أخر الاخبار

 

الزمالك يرصد 20 مليون جنيه لضم بديل مصطفى محمد .. وأبو الفتوح يرفض العودة

5 نوفمبر 2020 الساعة 1:14 مساء
الزمالك يرصد 20 مليون جنيه  لضم بديل مصطفى محمد .. وأبو الفتوح يرفض العودة


هاني عصام



عرض مسئولو نادي الزمالك مبلغ 20 مليون جنيه على إدارة نادي سموحة نظير الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي.


ويأتي ذلك وسط رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالتعاقد مع مهاجم صريح في الموسم المقبل بسبب رغبة مصطفى محمد في الاحتراف بجانب ارتفاع فرص الكونغولي كاسونجو وعمر السعيد في الرحيل عن الزمالك من الأساس.


وشاهد باتشيكو بعض التسجيلات الخاصة بحسام حسن وأثنى على مستواه وقدراته وكان متحمس بشكل كبير بإبرام الصفقة لثقته أن اللاعب سيكون مكسب كبير للزمالك خلال الموسم المقبل وسيفيد الفريق من كافة النواحي، وأثنى بالتحديد على سرعات اللاعب بالإضافة إلى إجادته في ضربات الرأس والالتحامات القوية له مع المدافعين حيث تتوافر فيه كافة الشروط التي يضعها الخواجة في مهاجم الزمالك الجديد.


وطلب باتشيكو رحيل كاسونجو عن الزمالك والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بالإضافة إلى ارتفاع أسهم عمر السعيد في الخروج على سبيل الإعارة من الزمالك بسبب عدم القناعة به.


ولجأ مسئولو الزمالك إلى سلاح الإعارة وبالتحديد أحمد أبو الفتوح من أجل إقناع إدارة الفريق الساحلي بالتخلي عن حسام حسن وإمكانية دخول فتوح في الصفقة وتمديد إعارته هناك لمدة موسم آخر.


 
 
أبو الفتوح يرفض العودة للزمالك بسبب الأولمبياد

اتفق مسئولو الزمالك مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم على تمديد عقده مقابل إعارته لموسم جديد بعدما طلب عدم العودة بسبب الزحمة في الجبهة اليسرى وتواجد كل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة.


في الوقت الذي يرغب فيه فتوح في الحصول على فرصته والمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الأوليمبي قبل الأولمبياد وهو الهدف الأساسي للاعب حيث يتخوف فتوح من العودة إلى الزمالك وجلوسه على دكة البدلاء ومن ثم فقدان مكانه على الصعيد الدولي.


ووافق مسئولو الزمالك على طلب فتوح مقابل توقيعه على موسم جديد لتمديد التعاقد مع الزمالك تحسبًا لعودته إلى الفريق في أي وقت.


ويشارك في الوقت الحالي، عبدالله جمعة بشكل أساسي بسبب إصابة محمد عبد الشافي خلال لقاء القمة بالدور الثاني من عمر بطولة الدوري، ومن وقتها ولم يظهر اللاعب.


ويعتمد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشكل أساسي على أبو الفتوح في الجبهة اليسرى مع الفراعنة ويضع عليه ثقة كبيرة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
المزيد