أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل اتفاق مسئولي الزمالك مع جالطة سراي لإعارة مصطفى محمد .. واللاعب يتمسك بالعرض الفرنسي

27 يناير 2021 الساعة 3:05 مساء
أخبار الزمالك يكشف تفاصيل اتفاق مسئولي الزمالك مع جالطة سراي لإعارة مصطفى


سارة عبد الباقي
 
توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع نادي جالطة سراي التركي لإعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق للاخير في الفترة الحالية لمدة موسم ونصف مقابل  مليوني دولار.
 
وأكد مصدر بالزمالك أن عقد الإعارة سيتضمن بند احقية شراء اللاعب مقابل   ٣ ملايين دولار تقرييا.
 
وأكدت تقارير تركية أن المهاجم الصاعد سيتوجه إلى تركيا غدًا الخميس من أجل الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
 
مصطفى محمد يتمسك بالعرض الفرنسي

تغيب مصطفى محمد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريب فريقه اليوم بعدما تمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة الحالية.
 
وكان الزمالك توصل لاتفاق مع مسؤولي جالطة سراي على إعارة اللاعب  بالرغم من تلقيه عرض من نادي سانت اتيان.
 
واختتم الفريق تدريباته  اليوم الأربعاء على ملعب النادي اليوم على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق الانتظام   في معسكر مغلق بعد التدريب.
 
ومن المنتظر أن يلقي المدير الفني محاضرة فنية مساء اليوم على اللاعبين في المعسكر لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي.
 
 
 
عبد الله يجتمع مع البلدوزر
اجتمع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض بشأن ملف احترافه.


وطالب مصطفى محمد بالموافقة على عرض نادي سانت إتيان، خاصة أن رغبته الأولى تتمثل في الاحتراف بالدوري الفرنسي.


وكان سانت إتيان جدد مفاوضاته مع الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بشأن شراء مصطفى محمد بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


الجدير بالذكر أن نادي جالاطة سراي التركي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات مهاجم الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد في تركيا غدًا .. اقرأ التفاصيل


لحسم هذا الملف نكشف تفاصيل الجلسة السرية فى الزمالك بين عماد عبد العزيز وباتشيكو
 
 
هشام إبراهيم: كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان
 أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  .
 
وقال إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي إنه رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددا إلا أن الزمالك مصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسئولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي.وشدد نائب رئيس النادي على أن الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة، وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادىء الزمالك، العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي .
 
واختتم إبراهيم تصريحاته مؤكدا أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالزمالك .

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد