أخر الاخبار

 

الزمالك يقترب خطوة من حسم صفقة جديدة وغالى بديل ميدو فى هذا المنصب

6 نوفمبر 2020 الساعة 6:56 مساء
الزمالك يقترب خطوة من حسم صفقة جديدة وغالى بديل ميدو فى هذا المنصب


سارة عبد الباقي
 
بات مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، على أعتاب حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض الجديد بناء على احتياجات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو .
 
 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مجلس الإدارة   ، برئاسة مرتضى منصور ، حصلو على الضوء الأخضر من مجلس إدارة المصرى ، برئاسة سمير حلبية ،  بالموافقة على بيع  كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي، إلى نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد.


ودارت خلال الفترة الماضية مفاوضات بين مسئولي الناديين حول الصفقة، وتوصل الطرفان إلى انتقال العراقي إلى صفوف الزمالك مقابل حصول المصري على خدمات الثلاثي أحمد رفعت ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام.


وكان المصري أعلن خلال الساعات الماضية عن ضم أحمد رفعت لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد، في صفقة شراء نهائي من الزمالك، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته مع الاتحاد السكندري.


ولم يعلن مسئولو الزمالك حتى الآن عن هوية اللاعبين الراحلين في ظل عدم انتهاء الموسم بعد بالنسبة للفريق الأبيض الذي يرتبط بمواجهة مصيرية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى منافسات كأس مصر.


 
 
كواليس رحيل رفعت للمصري
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض البنود التي تم وضعها، في صفقة انتقال أحمد رفعت إلى صفوف المصري البورسعيدي لمدة 3 سنوات بشكل نهائي.


وقال المصدر أن الزمالك وضع بند يلزم من خلاله المصري بالموافقة على عودة اللاعب للنادي الأبيض، حال رغبة مسئولية في ذلك، في مدة أقصاها نصف العقد أي في خلال موسم ونصف من بداية التعاقد.


وتابع المصدر تصريحاته قائلاً أن بعد انقضاء هذه المدة، ورغبة المصري في بيع اللاعب إلى أي نادي مصري ستكون الأولوية للزمالك، بحيث يتم العرض على مسئولي النادي الأبيض أولاً تحسباً لحاجته إلى اللاعب، وفي حالة عدم حاجته لخدماته يتم بيعه بشكل طبيعي.


الجدير بالذكر أن مسئولي المصري رحبوا بانتقال كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق البورسعيدي، إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، وتوصل الطرفان إلى انتقال العراقي إلى صفوف الأبيض مقابل حصول الفريق البوسعيدي على خدمات الثلاثي أحمد رفعت ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام.


ولم يعلن مسئولو الزمالك حتى الآن عن هوية اللاعبين الراحلين في ظل عدم انتهاء الموسم بعد بالنسبة للفريق الأبيض الذي يرتبط بمواجهة مصيرية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى منافسات كأس مصر.
 
 
 
 
غالي يقترب من زد
يقترب حسام غالي نجم الأهلي السابق، من الانضمام إلى نادي "زد"، وذلك بعد رحيله مؤخراً عن الجونة.


وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن هناك مفاوضات بين مسئولي نادي زد وحسام غالي، لانضمام الأخير إلى النادي وشغل أحد المناصب، سواء مديراً للكرة مثلما كانت مهمته في الجونة أو منصب آخر.


وكان غالي أعلن رحيله عن الجونة في أعقاب فسخ شركة إليفن 11 التي يمتلكها نادر شوقي عقدها مع النادي الساحلي بعد أن استمر التعاقد لمدة 3 مواسم.


يذكر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أعلن عن استقالته من عضوية مجلس إدارة نادي زد خلال الأيام الماضية.


ويعتبر نجيب ساويرس هو مالك نادي زد، بينما يشغل أحمد دياب منصب المدير التنفيذى للشركة، وأنسى ساويرس يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة، ويأتي في العضوية كلاً من حازم إمام وسيف زاهر وآخرين، ويتولى إيهاب لهيطة منصب رئيس النشاط الرياضى.


وكان أحمد دياب أعلن عن خطة مسئولي زد لشراء فريق يلعب بالدوري الممتاز "ب"، في إطار الخطة الموضوعة لتكوين فريق قوي ينافس في الدوري الممتاز خلال السنوات المقبلة.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد