أخر الاخبار

 

سموحة يقترب من خطف صفقة الزمالك المنتظرة .. والجماهير تطالب بضم اللاعب

5 ديسمبر 2020 الساعة 3:09 مساء
سموحة يقترب من خطف صفقة الزمالك المنتظرة .. والجماهير تطالب بضم اللاعب


هاني عصام
 
اقترب مسئولو نادي سموحة من التعاقد مع علي غزال، مدافع فريق لاريسا اليوناني، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


نادي سموحة دخل في مفاوضات قوية مع علي غزال، من اجل التعاقد معه في الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر.


ومن المنتظر أن  يصل اللاعب الى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، من اجل حسم انتقاله الى النادي السكندري، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بناء على طلب أحمد سامي، المدير الفني للفريق.


وكان اسم علي غزال، ارتبط بالإنتقال الى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن هناك تحفظ من لجنة الكرة برئاسة ايمن يونس، من إتمام التعاقد مع اللاعب.


وكان سموحة، نجح في الأيام الماضية في الحصول على توقيع محمود البدري، مدافع الانتاج الحربي، لمدة 4 سنوات مقبلة، في صفقة إنتقال لاعب حر، كما تعاقد مع السوداني أطهر الطاهر، ظهير أيمن فريق الهلال السوداني، لمدة 3 سنوات في صفقة إنتقال لاعب حر، والمغربي عبد الكبير الوادي، لاعب وادي دجلة لمدة موسمين، في صفقة إنتقال لاعب حر ومحمد اشرف حارس مرمى المقاولون العرب لمدة 4 سنوات.


وحصل النادي السكندري ايضا على خدمات التونسي رفيق كابو، جناح نادي وادي دجلة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ومحمد محسن ليلة، لاعب خط وسط الجونة، ومحمد شوقي، صانع العاب نادي دكرنس.



 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل عرض الزمالك لضم نجم دجلة مقابل هذا الثنائي .. ونكشف موقف غزال



 
جماهير الزمالك تطالب بحسم صفقة غزال
 
سارة عبد الباقي
نادت بعض جماهير الزمالك خلال الساعات الماضية غير منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاقد مع علي غزال لاعب منتخب مصر الوطني ولاريسا اليوناني السابق، بدلاً من أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، خاصة أن الأول يجيد في أكثر من مركز سواء المدافع أو خط الوسط، بينما يلعب أحمد الشيخ كصانع لعب وهو ما يتوفر في الزمالك بشكل كبير.


ومن جانبنا حرصنا في موقع «أخبار الزمالك» على التواصل مع أحد المصادر داخل النادي الأبيض للتعرف على صحة الحصول على توقيع علي غزال تمهيداً للتعاقد معه، حيث أكد المصدر أن هناك تحفظ من جانب مسئولي الزمالك على فكرة التعاقد مع علي غزال في فترة الانتقالات الحالية، بسبب بعض الاعتراضات الفنية على مستوى اللاعب.


وكان اللاعب تم عرضة على لجنة الكرة بنادى الزمالك لضمه في الفترة الحالية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ولكن جاء التحفظ على ضمه ليحول دون إتمام الصفقة.


الجدير بالذكر أن علي غزال يجيد اللعب فى مركزى الوسط والمساك، وكان اللاعب فسخ تعاقده مع نادي لاريسا اليوناني في الفترة الماضية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يمنح النجم الأسمر حرية الرحيل .. ونكشف تفاصيل المفاوضات مع على غزال






اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد