أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | ثاني الراحلين .. صفقة تركي آل الشيخ .. صفقة سوبر .. فضيحة جنسية .. صفقة ثنائية .. انقلاب باتشيكو .. انقاذ بن شرقي .. ثورة أبو جبل .. أوباما كلمة السر .. تحذير مزدوج .. التالتة تابتة

20 يناير 2021 الساعة 6:51 مساء
اخبار الزمالك اليوم | ثاني الراحلين .. صفقة تركي آل الشيخ .. صفقة سوبر .. فضيحة


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر
أوباما كلمة السر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر والاتحاد الروسي في مونديال اليد






صفقة ثنائية
أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك
صفقة سوبر
كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

الجبلاية ترفض طلب بيراميدز من أجل الأهلي .. ومدرب جديد في الإسماعيلي .. والمصري يلتهم غزلان دجلة






انقلاب باتشيكو
خرج المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق في الفترة الماضية وبقائه على دكة البدلاء لفترة طويلة دون الاعتماد عليه وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

التالتة تابتة
على الرغم من الفوز الذي حققه فريق الزمالك على حساب الجونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري لكن هناك أزمة أصبحت سيناريو مكرر في الفريق خلال الفترة الحالية وتحتاج لتدخل حاسم من جانب الإدارة والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي






انقاذ بن شرقي
أثار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لغط شديد في الساعات الماضية بسبب ما فعله في مباراة الجونة بالأمس ببطولة الدوري واعتراضه على قرار المدير الفني بعد استبداله.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
فضيحة جنسية
بات عمرو وردة لاعب منتخب مصر، واحد من أشهر اللاعبين الذين تحاصرهم الازمات الجنسية بشكل مستمر، دون توقف، فبعد أزمته الشهيرة مع إحدى الفتيات والت أحدثت ضجة اعلامية داخل مقر اقامة المنتخب في بطولة أمم افريقيا الأخيرة والتي نظمتها مصر، عاد اللاعب من جديد ليتصدر مشهد الأزمات الجنسية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة






تحذير مزدوج
حذر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، جماهير الزمالك من المبالغة في الفرحة بتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الجونة أمس بهدف دون رد في إطار منافسات المسابقة المحلية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
تركي آل الشيخ يقترب من ضم نجم الزمالك إلى الهلال السوداني
صفقة تركي آل الشيخ
عاد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، والرئيس الشرفي الحالي لنادي الهلال السوداني، ليتصدر المشهد الكروي في مصر، من خلال دخوله في مفاوضات مع لاعبين من الدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق السوداني.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد






ثاني الراحلين
انهى مسئولو الزمالك، خلال الساعات الماضية، صفقة ثاني اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أيام قليلة من صفقة رحيل مصطفى فتحي لنادي سموحة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
أبو جبل يشعل غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل
أزمة أبو جبل
تسبب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في غضب جماهير القلعة البيضاء وذلك بسبب تلقيه لبعض نصائح الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية شديدة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | قنبلة الموسم .. باتشيكو يطرد النجم المغربي .. رقم تاريخي .. غضب بن شرقي .. هدية قطرية .. فضيحة الشورت .. القمة بيضاء .. مفاجآت في رأس باتشيكو






اخبار الزمالك

عاااجل نكشف انسحاب الزمالك من اجتماع كاف قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان . نصيحة عبد المجيد لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

خاص.. انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا هانى عصام  انسحب اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك منذ قليل من اجتماع الاتحاد الافريقي الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةوجاء انسحاب سليمان اعتراضا على كاف لرغبتهم في

تأجيل مباراة قوية لنهضة بركان بسبب مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. تعرف على أعداد الجماهير في لقاء الترجي والأهلي بملعب رادس

تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب الزمالك مهاب  ممدوح   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.وكشف مصدر بنادى

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في هذا الموعد... ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز القلعة البيضاء

  الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على ملعب حلمى زامورا    سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة

وفاة الملاكم  شريف لوال بعد مشاركته فى  أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3

وفاة الملاكم شريف لوال بعد مشاركته فى أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3 أندية سعودية

احمد عادل الشريف     وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
المزيد