أخر الاخبار

 

حقيقة منع الجنايني من السفر مع بعثة المنتخب .. والجبلاية تطالب بالعدالة التحكيمية

15 نوفمبر 2020 الساعة 3:16 مساء
حقيقة منع الجنايني من السفر مع بعثة المنتخب .. والجبلاية تطالب بالعدالة


سارة عبد الباقي
 
رد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري، على حقيقة ما تم تداوله من أخبار حول عدم مرافقة بعثة منتخب مصر إلى توجو نتيجة منعه من السفر.


وقال الجنايني خلال تصريحات صحفية أن عدم مرافقته لبعثة منتخب مصر إلى توجو، يرجع إلى اطمئنانه على الفراعنة بعد تحقيق الفوز على توجو أمس السبت وتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية.


وأبدى الجنايني استيائه من الأنباء التي ترددت حول منعه من السفر، مشيراً إلى أنها غير صحيحة على الإطلاق وتستهدف شخصه، مشدداً على أنه يمارس مهام عمله في اتحاد الكرة، وكذلك البنك التجاري الدولي بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يمنعه من السفر.


وطالب الجنايني في نهاية تصريحاته تكاتف الجميع خلف منتخب مصر في اللقاء المقبل أمام توجو، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، أملاً في استعادة أمجاد الفراعنة وحصد اللقب الإفريقي.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية2021.


وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط بعد الفوز على توجو بالأمس بهدف دون رد، أحرزه محمود حمدي "الونش"، خلال أحداث الشوط الثاني.



وحقق منتخب مصر فوزه الأول بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وذلك على حساب توجو في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد القاهرة الدولي، أمس السبت، حيث انتهى اللقاء بهدف دون رد لصالح الفراعنة، أحرزه محمود حمدي "الونش".


يأتي ذلك وسط افتقاد المنتخب لخدمات نجمه محمد صلاح بعد أن تعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.


ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، جمعهم من ثلاث مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين، فيما يأتي جزر القمر في المركز الثاني بنفس الرصيد جمعهم من نفس عدد المباريات، حيث فاز في لقاء وتعادل في لقاءين.


ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات، حقق خلالهم جميعاً نتيجة التعادل، وفي المركز الاخير يتواجد منتخب توجو برصيد نقطة واحدة حيث خاض ثلاث مباريات، خسر منهم مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية2021، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.


 
 
الجبلاية تحتج على حكم المباراة
 
هاني عصام
أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يؤكد خلاله على تقديره لما يقوم به الاتحاد القاري من مجهودات للارتقاء بالكرة والمسابقات الأفريقية ، كما أشار الاتحاد المصري في خطابه إلى تخوفه من أن تؤثر بعض المواقف التحكيمية بشكل سلبي في بعض المباريات على الجهد الذي يبذله الكاف لصالح المنظومة ، مشيرا إلى أن غياب العدالة التحكيمية في مباراة المنتخب الوطني أمس أمام توجو ضمن تصفيات المجموعة الثالثة للأمم الأفريقية.
 
وأشار الاتحاد المصري في خطابه إلى أن ذلك ريما يكون مرجعه عدم الأخذ بتقنية VAR في هذه المرحلة من المنافسات، وهو ما يشعر معه بقلق من مصير المباريات التي تقام للمنتخب الوطني خارج أرضه، في ظل تعرضه لعدم توفيق تحكيمي في المباريات التي تقام على أرضه.
 
وكان الاتحاد المصري قد استند إلى شريط المباراة الذي تؤكد لقطاته أحقية المنتخب في ضربتي جزاء خلال لقاء الأمس أمام توجو ضربتي جزاء في الدقيقتين ٥٦ و ٩٠ من عمر المباراة.
 



 
 

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد