكمل: "خالد عيد مستمر في منصبه كمديرا فنيا لفريق غزل المحلة الموسم القادم".
وحول تطوير ملعب غزل المحلة، قال: "بالفعل، نحن بصدد تطوير الملعب، وزير قطاع الأعمال أرسل وفد مع مسئولي الشركة من أجل تطوير الملعب ورفع كفاءة الاستاد للظهور بشكل جيد خلال مباريات الدوري المصري".
وختم: "هناك اهتمام كبير من جانب وزير قطاع الأعمال وكذلك رئيس شركة غزل المحلة ليتم تطوير الملعب بما يتواكب مع مكانة الاستاد".

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد