أخر الاخبار

 

فضيحة لجنة المسابقات بتخفيض عقوبة الشناوي واول تعليق من الجبلاية ..وميدو الدورى "قلب " دورة رمضانية

21 يناير 2021 الساعة 12:04 صباحا
فضيحة لجنة المسابقات بتخفيض عقوبة الشناوي واول تعليق من الجبلاية  ..وميدو ال


كشف خالد الغندور مقدم برنامج زمالكاوى على قناة الزمالك  ان لجنة المسابقات  باتحاد الكرة قامت بتخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوى حارس مرمى الاهلي  ، من إيقاف  اربع لقاءات الى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية من عشرين الف جنيه الى خمسين الف جنيه .
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اعلنت فرض عقوبات على محمد الشناوى،  حارس مرمى الاهلي ، عقب لقاء البنك الأهلي والاهلي الذى انتهى  بالتعادل السلبى بدون اهداف فى اللقاء بينهما بالجولةالثامنة بالدورى حيث قام محمد الشناوي ، بجذب محمد سلامة ميدو  حكم اللقاء بعد المباراة على مراى ومسمع من الجميع .
 
الجبلاية تقلص عقوبة الشناوى 
 
القرارات الصادرة عن اجتماع اتحاد الكرة اليوم
اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها المنعقد في السادسة من اليوم الأربعاء برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول على أن يتم إبلاغ هذه التوصيات للأندية.
 
كما قررت اللجنة مخاطبة السيد وزير الشباب و الرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.و بخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر اقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.
 
و اعتمدت اللجنة قرارات و توصيات لجان و إدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني و الثالث و الرابع و كأس مصر و الناشئين و الصالات و الكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات و تخفيض بعض العقوبات.
 
 و بالنسبة لمسابقة القسم الأول قررت اللجنة اعتماد التوصيات و القرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد اشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على انذار واحد فقط ، و كذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز الى 4 مباريات بدلا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 الف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة، وتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50  الف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات و ذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.
 
و في ذات السياق  تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالمراجعة الكاملة للشروط و القواعد الخاصة بالمسابقة و عرضها على الأندية في اجتماع الأسبوع المقبل. 
و في سياق آخر تم تكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الVAR و عقد الملابس و غيرها و العرض على اللجنة في الاجتماع المقبل.كما قررت اللجنة أن يكون المهندس أحمد مجاهد متحدثا رسميا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين و اللجان و الأجهزة الفنية و الإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الاعلام دون إذن كتابي مسبق.
ميدو : الدورى قلب دورة رمضانية 
اكد احمد حسام ميدو:قرار تقليص عقوبتي الشناوي ووادي بيقلب الدوري المصري "لدورة رمضانية
وقال "ميدو: عبر برنامج اودة اللبس   على قناة النهار : أي عدل يقول إن عقاب فرجاني ساسي "اللي شد سماعة الحكم" يكون الإيقاف 6 مباريات، في حين يتم إيقاف محمود وادي "اللي سب الحكم" 4 مباريات!
تن

اخبار الزمالك

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد