أخر الاخبار

 

ميدو يهاجم بن شرقي ..ويوجه رسالة الى وزير الشباب .. واول تعليق وكيل النجم المغربي

2 ديسمبر 2020 الساعة 9:18 صباحا
ميدو يهاجم بن شرقي ..ويوجه رسالة الى وزير الشباب .. واول تعليق وكيل النجم المغ


مهاب ممدوح
أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق أن كريم البلق وكيل أشرف بن شرقي، لاعب الفريق حضر إلى الزمالك  ، اول امس وأبلغ المسؤلين  برغبة اللاعب  في الرحيل.
وقال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار إن وكيل بن شرقي حضر للزمالك وأبلغهم  برغبة بن شرقي،  في الرحيل وهذا لا يصح لكون الوقت صعب والزمالك يعاني في ظروف صعبة حاليا فكان على بن شرقي، احترام تلك الظروف.


وأضاف ميدو: "رسالة إلى وزير الشباب والرياضة نرجو أن يكون هناك انتخابات مبكرة في نادي الزمالك حتى لا يعود للنفق المظلم جمهور الزمالك مكتوب عليه يعيش في عدم استقرار ليه"
وأشار ميدو إلى أن بعض اللاعبين في الزمالك لا يشعرون بالأمان بعد حل مجلس إدارة الزمالك،برئاسة مرتضى منصور ،وهناك انقسام داخل غرفة الملابس وهذه هي الأزمة الكبرى والتي كانت سببا في ظهور الفريق بشكل ضعيف أمام طلائع الجيش في نصف نهائي بطولة كأس مصر.
كريم البلق وكيل بن شرقي يرد على ميدو 
سارة عبد الباقي 
علق كريم البلق ، وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول طلب بن شرقي ، الرحيل عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية.
وقال البلق ، في تصريحات صحفية :" بن شرقي، مستمر مع الزمالك بصورة طبيعية، ولا توجد أي أزمات بشأن استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة".
وأضاف أن بن شرقي يرتبط بعقد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قادمين، ومصيره ليس بيده، وشدد على أن النجم المغربي، يحترم تعاقده مع الزمالك ويعلم ما له وما عليه.
وغاب أشرف بن شرقي ،عن مباراة الزمالك الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدف ليودع الفريق الأبيض البطولة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد