أخر الاخبار

 

فوز برشلونة على اليوفنتوس ومانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج الألماني ..وباريس سان جيرمان يحقق الانتصار الاول

29 اكتوبر 2020 الساعة 2:00 صباحا
فوز برشلونة على اليوفنتوس ومانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج الألماني ..وباريس


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مستحقا على يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل هدفي برشلونة عثمنان ديمبيلي في الدقيقة 14 وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 91.
وتصدر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط متفوقا على اليوفي صاحب المركز الثاني.


أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا بالتقدم بهدف دون رد.
أحرز عثمان ديمبيلي هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 14 بعد تسديدة صاروخية عن طريق عثمان ديمبيلي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس إصطدمت بقدم المدافع فيديريكو كييزا وسقطت بشكل خادع خلف الحارس فويتشيك تشيزني إلى داخل الشباك.
وشهدت الدقيقة 18 تسديدة قوية عن طريق دانيلو لويز لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على الحارس نيتو.
في الدقيقة 23 محاولة هجومية لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء يوفنتوس مستغلا تمريرة جيدة من أنطوان جريزمان لكن الأرجنتيني سدد كرة أرضية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى لم تشكل أي خطورة على الحارس فويتشيك تشيزني.
في الدقيقة 29 هدف ملغي ليوفنتوس بداعي التسلل على ألفارو موراتا.
في الدقيقة 33 تسديدة قوية عن طريق جوردي ألبا لاعب برشلونة من داخل يمين منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لكن دون خطورة.
شهدت بداية الشوط الثاني ضغط من جانب يوفنتوس إلى أت سجل ألفارو موراتا هدفا تم إلغائه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.
في الدقيقة 60 بطاقة صفراء من نصيب سيرخي روبيرتو مدافع برشلونة بعد عرقلة متعمدة لفيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس.
في الدقيقة 63 تسديدة خطيرة عن طريق ليونيل ميسي من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.
في الدقيقة 70 محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بعد تمريرة بينية متقنة من ألفارو موراتا بإتجاه زميله أدريان رابيو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي برشلونة بشكل شبه منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.
في الدقيقة 71 طاقة صفراء من نصيب ميري ديميرال مدافع يوفنتوس بعد عرقلة متعمدة لليونيل ميسي.
في الدقيقة 75 بطاقة صفراء من نصيب خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء غير مستحقة.
في الدقيقة 85  بطاقة حمراء وطرد لميري ديميرال مدافع يوفنتوس نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل عنيف على قدم ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة.
في الدقيقة 90 حصل برشلونة على ركلة جزاء بعد عرقلة انسو فاتي.
سجل ليونيل ميسي ركلة الجزاء بنجاح بعد تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.
 
مانشستر يونايتد يسحق لايبزيج الألماني 
سحق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره لايبزيج بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل خماسية اليونايتد ماسون جرينوود في الدقيقة 21 وماركوس راشفورد "هاتريك" في الدقائق 74 و78 و92، كما شارك أنتوني مارسيال وسجل هدفا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وكان اليونايتد قد استهل دور المجموعات بالفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف على ملعب الفريق الفرنسي.
وتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 6 نقاط وتوقف رصيد لايبزيج عند 3 نقاط في المركز الثالث خلف باريس المتفوق بفارق الأهداف.

فى الوقت نفسه صحح باريس سان جيرمان ، أوضاعه الأوروبية، بفوز ثمين خارج ملعبه أمام باشاك شهير إسطنبول التركي، بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بدوري الأبطال.
 لم يقدر نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، على استكمال مباراة فريقه ضد باشاك شهير التركي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
وغادر نيمار أرض الملعب في الدقيقة (20)، لمعاناته من آلام في عضلة الفخذ الأيسر، وخضع لفحص طبي سريع تحت أعين مدربه توماس توخيل.
ووضع النجم البرازيلي رباطا طبيا لتخفيف الآلام، ونزل إلى الملعب مجددا، لكنه لم يقاوم وطالب باستبداله بعد دقائق قليلة.
واضطر المدرب الألماني لخسارة تبديله الأول في الدقيقة (26) حيث أخرج نيمار، ليحل مكانه الجناح الإسباني بابلو سارابيا.
 
سجل المهاجم الإيطالي مويس كين الهدفين في الدقيقتين (64 و79)، ليحقق بي. إس. جي انتصاره الأول، ويعوض خسارته في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد، بينما يقبع باشاك في المركز الأخير بدون رصيد.
بوروسيا دورتموند يهزم زينيت الروس 
أكرم بوروسيا دورتموند الألماني، ضيافة زينيت بطرسبورج الروسي بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، بينما تعادل كلوب بروج (1-1) مع ضيفه لاتسيو الإيطالي في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.
وقاد جادون سانشو فريق دورتموند للتقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، قبل أن يضيف إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 90+1.
وبذلك يظفر أسود فستفاليا بأول فوز وأول 3 نقاط في دور المجموعات بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد لاتسيو بثلاثية.
في المقابل يتذيل زينيت المجموعة بلا نقاط.
لاتسيو X كلوب بروج
وفي المباراة الأخرى، عاد لاتسيو بنقطة ثمينة من ملعب كلوب بروج بعد التعادل (1-1).
تقدم لاتسيو في الدقيقة 14 عن طريق خواكين كوريا، قبل أن يتعادل هانز فاناكين لأصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 42.
وبهذه النتيجة يتصدر لاتسيو المجموعة بـ4 نقاط ويليه كلوب بروج بنفس عدد النقاط.

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد