أخر الاخبار

 

ارقام صادمة فى عقد ساسى وموقف الزمالك .. والنقاز يكشف سر خطير

25 ديسمبر 2020 الساعة 1:59 مساء
ارقام صادمة فى عقد ساسى وموقف الزمالك .. والنقاز يكشف سر  خطير


سارة عبد الباقي
 
يكشف موقع "أخبار الزمالك" حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول عدم حصول التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض على مستحقاته لدى القلعة البيضاء خلال الأشهر الماضية.
 
وكانت ترددت أنباء خلال الآونة الأخيرة حول تأخر حسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي بسبب المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي الزمالك، وكذلك اشتراطه الحصول على مقدم العقد الجديد، وهو ما يعتبر أزمة خاصة أن إجمالي المبلغ للأمرين يصل إلى حوالي 40 مليون جنيه.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن فرجاني ساسي لم يحصل على مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك خلال آخر 4 أشهر، مشيراً إلى أن القيمة المالية في  العقد الحالي للاعب تقدر بمليون و450 ألف يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب، ويصل إجمالي قيمة عقد اللاعب بالضراب مليون و800 ألف يورو.
 
وكشف المصدر عن مفاجآة كبيرة حيث قال أن تأخر حصول اللاعب على مستحقاته خلال الموسم الجاري في الأشهر الأخيرة، كان سببه أن اللاعب يطلب من مسئولي النادي الابيض صرف مستحقات زملائه وقت توفر سيولة مالية بخزينة النادي الأبيض مع موافقته على تأخر صرف مستحقاته، لحين توفر سيولة مالية جديدة، مشدداً على أن هذا الموقف يحسب للاعب.
 
وأكد المصدر أن فرجاني له مستحقات لدى الزمالك تقدر بمليون و45 ألف يورو، ويشترط وكيل اللاعب الليبي مهند عون صرف المستحقات القديمة مع مقدم العقد الجديد البالغ مليون يورو، قبل توقيع عقود التجديد مع القلعة البيضاء، مشدداً على أن الوكيل طلب من مسئولي الزمالك حصول فرجاني ساسي على مبلغ 2 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، دون تحمله قيمة الضرائب.
 
وتكمن الأزمة لدى مسئولي الزمالك حالياً في محاولتهم توفير مقدم عقود لاعبي النادي الأبيض عن الموسم الجديد، وهو ما يصعب وقتها من توفير مبلغ 40 مليون جنيه للاعب واحد.
 
وأوضح المصدر أن مسئولي الزمالك أبلغوا وكيل اللاعب أن استطاعة النادي حالياً ستكون توفير مقدم العقد الجديد فقط، مع جدولة المستحقات المتأخرة.
 
وقال المصدر في نهاية تصريحات أن مسئولي الزمالك يمنوا أنفسهم بموافقة اللاعب ووكيله على عرضهم، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي، ويتم تجديد التعاقد بما يتوافق مع ظروف الزمالك المادية في ظل رغبة الجماهير باستمرار فرجاني ساسي مع الزمالك لفترة جديدة، لاسيما أن اللاعب أيضاً لديه رغبة قوية هو الآخر للاستمرار مع الزمالك رغم اصرار وكيل أعماله على فرض شروط مالية تعجيزية على مسئولي القلعة البيضاء.
 
 
 
حسين السيد يكشف موقف فرجاني ساسي الأخير من التجديد
أكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.
 
أضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.
 
واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.
 
 
 
النقاز يتوقع مصير ساسي في الزمالك


مهاب ممدوح
كشف حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي التونسي سبب رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال النقاز إن علاقته جيدة للغاية مع جمهور الزمالك ولكن سبب رحيله كان يكمن في خلافاته مع الإدارة السابقة فالمعاملة على المستوى المادي والنفسي لم تكن جيدة حسبما صرح عبر قناة إم بي سي مصر.

وأكد النقاز أنه يتوقع استمرار فرجاني ساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكونه يمتلك شعبية جارفة بين جماهير الفريق.

وأشار النقاز إلى أن ساسي متعلق بجمهور الزمالك ويشعر بالارتياح داخل النادي ولا يتوقع رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

شدد النقاز على أن الأهلي حسم إفريقيا بالخبرة مشددا على أن الزمالك يمتلك جيلا رائعا قادرا على حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال النقاز إن نادي بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويتوقع لهم مستقبلا باهرا في الكرة المصرية.

كما أثنى على خبرات أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي الذي انتقل إلى بيراميدز مشددا على أنه إضافة لأي فريق.



اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد