أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فتنة في الزمالك .. استبعاد زيزو وبديل ساسي .. عودة الدبابة السمراء رسميًا

5 فبراير 2021 الساعة 1:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فتنة في الزمالك .. استبعاد زيزو وبديل ساسي .. عودة الد


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

رحل عن الزمالك ليتألق ويحرج باتشيكو


5 مواجهات شرسة بالدوري الإيطالي والإسباني والألماني .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر







اليوم السابع: استبعاد زيزو وبديل ساسي
 تلقي البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بعض النصائح الفنية بضرورة استبعاد أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق، من تشكيلة المباريات المقبلة، بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، ليقرر عدم الاعتماد عليه.


مباراة الزمالك المقبلة ستكون أمام الاتحاد السكندري بعد غد الأحد، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، قبل مواجهة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وظهرت عدة أصوات داخل الزمالك، تطالب بضرورة استبعاد زيزو من التشكيلة بعض الوقت، لحين استعادة اللاعب مستواه الفني المعروف، خاصة أنه يعد من أهم مفاتيح لعب الفريق فى الفترة الأخيرة.


وتتجه النية لدي البرتغالي باتشيكو، للاستماع لهذه الأصوات ليخرج زيزو من حسابات المدير الفني فى المواجهات القادمة.


شارك أحمد سيد زيزو فى جميع مواجهات الزمالك "10 مباريات" بالدورى، بمعدل 788 دقيقة، ولم يتلقى اللاعب أى بطاقة صفراء أو حمراء خلال مشاركاته العشرة بالموسم الحالي، ولم يحرز أى هدف منذ انطلاق الموسم الحالى، واكتفى بصناعة 3 أهداف أمام إنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة.
 
فيما أستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على الدفع بـ إمام عاشور في مركز لاعب الوسط المدافع بجوار طارق حامد فى مباراة الاتحاد السكندرى لتعويض غياب فرجاني ساسي، بعدما لعب عاشور في هذا المركز عدة مباريات أثناء غياب ساسي عن لقاءات الزمالك في الفترة الأخيرة وظهوره بمستوي متميز.


وتأكد غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد الأحد، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، بسبب الإيقاف، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء خلال مواجهة غزل المحلة.


وحصل فرجانى ساسى على البطاقة الحمراء أمام المحلة بسبب لعبة خطرة مع محمد سامى لاعب غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي، على ستاد الأخير، وانتهت بفوز الغزل بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قرار جديد من اتحاد بشأن تأجيل مباريات الدوري .. و4 مليون جنيه مكافآت للمنتخب


حرب غير مفهومة..خالد رفعت يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة مثيرة وحملة ضد إبراهيم عبد الله







الوطن: فتنة في الزمالك
عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسى مرمى الفريق، من أجل تصفية الأجواء بينهما، عقب خروج جنش، بتصريحات أكد أن ما يجمعه بزميله هو الملعب فقط، وأن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الأفضل في الكرة المصرية.


وكشف مصدر لـ «الوطن» أن أشرف قاسم قال للثنائي خلال الجلسة أن الجميع داخل الفريق أسرة واحدة والمصلحة فى النهاية هي نجاح الفريق وهو ما يجعل الجميع سعيد، خاصة وأنهم من اللاعبين الكبار فى صفوف الفريق الأبيض.


وطالب المشرف العام على الفريق من الثنائي التركيز داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي شيء آخر والاجتهاد من أجل المشاركة في المباريات خاصة وأن المدير الفنى البرتغالي عادل فى اختياراته، وكل لاعب سوف يحصل على فرصته الكاملة بدون ظلم أو تحيز للطرف الأخر.


ومن جانبه أيمن عبد العزيز مدرب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، علق على تصريحات محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، التي قال فيها إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الأفضل في الكرة المصرية، رغم أن محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض يسير بشكل جيد مع الفريق، وقال عبد العزيز، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «تصريحات جنش تؤكد على وجود أزمة في العلاقة بينه وبين محمد أبو جبل والحل الوحيد لهذا الأمر هو رحيل أحد الثنائي، طالما أن العلاقة وصلت بينهما لتلك المرحلة».


ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020--2021، حيث يحتل الفريق الأبيض الصدارة برصيد 23 نقطة.
 
 
 
 
 اقرأ أيضًا:

مستشفى الزمالك..محمد اسامة يكشف موقف بن شرقي وشيكابالا وسر غضب المثلوثى وسوء حظ شيفو


الغندور لازم يتعمل تمثال لمحمود علاء و عودة هذا الثنائي في لقاء الاتحاد وظهور مروان والجزيري






اخبار اليوم: عودة الدبابة
استقر مسؤولو نادي الزمالك على عودة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السكندري في الموسم الحالي، في ظل تألق اللاعب مع الفريق السكندري.


وأشاد الجهاز الفني للفريق الأبيض بمستوى سيسيه مع الفريق السكندري، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على متابعة اللاعب في الفترة الأخيرة للوقوف على مستواه، ورحب المدرب بعودة المهاجم في بداية الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون إضافة للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

ومن ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو أن الفريق قدم مباراة جيدة لكن غياب التوفيق سبب الخسارة التي تعرض لها الفريق في اللقاء.
ورفض المدير الفني الهجوم الذي تعرض له الثنائي محمود علاء وإسلام جابر في الفترة الأخيرة بعد لقاء غزل المحلة الأخير، موضحاً أن الفريق صادفه سوء حظ غريب في اللقاء وأهدر العديد من الفرص المحققة.


وفي سياق آخر استقر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضم الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي المنضمين للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لقائمة الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غداً على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق مساء السبت، وسيغيب عن الفريق التونسي فرجاني ساسي للإيقاف ومواطنه حمزة المثلوثي للإصابة.

 

وعلى صعيد آخر أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بموعد مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الأولى والثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتقرر أن يلتقي الفريق الأبيض مع مولودية الجزائر في 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. وسيلتقي الزمالك مع تونجيث بطل السنغال في الـ23 من شهر فبراير الجاري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ملعب لات ديور.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

المعزعلى : خسرنا من الاهلى بهذه الغلطة واعطينا الفريق الاحمر اكبر من حجمه وعبد العال الدحيل على " قده "


نكشف ماذا طلب كاسونجو من إدارة الزمالك بعد الاحتراف في الدورى التركي
 
اخبار الزمالك اليوم | فضيحة لاعب الأهلي .. فضيحة الجبلاية .. تجميد بن شرقي وزيزو .. ذبح نعيز .. 3 ضحايا لموقعة المحلة .. إعصار زملكاوي .. توقعات حمراء .. صدمة الفلاحين .. التماس الكاف .. كواليس التدريب
 
ترند مصر اليوم | إصابة سيد رجب بفيروس كورونا .. وفاة عزت العلايلي .. طوارئ بسبب حالة الطقس في مصر .. جمال الحريم 40


اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء مشكوك فيها. فوز الإسماعيلى وسيراميكا كليوباترا

    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء  مشكوك فيها    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي  ضد الجونة كان بطلها الحكم محمود بسيونى  ومحمود ناجى حكم الفيديو  بعد أن ساهم الثنائي  بصورة سافرة فى فى فوز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد