ترند مصر اليوم | إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا .. نجاة إبراهيم عيسى من الموت المحقق .. تطورات أزمة شريف دسوقي الصحية

23 مارس 2021 الساعة 11:34 صباحا
ترند مصر اليوم | إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا .. نجاة إبراهيم عيسى من الموت


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يثير الجدل مجددا ويشعل مواقع التواصل بتصريحات صادمة


تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
 
أزمة شريف دسوقي الصحية

كشف الفنان شريف دسوقي تفاصيل الأزمة التي مر بها مؤخرًا وذلك خلال مداخلة عبر تطبيق «زووم» مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، موضحا أنه يمثل حالة خاصة، حيث كان والده مدير فرقة إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأنه تربى على يد زينات صدقي وعبدالفتاح القصري.


وأوضح دسوقي أنه تدرب على يد النجوم الكبار حتى أصبح مدربًا للتمثيل في الجامعات والأكاديميات المتخصصة، لافتًا إلى أن ذلك يعتبر اجتهادا منه نظرًا لكونه خريج معهد فني صناعي.


وأشار إلى أنه شارك في بعض الأفلام القصيرة وحصل على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مؤكدًا أن تلاميذه أصبحوا نجوما في الوسط الفني.


وكشف دسوقي تفاصيل الأزمة التي تعرض لها، لافتًا إلى أنه أصيب أثناء تصوير أحد المسلسلات بـ «خربوش صغير» مؤكدًا أنه كان بصحة جيدة نظرًا لأن عمره 53 عاما وينزل البحر في الإسكندرية خلال شهر طوبة ولا يعاني من أي أمراض.


وأوضح أنه اكتشف بشكل مفاجئ إصابته بعدد من الأمراض «وفجأة في 11 يوم جالي ضغط وسكر وحمى وقدم سكري وأنا في التصوير في أحد المسلسلات اللي بيقولوا مشوني منها اتصابت بخربوش صغير ومعرفش إن عندي سكر وتاني يوم روحت التصوير لقيت دوخة ولقيت نفسي بقع قولت لهم ودوني المستشفى وودوني وأفاجأ إن مفيش حد من أسرة المسلسل معايا ومفيش معايا غير الأستاذ أحمد الجنايني».


 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر تمسك كارتيرون بعودة رزاق سيسيه الى الزمالك..وميتشو يؤكد شيكابالا رمز الكرة المصرية





نجاة إبراهيم عيسى من الموت المحقق

كشف الكاتب ماهر فرغلي، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، عن نجاته هو والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، من موت محقق، وذلك بعد سقوط ديكور برنامج «مختلف عليه» الذي يُعرض عبر قناة «الحرة» ويقدمه إبراهيم عيسى.


وقال ماهر فرغلي، إنه كان سيحل ضيفًا على إبراهيم عيسى، في برنامجه «مختلف عليه»، في حلقة مسجلة، وقبل انتهاء الحلقة بدقائق قليلة، سقط ديكور البرنامج بشكلٍ مفاجئ، إلا أنه نجح في تفادي الموقف هو ومُقدم البرنامج في ثوانٍ معدودة.


وأوضح ماهر فرغلي، إن الديكور بالكامل سقط على المصور، وأصيب بإصاباتٍ بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى بشكلٍ عاجل، لافتًا إلى أنّ إبراهيم عيسى استأنف تقديم الحلقة بعد استقرار الأوضاع، لا سيما أنه كان يتبقى من الحلقة دقائق معدودة.


يذكر أنّ إبراهيم عيسى، يُقدم برنامج «مختلف عليه»، عبر قناة «الحرة»، حيث قدّم عشرات الحلقات التي تطرق من خلالها للأوساط الفنية والثقافية وغيرها.


 
 
اقرأ أيضًا:

مساعد باتشيكو يكشف حقيقة تمرد لاعبى الزمالك وسر استبعاد محمود علاء وابوجبل وقصة القاء قميص حازم إمام فى وجه الخواجة وتمرد ساسي ويلوم كارتيرون ويكشف سر هزيمة الترجي





إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا
أكد الفنان أحمد خالد صالح اليوم الاثنين، استقرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنادي مهنا، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال صالح «إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي».

وكانت الفنانة هنادي مهنا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.



 
اقرأ أيضًا:

زيزو يحذف صورته مع ثنائي الأهلي بعد انتقادات جمهور الزمالك .. والصقر نجوم الزمالك حاربوني بعد الإنضمام الى الابيض


اخبار الزمالك اليوم | وجه جديد في الزمالك .. مصير زيزو .. هدف فضيحة .. استدعاء عاجل لنجم الزمالك .. فرمان صادم من كارتيرون





اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد