أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف 72 ساعة تحدد مصير الونش . الرجاء يكشف شفاء اثنين من لاعبيه وترشيح جاساما لإدارة لقاء العودة

27 اكتوبر 2020 الساعة 9:02 مساء
اخبار الزمالك يكشف 72 ساعة تحدد مصير الونش . الرجاء يكشف شفاء اثنين من لاعبيه


سارة عبد الباقى 
يعيش محمود حمدى الونش ، نجم دفاع الزمالك ، حالة  من القلق تتعلق بمستقبله ومدى إمكانية اللحاق بنهائي بطولة إفريقيا للأندية  الأبطال ، المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل فى حالة تأهل الزمالك ، على حساب الرجاء المغربي ، بعد الفوز فى لقاء الذهاب بهدف نظيف وكان الونش ، أحد نجومه .
وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان الأشعة التي خضع لها محمود حمدي الونش، اثبتت  عن إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
و لا يفضل الونش ، الخضوع لعملية جراحية على أن يستمر في إجراء تدريبات تقوية وأضاف المدافع الدولي أنه سيستمر لثلاثة أيام  في التأهيل قبل الخضوع لاختبار طبي لمعرفة إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمه و في حالة عدم تماثله للشفاء سيخضع لعملية منظار الركبة كحل أخير في حالة عدم قدرته على اللحاق بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في حال تأهل الفريق الأبيض للمباراة النهائية.
وأوضح مصدر بالجهاز الطبي بالزمالك ، ان الونش ، سيغيب عن مباراة الرجاء المقبلة ولكن في حالة عدم خضوعه لعملية جراحية قد يلحق بالمباراة النهائية للبطولة الأفريقية.
 
 
الرجاء المغربي يكشف عن شفاء نجميه وإصابة جبيرة 
مهاب ممدوح
كشف نادي الرجاء المغربي عن سلبية المسحة الخاصة بالثنائي إلياس الحداد وكذلك أيوب نناح وذلك قبل مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. 
ووفقا للتقارير المغربية فإن نتيجة مسحة لاعبي الرجاء جاءت سلبية لايوب نناح و الياس الحداد و ايجابية لكل المصابين من قبل.

وسجلت إصابة جديدة للاعب عبد اللطيف جبيرة الظهير الأيسر ليضاف للمصابين بالكورونا الأمر الذي يعكس معاناة الفريق المغربي.
وخسر الفريق المغربي ذهابا أمام الزمالك بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي ليصبح الأبيض قريبا من التأهل إلى المباراة النهائية.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الوداد في نصف النهائي.
جاساما يقترب من إدارة مباراة الزمالك والرجاء 


أكدت تقارير صحفية مغربية أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، استقرت على  ترشيح الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الزمالك و الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له الأول من نوفمبر المقبل بعد تأجيل إقامته يوم 24 أكتوبر الماضي بسبب إصابة عدد من لاعبى فريق الرجاء المغربي بفيروس كورونا.
وقالت التقارير إن « جاساما » سيلعب مباراة الزمالك و الرجاء البيضاوي بعد إسناده للمباريات النهائية على مدار السنوات الماضية، وتم ترشيح الحكم الدولي المغربي صاحب الخبرات الطويلة رضوان جيد لإدارة المباراة النهائية في حالة تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في مصر.
جدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب أشرف بن شرقي وينتظر مباراة الإياب بالقاهرة أول الشهر المقبل.

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد