أخر الاخبار

 

تعرف على سر عدم ظهور مرتضى منصور على قناة الزمالك بعد الفوز على الرجاء والموقف من حضور الجماهير نهائي إفريقيا

5 نوفمبر 2020 الساعة 6:05 مساء
تعرف على سر عدم ظهور مرتضى منصور على قناة الزمالك  بعد الفوز على الرجاء  والم


سارة عبد الباقي
 
أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم، أن مسئولي النادي الأبيض يرحب بحضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي.
 
وقال أحمد جلال خلال تصريحات إذاعية: "مجلس إدارة نادي الزمالك يرحب بحضور الجماهير المصرية في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
وتابع: "أتمنى وجود تنسيق بين المسئولين في الدولة المصرية، مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".
 
وأكمل: "الجميع يعمل لمصلحة الكرة المصرية، ووجود الجماهير فى المباراة النهائية ستكون فرصة رائعة، وسنعمل على تنفيذها بما لا يضر الصالح العام".





 
 
جلال: الزمالك قدم مباراة ممتعة ويستحق الصعود للمباراة النهائية
علق المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق الأبيض على الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء.
 
وقال أحمد جلال خلال تصريحات إذاعية: "الزمالك قدم مباراة ممتعة ويستحق الصعود للمباراة النهائية".
 
وتابع: "تحدثت مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأبلغته أن الزمالك لن يفرط في اللقب الغائب منذ سنوات".
 
وفاز الزمالك على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.



تعرف على سر اختفاء مداخلة مرتضي منصور بعد الفوز على الرجاء
 
انتظر المراقبون ، طوال ليلة أمس إجراء مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ،لمداخلة هاتفية على قناة الزمالك ، للتعليق على فوز فريق الزمالك على الرجاء المغربي بالدور قبل النهائي بدوري أبطال  إفريقيا والتأهل الى مواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى .
مرتضى منصور تعرض لموقف يحدث له لأول مرة بعد مباراة الرجاء المغربي بالأمس.
وكان مرتضى منصور،  دائم الظهور على قناة الزمالك وإجراء المداخلات وخاصة بعد انتصارات الفريق المهمة، وكان الجميع يتوقع خروجه بعد لقاء الأمس والاحتفال مع الجماهير لكنه لم يظهر.ورغم إنتهاء إيقاف برنامج زملكاوي وعودته بشكل طبيعي لكن مرتضى منصور لم يظهر في الأمس ولم يجري أي مداخلة وذلك فى ظل الصمت الانتخابي ، الذى تفرضه اللجنة العليا للإنتخابات  على المرشحين لانتخابات مجلس النواب حيث يخوض مرتضى منصور الإنتخابات البرلمانية كمرشح مستقل عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية   .
 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر على ملعب برج العرب.
تقدم بين مالانجو لصالح الرجاء في الدقيقة 48 بعد تمريرة من عبد الإله مدكور إلى بين مالانجو الذي سدد الكرة بيسراه ارتطمت بعبد الله جمعة وسكنت المرمى.وفي الدقيقة 61 أحرز فرجاني ساسي هدف التعادل بعد تسديدة بوجه القدم الخارجي ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، وفي الدقيقة 84 سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من زيزو ورأسية من مصطفى محمد في الشباك، واختتم مصطفى محمد الثلاثية في الدقيقة 88 بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد في المرمى.

اخبار الزمالك

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

  جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة    ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.وشرح

سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا أمام طلائع الجيش في دوري النيل

سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا أمام طلائع الجيش في دوري النيل

سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا أمام الجيش في دوري النيل مهاب ممدوح خطف سيراميكا كليوباترا انتصارًا صعبًا على نظيره طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري "دوري

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا ينصف الزمالك فى قضية النقاز

    نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيهمهاب ممدوح من جديد يقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، فى ظل تواجد المجلس الحالي الذي يقوده الكابتن حسين لبيب. وكشف مصدر موثوق  به داخل نادى  الزمالك كواليس الجلسة

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية ب

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد قضية بو طيب شائكة ..

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، مع الإعلامي  عبد الناصر  زيدان، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
المزيد