أخر الاخبار

 

تعرف على عقوبة محمد الشناوي ..ترتيب جدول الدورى..ثلاث مواجهات نارية ..سمير عثمان يستفز جماهير الزمالك وميدو يتحدث عن حبوب الشجاعة

18 يناير 2021 الساعة 9:00 صباحا
تعرف على عقوبة محمد الشناوي ..ترتيب جدول الدورى..ثلاث مواجهات نارية ..سمير عث


نستعرض مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق  18 / 1 / 2021 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة باستاد غزل المحلة، ومباراة سيراميكا وطلائع الجيش باستاد السويس ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة، فيما تم تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى التى كان من المقرر إقامتها في ستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة، ومباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.
 
موعد مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة
تقام مباراة غزل المحلة مع مصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على أسوان أيضاً بهدف دون رد في أخر ظهور له بالمسابقة بالجولة السادسة.
ويحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبعة نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في
لقاء وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف فيما
يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه مثلهم.
الغاء  مباراة الاتحاد السكندرى وانبى
تقرر تأجيل  مباراة الاتحاد السكندرى مع انبى التى كان من المقرر إقامتها  في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة يدخلها زعيم الثغر  .
 
وجاء قرار التأجيل بعد اصابة 11 من افراد الجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السكندرى بفيروس كورونا 
موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش
تقام مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الطلائع فوزه الأول في المسابقة على حساب وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.
ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين
وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه مثلهم ، فيما يحتل الطلائع المركز
السابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله و خسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 6
أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.
موعد مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب
تقام مباراة المقاولون العرب و الاسماعيلى في الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين أولاد العم يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما شهد آخر ظهور للدراويش بالمسابقة خسارة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة.
ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف. 
القنوات الناقلة لمباريات الدوريتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
عقوبة محمد الشناوي المنتظرة 
 
تنتظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة  تقرير الحكم، محمد سلامة، الذي أدار مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، لحسم عقوبة محمد الشناوي ،  حارس الفريق الأحمر.
وكان الشناوي،  قد احتج بقوة على الحكم، عقب انتهاء المباراة، والتقطته الكاميرات وهو يوجه له عبارات غاضبة، ويجذبه من قميصه.
وتنص لائحة لجنة المسابقات، على تدرج عقوبات التعرض للحكام، بدءًا من الإيقاف 4 مباريات للسلوك غير الرياضى، وحتى الإيقاف 16 مباراة في حال التعدي بالضرب، مرورا بالإيقاف 8 مباريات للبصق أو السب أو الدفع باليد.
وقال مصدر بلجنة الحكام ، إن اللجنة ستنتظر تقرير الحكم لشرح الواقعة.
يذكر أن الأهلي رفع رصيده بهذا التعادل إلى 17 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 8 نقاط، في المركز التاسع.
 
سمير عثمان يستفز جماهير الزمالك 
علق سمير عثمان، الخبير التحكيمي على هدف الأهلي في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي، مؤكدا أن الهدف صحيح 100%، موضحا أن دفع أيمن أشرف لمدافع البنك الأهلي كان بعد أن نجح في الوصول للكرة.
وقال عثمان، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عبر برنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي سيف زاهر: "لو كنت حكما لمباراة الأهلي والبنك الأهلي لاحتسبت الهدف دون الرجوع لتقنية الفار".
 فيما دخل الخبير التحكيمي أحمد الشناوي واعترض على كلام زميله سمير عثمان، وأقر بعدم صحة الهدف لصالح الأهلي، موضحا أن أيمن أشرف ارتكب خطأ الوثب على الخصم.
وقال الشناوي، إن اللعبة حينما تمت إعادتها بواسطة حكم الفار شاهدها ببطء وتمعن وبالتالي أقر بصحة الخطأ.
وعن هدف أيمن اشرف قال محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي: "هدف أيمن أشرف خطأ على المدافع، كنت أتمنى عدم التعليق على الهدف لأن هناك تقنية الفار ويجب احترامها".
وانفرد فريق الأهلي بصدارة الدوري المصري رغم تعثره بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.
ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط، وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الانتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدورى .
 
ميدو : الشناوي حصل على حبوب الشجاعة 
 
مهاب ممدوح
 
علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق على هدف أيمن أشرف لاعب الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين وانتهى بالتعادل السلبي.
 
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر إن كرة الهدف بالفعل خطأ، قائلا: "يا جماعة الكورة فاول مافيهاش كلام قرار صحيح من تقنية الفيديو وحكم المباراة بإلغاء هدف الأهلي مفيش حاجة في الكورة بالعافية".
وعلق ميدو على حديث الخبير التحكيمي أحمد الشناوي عبر أون تايم سبورت قائلا بنبرة سخرية: "الشناوي واخد حبوب شجاعة لأول مرة".
يأتي ذلك بعدما قال أحمد الشناوي إن كرة أيمن أشرف بالفعل خطأ على لاعب الأهلي وإلغاء الهدف قرار صحيح للغاية.
وكان الأهلي سقط في فخ  التعادل مع البنك الأهلي سلبيا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

تعرف على جدول ترتيب الدورى.
ملحوظة الجدول قبل إستكمال لقاءات الجولة الثامنة بالدورى العام المقرر اقامة لقاءاتها اليوم وغدا والتى تختتم بلقاء الزمالك والجونة غدا .
 
اقرأ ايضا 
 

البنك الأهلي يحجز على الاهلى فى المكس ..والشناوى يتحدث عن هدف ايمن اشرف


جدول ترتيب الدوري المصري 
1- الأهلي 17 نقطة.
2- الزمالك 16 نقطة له مباراة امام الجونة تقام الثلاثاء .
3- الجونة 15 نقطة له مباراة مع الزمالك تقام الثلاثاء .
4- بيراميدز 12 نقطة يواجه .
5- المصري البورسعيدي 10 نقاط.
6- إنبي 10 نقاط.
7- مصر للمقاصة 10 نقاط.
8- سيراميكا كليوباترا 8 نقاط.
 9- الاتحاد السكندري 8 نقاط.
10- البنك الأهلي 8 نقاط.
11- سموحة 8 نقاط.
12- غزل المحلة 7 نقاط.
13- أسوان 7 نقاط.
14- الإسماعيلي 6 نقاط.
15- وادي دجلة 6 نقاط.
16- الإنتاج الحربي 5 نقاط.
17- المقاولون العرب 4 نقاط.
18- طلائع الجيش 4 نقاط.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

فضيحة محمد الشناوي مع محمد سلامة ميدو بعد السقوط امام البنك الأهلي..وخمس مشاهد من تعادل الأهلي

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد