أخر الاخبار

 

إبراهيم سعيد : نهائي إفريقيا سيتابعه العالم ونجم الزمالك احسن مدافع فى مصر وبن شرقي العقل المفكر

5 نوفمبر 2020 الساعة 11:24 مساء
إبراهيم سعيد : نهائي إفريقيا سيتابعه العالم ونجم الزمالك احسن مدافع فى مصر و


 هيما: نهائي أفريقيا سيحظي بمتابعة عالمية
تمني إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، هدوء تصريحات مسؤولي القطبين قبل نهائي أفريقيًا منعًا لحدوث أزمات خاصة وأن هناك دول كثيرة ستتابع المباراة.
وقال سعيد فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "نهائي أفريقيا سيحظي بمتابعة عالمية لأنه يحظي بإهتمام كبير خاصة بعد تأهل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية، وأتمني من الإعلام عدم شحن الجماهير خلال الفترة المقبلة". 
وأضاف: "يجب على إدارات الناديين أن يقوما بتهدئة الأمور خلال الفترة القادمة، وأنصح اللاعبين بالتعامل بشكل جيد مع  هيما:
تصريحات الرجاء أثرت على لاعبي الزمالك
أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن نادي الرجاء نجح فى الضغط النفسي على لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحات المدير الفني والإدارة قبل المباراة.
وقال سعيد فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "التصريحات أثرت على لاعبي الزمالك والجهاز الفني، ونتيجة مباراة الذهاب قريبة للغاية وهو ما حدث من بداية الشوط الول وتخوف لاعبي الأبيض وهناك أخطاء جسيمة فى التشكيل".
 وأضاف: "كان يجب على باتشيكو مشاركة محمد عبدالغني بدلا من محمود علاء لأنه خاض أخر مباراتين وقدم مستوي مميز للغاية، والبعد عن المباريات أثر على مستوي علاء".:
 
هيما: "الونش" أفضل مدافع فى مصر
أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود حمدي "الونش"، أفضل مدافع فى مصر خلال الفترة الأخيرة.
وقال سعيد فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "الونش المدافع الأول لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يشارك بشكل أساسي وأتمني من حسام البدري أن يضع الونش فى التشكيل ثم يضع باقي اللاعبين". 
وأضاف: "الونش تطور بشكل كبير فى الفترة الماضية وكان متهور فى الكثير من الكرات ولكنه يقدم مستوي أكثر من رائع".:
 
هيما: ساسي عاد لمستواه بسبب خبراته..و"بن شرقي" العقل المفكر للزمالك
أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق كان بعيدًا عن مستواه فى الشوط الأول ولكنه نجح فى العودة بسبب خبراته.
وقال سعيد فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "فرجاني ساسي عاد بقوة بعد هدف الرجاء والخبرة تفرق فى هذه المباريات وقدم أداء مذهل ومنح اللاعبين فرص أهداف". وأضاف: "أحمد عيد بعيد عن مستواه والمباراة كبيرة عليه للغاية وكان من الأفضل عدم مشاركته فى هذه المباراة، وأشرف بن شرقي العقل المفكر لنادي الزمالك".

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد