أخر الاخبار

 

عاااجل فرجاني ساسي فى القاهرة واول قرار من الزمالك

8 يناير 2021 الساعة 8:42 مساء
عاااجل فرجاني ساسي فى القاهرة واول قرار من الزمالك


سارةعبد الباقى 
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق إلى القاهرة اليوم عائدا من تونس بعدما سافر لبلاده خلال الأيام القليلة الماضية.
 
ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق بعد لقاء طلائع الجيش المقرر لها غدا السبت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو النادي الأبيض جلسة مع ساسي ، في الفترة الحالية لمعرفة أسباب تأخره في العودة إلى القاهرة خاصة وأنه كان من المقرر أن يعود اللاعب لمصر يوم الثلاثاء الماضي.
ويسعى الزمالك لتحديد عقد فرجاني ساسي،  في الفترة الحالية خاصة وأن تعاقد ساسي مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع في الفترة الحالية لأي فريق وكان ساسي تلقى عروضا مغرية من أندية خليجية من بينها نادي الدحيل القطري .
 
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي  جايمي باتشيكو، اعلن قائمة الزمالك التى سوف تواجه طلائع الجيش، مساء غدا على ملعب الجيش باستاد السويس فى الجولة السابعة بالدورى العام، حيث تم استبعاد النجم التونسي، للقاء الثاني على التوالي بعد ان جلس على دكة االاحتياطي فى مباراة سموحة    .
 
 
الزمالك يفتح التحقيق فى سفرساسي وبن شرقي 

شهدت الأيام القليلة الماضية، فتح مسئولو نادي الزمالك لتحقيق داخلي، بناءً على طلب المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي الأبيض، وذلك بسبب سفر ثنائي الفريق الأول التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي دون الحصول على إذن مسبق.
وكان بن شرقي توجه إلى الإمارات لمدة 3 أيام عقب مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام قبل أن يعود وينتظم في التدريبات، كما سافر فرجاني ساسي إلى بلاده بعد المباراة أيضاً التي أقيمت يوم السبت الماضي، قبل  عودته إلى القاهرة.
وجاء التحقيق مع كل المسئولين عن ملف كرة القدم داخل نادي الزمالك، على رأسهم اللجنة التنفيذية والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، وكذلك مدير الكرة بالفريق، من أجل معرفة هوية الشخص الذي وافق على منح اللاعبان ساسي وبن شرقي،  إجازة من التدريبات في هذه الفترة التي تشهد ارتباط الزمالك بمباريات هامة، دون العودة إلى إدارة القلعة البيضاء.
 
ومن جانبه أكد المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو، أنه وافق فقط على منح فرجاني ساسي إجازة لمدة 3 أيام، وكان من المفترض عودته للانتظام في التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، بينما نفى المدرب أن يكون منح إذن لأشرف بن شرقي بالحصول على إجازة.
وطالبت إدارة نادي الزمالك من المسئولين عن ملف كرة القدم، الحزم خلال هذه الفترة وذلك بعد أن أقدم أكثر من لاعب على تصرفات مرفوضة دون وضع اعتبار لمسئولي الزمالك، مثلما فعل الثنائي الأجنبي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وكذلك مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الذي تغيب عن الحضور للتدريبات من قبل، وخرج في تصريحات إعلامية دون الحصول على إذن بالظهور، وكذلك يوسف إبراهيم "أوباما" الذي ظهر في الإعلام أيضاً خلال الأيام الماضية، دون إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق الأبيض.وشددت إدارة الزمالك على المسئولين عن ملف كرة القدم بالنادي الأبيض، أن التهاون مع اللاعبين خلال هذه الفترة سيخلق حالة من الفوضى داخل الفريق الأبيض، مما سيؤدي إلى الوصول لمرحلة سيفقد خلالها الجميع السيطرة على اللاعبين.الجدير بالذكر أن قائمة مباراة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش شهدت استبعاد فرجاني ساسي، وكذلك مصطفى محمد بسبب الأزمات الأخيرة.ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش غداً السبت في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، على ستاد السويس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

عاااجل نكشف انسحاب الزمالك من اجتماع كاف قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان . نصيحة عبد المجيد لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

خاص.. انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا هانى عصام  انسحب اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك منذ قليل من اجتماع الاتحاد الافريقي الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةوجاء انسحاب سليمان اعتراضا على كاف لرغبتهم في

تأجيل مباراة قوية لنهضة بركان بسبب مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. تعرف على أعداد الجماهير في لقاء الترجي والأهلي بملعب رادس

تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب الزمالك مهاب  ممدوح   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.وكشف مصدر بنادى

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في هذا الموعد... ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز القلعة البيضاء

  الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على ملعب حلمى زامورا    سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة

وفاة الملاكم  شريف لوال بعد مشاركته فى  أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3

وفاة الملاكم شريف لوال بعد مشاركته فى أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3 أندية سعودية

احمد عادل الشريف     وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
المزيد