أخر الاخبار

 

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

23 نوفمبر 2020 الساعة 6:35 مساء
عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك


عاجل..إصابة الونش بفيرس كورونا
هانى عصام وسارة عبد الباقي 
تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم ، خبر صادم قبل ساعات من الدخول فى معسكر مغلق باحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة الاهلي ، فى نهائى القرن الافريقي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .
 
حيث كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو  فريق الزمالك بالأمس قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل   اثبتت ايجابية حالة محمود الونش مدافع الفريق الأبيض.
وسيخضع الونش ،  للعزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي برتوكول العلاج وسيغيب عن لقاء القمة.
من جانبه كشف الدكتور محمد اسامة ، رئيس الجهاز الطبي بفريق الزمالك ، ان الونش ، سوف يخضع لمسحة طبية جديدة للتاكد من اصابته بفيروس كورونا من عدمه مع الاشارة الى ان الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمي باتشيكو ، استبعده من دخول المعسكر المغلق .
وكانت المسحة اثبتت سلبية حالة محمد حسن  لاعب الوسط على أن يخضع  اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين وفحوصات طبية للوقوف على حالته في الفترة الحالية. 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.وكان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك وصلا للقاهرة اليوم وسيخضع اللاعبان لمسحة طبية قبل الانتظام في معسكر الفريق.
 

سلبية مسحة محمد حسن قبل لقاء القمة
 
أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس عن شفائه من فيرس كورونا.وجاءت نتيجة المسحة سلبية لمحمد حسن بعدما تعرض للإصابة في الأيام الماضية بفيرس كورونا.ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.
وكان حازم إمام ، قائد  الزمالك قد تماثل هو الآخر للشفاء من فيرس كورونا في الأيام الماضية.
وخضع مدحت عبد الهادي ، المدرب العام للزمالك لمسحة بالأمس هو الآخر بسبب إصابته بفيرس كورونا في وقت سابق.
وفاز الزمالك على فريق مصر بهدفين مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر على أن يلاقي طلائع الجيش مطلع الشهرالمقبل في الدور نصف النهائي.
 
حازم امام الكفة متكافئة فى نهائي القرن الافريقي 
أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، ان مباراة الزمالك والأهلي المقبلة، متكافئة من الناحية الفنية.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال حازم إمام، في تصريحات عبر إذاعة "اون سبورت إف إم" :"مباراة الزمالك والأهلي المقبلة، متكافئة من الناحية الفنية، نظرا لأن الفريقان لديهما العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد، في الزمالك".
واضاف :"بينما يوجد في الأهلي محمد مجدي قفشة، الذي ارى انه افضل لاعبي الفريق الاحمر في الفترة الاخيرة بالاضافة إلى عمرو السولية وحسين الشحات"، مضيفا:" ما يميز الاهلي انه يلعب كرة جماعية منذ تولي موسيماني ، تدريب الفريق".
واشار:"أتمنى خروج المباراة بروح رياضية،  وتخرج بشكل يليق بالكرة المصرية خاصة أن العالم كله سيشاهد المباراة"، مضيفا :"لاعبو الأهلي والزمالك اخوة، والتعصب لا يوجد سوى بين الجماهير".

اخبار الزمالك

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي

أيندهوفن يحسم لقب الدوري الهولندي  توج فريق بى إس فى آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024،  بشكل رسمي، اليوم الأحد، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام بنتيجة  4 – 2، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، في

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد