أخر الاخبار

 

وكيل باتشيكو يكشف مفاجأة مدوية وأسباب رفض التعاقد مع هذا اللاعب وسر غضبه من اللاعبين وكواليس جلسة ثلاثي المرمى ويؤكد: الزمالك خدع الخواجة .. والمدرب طلب ضم هذا المدافع

26 مارس 2021 الساعة 1:06 مساء
وكيل باتشيكو يكشف مفاجأة مدوية وأسباب رفض التعاقد مع هذا اللاعب وسر غضبه من


سارة عبد الباقي
 
أطلق شريف فاروق، وكيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك مجموعة من التصريحات الخاصة بالمدرب وفترة تواجده في الزمالك، وحتى بعد رحيله عن القلعة البيضاء، والتي جاءت على النحو التالي:
 
 
باتشيكو غاضب بشدة من لاعبي الزمالك
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن الأخير علم بتواصل بعض اللاعبين مع الفرنسي باتريس كارتيرون .
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار :"باتشيكو علم بعد رحيله بأن هناك بعض اللاعبين تواصلوا مع كارتيرون خلال فترة تواجده على رأس المسئولية".
 
وواصل :"باتشيكو غضب بشدة بسبب هذا الأمر لأنه لم يقصر معهم وكان أمين تمامًا معهم".





إدارة الزمالك خدعت باتشيكو قبل التعاقد مع الجزيري

أكد شريف فاروق كيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن إدارة الأبيض وضعت المدرب أمام خيارين في ميركاتو الشتاء.
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الإدارة وضعت الإدارة بين خيار التعاقد مع سيف الجزيري وهو غير مقيد في افريقيا أو عدم ضم أي مهاجم آخر مكانه.
 
وأشار إلى أنهم أبلغوه بأن اللاعب سيتم قيده بداية من دور المجموعات الافريقي



 
عقد باتشيكو مستمر مع الزمالك حتى الان
كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن عقد المدرب مستمر مع القلعة البيضاء حتى الان بسبب عدم سداد الشرط الجزائى .
 
وأوضح شريف فاروق خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامى عمر ربيع ياسين أن البرتغالى باتشيكو سوف يقوم بتوكيل المحامى الخاص بيه للحصول على مستحقاته المتاخرة والتى تبلغ 600 الف يورو .
 
وأشار شريف فاروق أنه تم أبلاغ المدرب من قبل إدارة نادى الزمالك عقب مباراة سيراميكا فى الدورى بالاقالة وأرسال فاكس رسمى بذلك الامر وعقد جلسة مع المسئولين .




باتشيكو طلب التعاقد مع مدافع الاتحاد السكندري
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الأخير طلب التعاقد مع محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندري.
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار أن باتشيكو طلب ضم محمود رزق بسبب أن الزمالك كان يواجه منافسين يلعبوا مع الاتحاد السكندري في الجولات السابقة لبطولة الدوري.
 
وتابع :"باتشيكو طلب التعاقد مع محمود رزق وكان معجب به بشكل كبير".
 
وواصل :"لم يتم عرض إسم أسامة جلال عليه بشكل رسمي وباتشيكو لم يطلب التعاقد معه من الأساس".


 
 
 
تفاصيل جلسة المدرب مع جنش وعواد وابو جبل

كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن كواليس الجلسة التي عقدها مع ثلاثي الحراس جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد.
 
وأكد فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار :"باتشيكو قام بجمع الحراس الثلاثة وطالبهم بنسيان أي خلافات وقال لهم بأن أي حارس عليه تقبل فكرة الجلوس على دكة البدلاء".
 
وشدد عليهم بأنه يطبق العدل فقط بين الحراس الثلاثة في الفريق وما يهمه هو المكسب بغض النظر عن أي شيء آخر.
 
وأشار إلى أنه لا يمكن أن تكون العلاقة متوترة بينهم بهذا الشكل ولن يكون الأمر في صالح الفريق من الأساس.


 
 
أسباب رفض باتشيكو التعاقد مع أمير عادل
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن المدرب أبلغ الإدارة بأنه لا يمكن التعاقد مع أمير عادل عن طريق تسجيلات بالفيديو.
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن باتشيكو رفض التعاقد مع اللاعب من الناحية الفنية.
 
وأشار إلى أن التونسي حمزة المثلوثي لم يكن المدرب مقتنع به بشكل كامل وهو السبب في الاعتماد على حازم إمام في التشكيل الأساسي بصورة مستمرة مع الفريق خلال الفترة الماضية.





اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد