أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف اخطاء امير مرتضى منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة اتشامبونج

16 ديسمبر 2020 الساعة 11:17 مساء
اخبار الزمالك يكشف اخطاء امير مرتضى منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة اتشام


هاني عصام 
 
فى الوقت الذى رحل فيه المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، ومعه أمير مرتضي منصور، المشرف العام على كرة القدم فى القلعة البيضاء، الاان الزمالك ،  مازال يدفع ثمن الأخطاء التي حدثت فى الماضى .
 
ادارة نادى الزمالك اليوم ، تلقت صدمة هائلة بتوقيع غرامة مالية لصالح لاعب الزمالك السابق بنيامين اتشامبونج ،  والتى وصلت الى مليون وربع مليون دولار  .
 
بالمستندات اخطاء امير مرتضى منصور فى غرامة اتشامبونج 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بقضية الغاني أتشامبونج ،  مهاجم الفريق السابق والذي حصل على حكم ضد النادي.
وننفرد بنشر مستندين في القضية، ويتضمن المستند الأول صورة من قرار الحكم والذي يتبين فيه أن ممثل الزمالك في تلك القضية هو أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الفريق.
حيث جاء قرار الكاس في الشكوى بين أتشامبونج وممثله القانوني بالإضافة إلى الزمالك وممثله أمير مرتضى والذي يعتبر محامي النادي في تلك القضية.
ويأتي المستند الثاني والذي تضمن مفاجأة مدوية حيث أكد الكاس في البند 81 أن ممثل الزمالك في القضية لم يحضر الجلسة الخاصة بالقضية ولم يقدم أي مستندات أو أسباب لغيابه.
في الوقت الذي جاء فيه البند 82 على أن أتشامبونج قدم ما يؤكد على أنه تنازل عن مستحقاته بالإكراه ودون رغبته.
وسرد مصدر مسئول في الزمالك تفاصيل القصة كاملة، مشيرًا إلى أن البرتغالي برناردو محامي الزمالك كسب بالفعل القضية في الفيفا لصالح النادي، قبل أن يتقدم أتشامبونج بإستئناف في الكاس.
وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى طلب من بريناردو أن يتولى هو ملف القضية وكان آخر المهام لبريناردو بإرسال المذكرة الأخيرة في القضية ليتولى أمير مهمة القضية بنفسه.
 
وأوضح المصدر أن الكاس أرسل بالفعل على أمير مرتضى إيميل بإعتباره ممثل الزمالك منذ فترة للاستماع إلى أقوال الزمالك لكن المفاجأة هي عدم حضور أمير، حيث كانت القضية في تمام التاسعة صباحًا يومها.
وأشار المصدر إلى أن الحكم وصل على إيميل أمير مرتضى يوم 8 ديسمبر الماضي بإعتباره محامي الزمالك وقبل أن يصل من الأساس للزمالك، موضحًا أن الكاس في إجراء روتيني يسأل المحامي عما إذا كان يرغب في عدم نشر القرار على موقع الكاس من عدمه وإذا رفض محامي النادي لا يتم نشره وذك في خلال 15 يوم.
 
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى لم يرد على إيميل الكاس وهو ما يعني بالنسبة لهم الموافقة على نشر القرار على موقعهم .
 
بيان الزمالك لمواجهة ازمة اتشامبونج 
بيان صحفي اكدت اللجنة المكلفه  بادارة شؤون نادي الزمالك ان ادارة النادي لم تتلق حتى الآن مايفيد حصول اللاعب الغاني بنيامين اشيامبونج،على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ( كاس ) يلزم نادي الزمالك بتعويضه بمبلغ مالي كبير يقترب من المليون وربع المليون دولار.
وأضافت فى بيانها  أنه في حالة وصول ذلك الحكم ستتم دراسته بعناية كاملة واتخاذ كافة الاجراءات  من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك ،  بالطرق القانونية.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد