أخر الاخبار

 

بالصور .. كواليس تدريب الزمالك اليوم فى ايرو سبورت بدعم من يكن ومحي الدين ..البلك يكشف موقف بن شرقي من كورونا

24 نوفمبر 2020 الساعة 9:04 مساء
بالصور .. كواليس  تدريب الزمالك اليوم فى ايرو سبورت  بدعم من يكن ومحي الدين ..ا


الزمالك يخوض مرانه الأساسي على ملعب ايروسبورت استعدادا لنهائي دوري أبطال افريقيا
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأساسي ، على ملعب ايروسبورت، استعداداً لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثاء محمود الونش ومحمد حسن .
وشهد تدريب الزمالك اليوم ، الظهور الاول للثنائي التونسي وفرجاني ساسي ، بعد عودتهما الى القاهرة ، وظهور نتيجة المسحة الطبية بعينة سلبية .


حرص زكريا محيي الدين نائب رئيس ايروسبورت، وهشام يكن المدير الفني للفريق، على استقبال بعثة الزمالك وسط إجراءات أمنية مشددة، وفي تكتم شديد ، على تدريبات الفريق وتوفير الخصوصية.
 
 وكان فريق الزمالك ، دخل  في معسكر مغلق باحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة ، حتي موعد  المباراة والمقرر لها، يوم السابع والعشرون من الشهر الجاري.
 
اشرف بن شرقي جاهز لمواجهة الاهلي 
سارة عبد الباقي
نفى كريم البلك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي، تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية.
وقال "البلك" في تصريحات خاصة: "بن شرقي يتواجد في معسكر الزمالك في الوقت الحالي، وخاض المران اليوم بشكل طبيعي، ولايوجد أي إصابة لديه بفيروس كورونا".
وأضاف وكيل اللاعب: "بن شرقي خضع لمسحة كورونا أمس وتبين سلبيتها، ولذلك انضم لمعسكر الفريق، استعدادا لمواجهة الأهلي، وكل ما يتردد مجرد شائعات".
ويستعد فريق الزمالك ،  لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي. 
وكان الزمالك ، انتظم في معسكر مغلق أمس الأثنين بأحد فنادق القاهرة ، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة. 
ويخوض الزمالك ، تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد