أخر الاخبار

 

عمر ربيع ياسين: الزمالك الوحيد في مصر بهذه التجربة .. والصقر يوجه رسالة للقطبين قبل نهائي إفريقيا .. وعبد العزيز: باتشيكو وموسيماني مدربان جيدان

5 نوفمبر 2020 الساعة 1:46 مساء
عمر ربيع ياسين: الزمالك الوحيد في مصر بهذه التجربة .. والصقر يوجه رسالة للقطب


أكـد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الزمالك هو الفريق الوحيد في مصر، الذي أجرى قياسات وتحاليل ومدى قوة العضلات الخاصة باللاعبين لمعرفة مدى الإصابات التي قد يتعرض لها أي لاعب.


وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" اللاعبين أجروا تلك القياسات والتحاليل في أحد المستشفيات العالمية في مصر، ولذلك أقل نادٍ في الإصابات هو الزمالك".


وأضاف: "نتائج ما قام به نادي الزمالك في بداية الموسم ظهر في الفترة الأخيرة، بالأمس شارك محمود حمدي الونش رغم التوقعات بغيابه لفترة طويلة، كما ظهر محمود علاء مدافع الفريق أساسيا بعد عودته من الإصابات".


وواصل:" هناك بعض الإصابات العضلية، وكلها تأخذ وقتا قليلا بسبب حالة الاجهاد، والإصابات معظمها بعيد عن أربطة الركبة أو العظام، باستثناء محمد عبدالشافي الذي تعرض لكسر في الترقوة بعد التحام قوي في لقاء الأهلي بالدوري".


وأشاد عمر ربيع ياسين، بالجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الطبيب محمد أسامة الذي نجح في تجهيز المصابين، قبل لقاء الرجاء المغربى.


وتابع:" هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقية بعد لقب السوبر 94، وأول مرة يلتقي الناديين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمهورين سيعيشوا لفترة 22 يومًا في قلق وتوتر حتى موعد المباراة يوم 27 نوفمبر".





 
أحمد حسن: وصول الأهلي والزمالك لنهائي إفريقيا حدث تاريخي
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، فخر للكرة المصرية، خاصة بعدما ضمنت مصر تحقيق لقب البطولة.


وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أبارك للقطبين بالوصول إلى النهائي الإفريقي، وصول الناديين فخر للكرة المصرية".


وأضاف: "لابد أن نضع اسم مصر فوق كل اعتبار، وصول الأهلي والزمالك إلى النهائي هو حدث تاريخي، وكل مشجع يتمنى الفوز لناديه، ولكن هناك فرحة لكل المصريين، خاصة أن البطولة سوف يحسمها نادٍ مصري في النهاية، بعيدًا عن التعصب الأعمى".


وواصل: "أحمد حسن كوكا يسير بشكل جيد أيضا فى الاحتراف، لكن مصطفى محمد يقدم مستوى رائع ولاعب صغير السن ولديه طموح ونضخ بشكل كبير في الفترة الماضية، وأصبح هداف للزمالك".


وأكمل: "مصطفى محمد يتميز باللعب بالرأسيات، المنافسة بين كوكا ومصطفى محمد ستكون في صالح حسام البدري في منتخب مصر، لكن أرى أن مصطفى يستحق مكانة أساسية لأنه رقم 1 لقيادة هجوم المنتخب".


وأكد: "يجب نبذ التعصب والهدوء من جانب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن يتم مخاطبة الناس بعقلانية من وسائل الإعلام، وأن يتوقف البعض عن جو قصف الجبهات وإشعال النار بين الجماهير، أتمنى كل من يخرج على شاشات التلفاز، أن يكون لديهم الوعي، وأتمنى أن يبادر وزير الرياضة أشرف صبحي بإرسال رسالة للجميع بالهدوء".


وأتم: "أبارك لجماهير الزمالك على الوصول المستحق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، الفريق لم يظهر بشكل جيد في الشوط الأول، لكن المباراة 90 دقيقة، استطاع تسجيل ثلاثة أهداف، ولديه عناصر مميزة خاصة الثلاثي الهجومي بنشرقي وزيزو ومصطفى محمد، يجب الإشادة أيضا بخط دفاع الزمالك الونش وعلاء، وفرجاني وطارق حامد في الوسط".
 
 
عبد العزيز: الزمالك غير في الشوط الثاني
أكد أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني بصفة خاصة أمام الرجاء المغربي.


وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "فرجاني ساسي يلعب بشكل سهل للغاية، من أفضل اللاعبين الذين يتميزون بدقة التمرير، وينجح في توصيل المهاجمين إلى مرمى المنافسين بشكل سهل".


وأضاف: "الزمالك يضم لاعبين مميزين، ويساعدون أي مدرب في تنفيذ أي طريقة، باتشيكو وموسيماني مدربان جيدان، والأهلي لديه عناصر مميزة ولاعبين خبرات، الدور الأكبر على اللاعبين في نهائي إفريقيا".


وواصل: "مصطفى محمد كان يتحرك بشكل جيد ويحاول باستمرار ويدافع بشكل رائع، الهدف الذي سجله برأسه من أفضل اللاعبين يشبه أهداف جمال عبدالحميد وفان باستن، مصطفى لا يوجد له بديل في مصر ولا يوجد لاعب يشبهه".


وأكمل: "طريقة لعب الزمالك كانت في البداية 4-3-3، ولم يكن قادر على الدفاع بشكل جيد، خاصة أن هناك بعض العناصر لم تلعب في غير مراكزها، وهو سبب الدروب الذي حدث في الشوط الأول".


وأردف: "الشكل تغير بعدما سجل الرجاء هدفا، اللاعبون قاتلوا من أجل الفوز وتحقيق طموحهم بالوصول إلى النهائي، التغيير في الطريقة لم يكن تراجع بتعليمات من باتشيكو، لكن بسبب الطريقة التي تغيرت، كما أن الرجاء كان يضغط بقوة في بداية المباراة".

اخبار الزمالك

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا ينصف الزمالك فى قضية النقاز

    نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيهمهاب ممدوح من جديد يقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، فى ظل تواجد المجلس الحالي الذي يقوده الكابتن حسين لبيب. وكشف مصدر موثوق  به داخل نادى  الزمالك كواليس الجلسة

مصطفى جويلي لإبراهيم سعيد: اتقي الله وانت تاريخك ايه علشان تتكلم عن زيزو .. قضية بو طيب شائكة ..

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة البيضاء في تواجده.ووجه جويلي حديثه

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

مهاب ممدوح   يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب التي ستقام في المغرب.ونكشف الخطط والكواليس الخاصة بتدريبات الزمالك قبل المباراة النهائية المنتظرة بين الزمالك ونهضة بركان على النحو الآتي:في

صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا بحفل جلوب سوكر وكلوب: عدم تواجد صلاح في قائمة لاعب العام مفاجأة بالنسبة لي .. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد

 أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة الزمالك تستقبل مراقب والمنسق الأمني للمباراة

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وكانت بعثة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد