أخر الاخبار

 

تعرف على هدية ساسي للبلدوز وماذا قال عن الهدف .. وأول تعليق من محمود علاء بعد الفوز على الرجاء .. ورسالة عواد .. وموقف إصابة عيد

5 نوفمبر 2020 الساعة 5:23 مساء
تعرف على هدية ساسي للبلدوز  وماذا قال عن الهدف .. وأول تعليق من محمود علاء بعد


سارة عبد الباقي
 
قام التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإهداء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض مكافأة مالية خاصة عقب نجاح الأخير في إحراز هدفين أمام الرجاء المغربي بالأمس.
 
وكان الزمالك فاز على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وجاءت مكافأة فرجاني ساسي لمصطفى محمد عبارة عن مبلغ ألف دولار، يكافئ بهم الدولي التونسي زميله على تألقه خلال اللقاء.
 
ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
ساسي : المباراة كانت صعبة ..والتوفيق حالفني في الهدف
 
 أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الرجاء في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا كانت صعبة، مضيفا أن الفريق المغربي قدم مباراة جيدة في شوطها الأول.
وأضاف فرجاني ، أن لاعبي الزمالك كانوا متخوفين في الشوط الأول، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني ونجح الفريق في تحقيق الفوز في نهاية المباراة.
وقال نجم الزمالك ، إن الهدف الذي سجله حالفه فيه التوفيق، مضيف أن الزمالك ، اجتهد وحقق الفوز ونجح في التأهل للدور النهائي أمام منافس قوي ومحترم. 
 
وفاز الزمالك على فريق الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف لهدف على استاد القاهرة، سجلها فرجاني ساسي مصطفى محمد "هدفين" ليواجه الأهلي في نهائي البطولة يوم 27 نوفمبر الحالي
 
 
ساسي يصل تونس للانتظام في معسكر نسور قرطاج

وصل التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك إلى بلاده للانتظام  في معسكر نسور قرطاج  الذى يستعد لخوض مباراتى منتخب تنزانيا، يومى 13 و17 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
 
وشارك اللاعب في فوز الزمالك على الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بثلاثية مقابل هدف.
 
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، استقر على منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام من التدريبات، بعد التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الرجاء المغربى، بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
 
وقرر الجهاز الفني  منح اللاعبين راحة لفترة أطول  استعدادا للمرحلة المقبلة، قبل بدء الاستعداد للنهائى الإفريقى ومباريات كأس مصر المقبلة.



 
أول تعليق من محمود علاء بعد الفوز على الرجاء
ظهر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود علاء، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليكتب من خلاله أول تعليق له عقب الفوز الكبير للفريق الأبيض على الرجاء المغربي الذي حققه بالأمس.
 
ونشر علاء صورة جماعية لفريق الزمالك، وكتب عليها: "فريق واحد.. حلم واحد"، في إشارة إلى أن حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هو هدف لاعبي الفريق الأبيض.
 
وكان الزمالك فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الرجاء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وتأهل الزمالك إلى اللقاء النهائي من البطولة القارية، ليلاقي غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.




 
موقف إصابة عيد
كشف الجهاز الفني لفريق الزمالك عن تعرض أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق لإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الرجاء المغربي الأخيرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا التي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف.


ووضع الجهاز الطبي للفريق الأبيض برنامج تأهيلي للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.


وكان أحمد عيد شارك في المباراة بصورة أساسية على حساب حازم إمام الظهير الأيمن العائد من الإصابة.
 
 
رسالة عواد
وجه محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى زملائه بالفريق الأبيض، عقب التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء المغربي لمواجهة الأهلي في نهائي البطولة يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.
 
وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل زملائي.. كنتم رجالًا على قدر المسئولية/ فخور بكوني واحد من ضمن هذا الجيل القريب من تحقيق لقب سيخلد في جدران النادي ان شاء الله في السابع والعشرين من نوفمبر".
 
وتابع: "نعد جمهور الزمالك ببذل أقصى ما نستطيع في مباراة النهائي للفوز بلقب الأميرة السمراء".
 
وأكمل: "استعادة البطولة الى خزائن النادي من جديدتكليلا لجهود مجلس الأدارة وليكن هدية لجمهور الزمالك المخلص دائما وراء الفريق".

اخبار الزمالك

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

نهائي الكونفدرالية، أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد