أخر الاخبار

 

كهربا يورط الأهلي بمغازلة تركي آل الشيخ

31 اكتوبر 2020 الساعة 5:34 مساء
كهربا يورط الأهلي بمغازلة تركي آل الشيخ


مهاب ممدوح
 
 
ورط محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في أزمة جديدة.
 
يأتي ذلك بعدما رد كهربا على تغريدة نشرها تركي آل الشيخ مالك نادي أليميريا الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكتب كهربا لتركي آل الشيخ: "ربنا يرجعك بالسلامة يا حبيب قلبي" واضعا النسر وهو الشعار الخاص بالنادي الأهلي، الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الخلافات بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، قد اشتدت في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل تركي آل الشيخ ينسحب بشكل نهائي من الاستثمار داخل مصر، ويعلن عودته لتشجيعه للأهلي فقط كمشجع وليس كرئيس شرفي بعدما رحل عن القلعة الحمراء عقب خلافات مع مجلس إدارة الأهلي.


 
هل يسير كهربا على خُطى عاشور؟

وكان حسام عاشور لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي سبب الأزمة الأخيرة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي، وتعرض عاشور لهجوم شرس من جماهير الأهلي، بسبب تصريحاته التي أشار من خلالها إلى أنه يوجه الشكر لتركي آل الشيخ الذي يعتبر محبا ومدعما للنادي الأهلي وجماهيره.
 
تصريحات عاشور لم تلق إعجاب جماهير الأهلي، التي رأت أن اللاعب يتخذ صف مالك نادي أليميريا الإسباني على حساب إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وهذا تسبب في موجة  غضب ضد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الحالي.
ولكن الوضع اختلف مع كهربا، الذي لم يتعرض لأي هجوم من جانب جمهور الأهلي رغم تعليقه على تغريدة تركي آل الشيخ، والذي يريد الاقتراب منها من مالك نادي أليميريا الإسباني، ليورط هذا مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث انتقد البعض المجلس، بسبب عدم توقيعه لأي عقوبة على كهربا أو تحذيره من الاقتراب من تركي آل الشيخ، أسوة بما حدث مع حسام عاشور قائد الفريق السابق.
 
ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بالنسبة لكهربا في الأهلي، بل سبق وأن دخل اللاعب في مشادة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، استدعت توقيع غرامة مالية كبيرة عليه، الأمر الذي جعل مجلس الأهلي يحذره بأن الأزمة المقبلة سوف تتسبب في رحيله عن الأهلي بشكل نهائي.



اخبار الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد