أخر الاخبار

 

الزمالك يضم 22 لاعب لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل اوباما فى نهائى القرن وشفاء اوناجم

26 نوفمبر 2020 الساعة 11:31 مساء
الزمالك يضم 22 لاعب  لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل او


 
نجح موقع اخبار الزمالك ، فى اختراق معسكر الزمالك اليوم ، الذى يسبق نهائي القرن الافريقي ، امام الاهلي ، فى نهائي دوري ابطال افريقيا .
الزمالك يطمئن على شفاء محمد اوناجم 
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن جاهزية محمد اوناجم للمشاركة في  مباراة الفريق المرتقبة أمام الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها التاسعة مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً.
وتماثل اوناجم ، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وأبعدته عن لقاء نادي مصر في الكأس، وشارك أوناجم في تدريب الفريق الأخير اليوم.
وكان الزمالك ، خاض تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي فى التاسعة مساء الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساءً.
وشهد تدريب الزمالك ، مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة. 
 
باتشيكو يستقر على شيكابالا بديل اوباما 

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض خلال مواجهة الأهلي غداً الجمعة.
ويلتقي الزمالك ، مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.
ومن المقرر أن يقود شيكابالا مع الثنائي أحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي، مركز صناعة اللعب، على أن يعتمد المدرب البرتغالي على مصطفى محمد في مركز رأس الحربة.
يأتي ذلك في ظل غياب يوسف إبراهيم "أوباما" عن لقاء الغد بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد.
وكان باتشيكو اعتمد على شيكابالا أساسياً في لقاء الزمالك الأخير أمام فريق أف سي مصر بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.
 
وكان الزمالك ،اختتم  مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.
وركز الجهاز الفني للزمالك ، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
ويغيب عن الزمالك ،  في مباراة الغد، الثلاثي محمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة بخلاف أوباما، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.
 
تعرف على قائمة الزمالك فى لقاء القمة الافريقي 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المتواجدة حاليا في المعسكر المغلق استعدادا للقاء الأهلي المقرر له مساء الغد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتضم القائمة كل من:حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمود جنش – محمد عواد – محمد صبحي
خط الدفاع : أحمد عيد – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – إسلام جابر
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز - أحمد سيد زيزو – محمود شيكابالا – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – كريم بامبو
خط الهجوم : مصطفى محمد – عمر السعيد – كاسونجو .
 
ويغيب عن الفريق كل من محمد عبد الشافي للإصابة ومحمود الونش وأوباما وعبد الله جمعة للإصابة بكورونا ومحمد حسن لعدم الجاهزية.
 
اقرا ايضا المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
 

بالصور ..اخبار الزمالك يكشف تفاصيل التدريب الاخير قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي وظهور هذا النجم

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد