أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار جريء من باتشيكو .. تحذير الدوليين .. بشرى سارة

6 نوفمبر 2020 الساعة 1:08 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | قرار جريء من باتشيكو .. تحذير الدوليين .. بشرى سارة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: تحذير للدوليين
 طلب الجهاز الطبى لفريق الزمالك، بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق، من اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمعسكرات بلادهم خلال الأيام المقبلة بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية كاملة خوفاً من تعرض أحدهم للإصابة بفيروس كورونا، فى ظل التخوفات من الموجة الثانية للفيروس والمرتقبة خلال الفترة المقبلة.


وطلب الجهاز الطبى من فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى اللذين انضما لمنتخبى تونس والمغرب على الترتيب بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، كما طلب أسامة من اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب الوطنى السبت أن يلتزموا بالتعليمات الطبية حفاظا على سلامتهم، خاصة أن المنتخب سيواجه توجو فى توجو ضمن تصفيات أمم أفريقيا، فى الوقت الذى تعانى منه توجو من انتشار ضخم للفيروس.


ويستعيد الزمالك جهود مهاجمه يوسف أوباما، فى مواجهة نادى مصر، المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجارى، فى دور الثمانية من منافسات كأس مصر، بعدما تغيب اللاعب عن الفريق الأبيض فى اللقاء الأخير أمام الرجاء المغربى، فى إياب دور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وأبعدته عن فريقه فى الفترة الأخيرة.


وحدد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 21 نوفمبر موعداً لمباراتى الأهلى أمام أبو قير للأسمدة، والزمالك أمام نادى إف سى، بدور الـ8 لكأس مصر، وتم إخطار الأمن للحصول على موافقة بإقامة المباراتين فى يوم واحد وتحديد الملاعب التى تستضيف اللقاءين، خاصة أنه كان هناك اتفاق بإقامة مباريات الأهلى والزمالك على يومين فى حال وجودهما بمحافظة واحدة.


وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تقرر إقامة مباراتى الأهلى والزمالك بكأس مصر فى نفس اليوم إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص، فى ظل ارتباط الفريقين بالمواجهة التى تجمعهما يوم 27 نوفمبر بنهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
الوطن: قرار جريء من باتشيكو
رفض البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، المغادرة لبلاده من أجل قضاء فترة راحة، بعدما منح جميع اللاعبين إجازة لمدة 4 أيام عقب التأهل للمباراة النهائية، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على استاد القاهرة.


ويأتي ذلك في ظل التوقف الدولي الحالي ووجود عدد من اللاعبين في المنتخبين الأوليمبي والأول.


ويأمل المدير الفني في ترتيب المرحلة المقبلة مع باقي الجهاز المعاون، وإعداد برنامج تدريبي مكثف للاعبين الذين لم يشاركوا خلال المباريات الماضية.


وأكد البدري أنه سيعلن أسماء اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب من الزمالك غدا، مؤكدا أنهم سينضمون للمران على الفور.
الزمالك يحجز موعدا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال


ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
 
 
أخبار اليوم: بشرى سارة
كشف الجهاز الطبي بنادي الزمالك جاهزية اللاعب يوسف أوباما، لمواجهة نادي مصر، المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجاري، فى دور الثمانية من منافسات كأس مصر.


وكان يوسف أوباما تغيب عن الفريق الأبيض في اللقاء الأخير أمام الرجاء المغربي، فى إياب دور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن فريقه في الفترة الأخيرة.

 
وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء الجمعة 27 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سيكون النهائي هو الأول في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث التقى الفريقين من قبل فى 8 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائي نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائي نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائي نسخة 2012، ومباراتين آخرتين فى نسخة 2013 وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلي فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أي مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض في تلك المواجهات.

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد