أخر الاخبار

 

"أخبار الزمالك" يكشف موقف الكاف من تأجيل لقاء الزمالك والرجاء مجددً. ..صدمة جديدة للفريق المغربي

25 اكتوبر 2020 الساعة 12:10 مساء
"أخبار الزمالك" يكشف موقف الكاف من تأجيل لقاء الزمالك والرجاء مجددً. ..ص


هاني عصام
 
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن موقف مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الرجاء المغربي المقرر لها يوم 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
ويعاني فريق الرجاء المغربي ، من إصابات عديدة بين صفوفه في الوقت الحالي وعدم تماثل أيًا منهم للشفاء حتى الآن، وظهرت بعض التلميحات من جانب الفريق المغربي بطلب تأجيل المباراة من جديد.
 
وكان مقرر خوض المباراة أمس السبت قبل أن يتم تأجيلها من جانب الكاف إلى يوم 1 نوفمبر المقبل.
وأكد المصدر أن الساعات الماضية شهدت اتصالات شفهية من جانب مسئولي الكاف مع إدارة الرجاء المغربي وأبلغوهم أن مباراة الإياب في موعدها ولن يتم تأجيلها بشكل نهائي وتحت أي حال من الأحوال.
 
وشددوا عليهم أن الإصابات بين صفوف الرجاء حتى مع استمرارها أو زيادتها فلن يتم تأجيل اللقاء نهائيًا وتحميلهم مسئولية انتشار الفيرس بهذا الشكل بين اللاعبين دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي غدًا الإثنين في ختام منافسات بطولة الدوري، حيث يدخل الزمالك اللقاء بهدف واحد فقط وهو الفوز لحسم المركز الثاني لصالحه بشكل رسمي في بطولة الدوري وسط المنافسة القوية مع بيراميدز الذي يخوض نهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد.
 
وكان الزمالك قد طلب تأجيل نهائي دوري الأبطال الافريقي إلى يوم 8 نوفمبر المقبل بدلًا من 6 لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الاتحاد الافريقي الذي تمسك بخوض النهائي في موعده وصعوبة إجراء أية تعديلات جديدة على المواعيد بسبب الأجندة الدولية والارتباط بمباريات تصفيات أمم افريقيا.
 
وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال الافريقي بعد تخطي عقبة الوداد المغربي بنتيجة 5-1 بمجموع بمباراتي الذهاب والإياب.
 
إصابة ثنائي الرجاء بفيروس كورونا 
كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادى الرجاء المغربي، عن مستجدات إصابة لاعبي فريقه بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك، وقال سعيد وهبي لقناة أون تايم سبورتس 2: "للأسف تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء ليصل إجمالي الحالات إلى 16 حالة بين اللاعبين". وتابع المتحدث الرسمى للنادى المغربى تصريحاته قائلا: "ولكن حتى الآن لم يكتمل شفاء أي لاعب، مضيفا أن الفريق بالكامل لاعبين وجهاز فني وإداري في الحجر الصحي في المغرب وممنوعين من السفر.وأضاف ان قرار تأجيل مواجهة الزمالك حتى 1 نوفمبر هو قرار سليم وفى محله، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون فريقه جاهزا للمباراة المرتقبة. 
وأردف: "الفريق سيخضع لمسحة طبية يوم الأحد وأخرى يوم الثلاثاء وبعد ظهور النتيجة سنعرف ما هو موقف الفريق من السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك". وتابع" موقفنا سليم ونمتلك مستندات من المؤسسات الرسمية المغربية بصحة موقف الفريق وكنا نريد مواجهة الزمالك يوم 24 أكتوبر بدليل حجز الطائرة الخاصة وفندق الإقامة في مصر في هذه الفترة الزمنية"، مضيفا:" نحتاج اسبوعا على الأقل للتعافى من فيروس كورونا بالنسبة للاعبين". 
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في وقت سابق تأجيل لقاء الرجاء أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل.
 
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

ستاد القاهرة يكشف حقيقة حضور الجمهور بنهائي إفريقيا .. وكاف يصدم الزمالك بفرمان جديد



اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد