أخر الاخبار

 

رغم تأهل مصر .. نجوم التحليل يكشفون حجج البدري الفارغة وفضيحة المجاملات ويؤكدون: المنتخب أفلت من الهزيمة .. والجيل الحالي "منفوخ" وغياب النني علامة استفهام .. وجنش وجمعة يستحقان الفرصة

26 مارس 2021 الساعة 1:42 مساء
رغم تأهل مصر .. نجوم التحليل يكشفون حجج البدري الفارغة وفضيحة المجاملات ويؤك


سارة عبد الباقي
 
تعادل منتخب مصر، مع نظيره الكيني، بهدف لكل فريق في الجولة قبل الاخيرة من مباريات المجموعة السابعة، والتي ضمنت له التأهل رسميًا لكأس الأمم الإفريقية القادمة في الكاميرون.
 
وعلق نجوم ورموز الكرة المصرية على المباراة بمجموعة من التصريحات التي نرصدها في التقرير التالي:
 
 
 
أحمد بلال : منتخب مصر لم يقدم ما يليق بقيمته الفنية والتاريخية .. وطارق حامد سنه كبر .. وغياب النني علامة استفهام كبيرة
كشف أحمد بلال نجم فريق الاهلى ومنتخب مصر الاسبق أن لاعبى منتخب مصر لم يقدموا ما يليق بالقيمة الفنية والتاريخية للفراعنة خلال مواجهة كينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية فى الكاميرون .
وأوضح أحمد بلال خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامى عمر ربيع ياسين أن من الطبيعى تأهل منتخب مصر الى الامم الافريقية بالتاريخ الكبير للفراعنة فى البطولات الافريقية .
وأشار أحمد بلال أن 90 % من تشكيل منتخب مصر سوف يشاراك فى الامم الافريقية القادمة .

كما أبدى أحمد بلال نجم فريق الاهلى ومنتخب مصر الاسبق أندهاشة من عدم الدفع بمحمد الننى لاعب فريق الارسنال الانجليزى فى التشكيل الاساسى لمنتخب مصر أمام كينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية فى الكاميرون وانها علامة أستفهام كبيرة لدى الجمهور .
وأوضح أحمد بلال خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامى عمر ربيع ياسين أنه لابد من اراحه طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر بعد الاداء الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم، فى ظل تأثر مجهوده البدني في الفترة الاخيرة.
وطالب أحمد بلال المدير الفنى لمنتخب مصر  حسام البدرى بالحديث على أسباب استبعاد محمد الننى من تشكيل الفراعنة .


 
أحمد ناجى: اختيارات المنتخب غير مقنعة .. وجنش يستحق الفرصة

كشف  أحمد ناجى مدرب حراس مرمى فريق سموحة أن الثلاثى محمد الشناوى حارس الاهلى و محمد أبو جبل حارس الزمالك و الهانى سليمان حارس سموحة يستحق التواجد فى قائمة منتخب مصر خلال الفترة الحالية ولكن جاء الاختيار من قبل الجهاز الفنى للفراعنة وأن ضم شريف اكرامى حارس بيراميدز بسبب الخبرة الكبيرة التى يمتلكها فى المباريات .
وأوضح أحمد ناجى خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامى عمر ربيع ياسين انه يرشح تواجد محمود جنش لقيادة حراسة مرمى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام جزر القمر .
وأشار أحمد ناجى أن الثنائى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش و عامر عامر حارس مرمى سيراميكا لم يقدموا الاداء الجيد خلال الفترة الاخيرة.



 
السيد: آداءً عشوائي والتشكيل سيختلف أمام جزر القمر

أكد ضياء السيد نجم الكرة المصرية السابق أن المنتخب الوطني الأول قدم مباراة سيئة للغاية أمام كينيا اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : العشوائية غلبت على آداء المنتخب الوطني أمام كينيا ، وجميع اللاعبين لم يكونوا في المستوى المطلوب ، كما أن التشكيل سيختلف كثيراً أمام جزر القمر في الجولة القادمـة وسيتم إجراء العديد من التغييرات خاصةً في وسط الملعب .

وقال ضياء السيد نجم الكرة المصرية السابق أن ثنائي وسط ملعب المنتخب الوطني الأول طارق حامد و حمدي فتحي متشابهين للغاية في أسلوب اللعب ، مشيراً إلى أن خط وسط المنتخب المصري أمام كينيا لم يكن في أفضل حال .

وأضاف السيد: تعجبت من عدم الدفع بمحمد النني لاعب وسط آرسنال و إبقائه على مقاعد البدلاء ، فاللاعب يقدم آداءً مميزاً مع الجانرز في الآونة الأخيرة و أصبح لاعباً أساسياً لا غنى عنه في تشكيلة ميكيل أرتيتا .

واختتم السيد : حسام البدري راهن على بعض العناصر في مباراة اليوم أمام كينيا و خسر الرهان ، كما أتمنى إعطاء اللاعبين المحليين فرصة حقيقية في مباراة جزر القمر المقبلة للوقوف على مستوى كل منهم والإطمئنان على جميع العناصر.





أبو الدهب: المنتخب أفلت من الهزيمة ومباراة جزر القمر صعبة وجمعة أفضل من منصور

أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن المنتخب الوطني كان سيئاً للغاية أمام كينيا اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية ، وافتقد الفريق الحلول الهجومية رغم تواجد لاعبين كبار في الخط الأمامي .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : المنتخب الكيني كان الأكثر تنظيماً في الملعب على مدار شوطي المباراة ، وكاد أن يحقق الثلاث نقاط لولا تألق محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني ، بالإضافة إلى حصول أحد لاعبيه على البطاقة الحمراء، وتابع: المنتخب الوطني ظهر بلا روح أمام كينيا ، وسادت حالة من اللامبالاة على آداء اللاعبين .


وأوضح محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن مصطفى فتحي لاعب سموحة ، و إسلام عيسى لاعب بيراميدز ، كانا يستحقان الحصول على فرصة أمام كينيا بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وأضاف:  كنت أُفضل إعطاء فرصة لمصطفى فتحي و إسلام عيسى خلال مباراة كينيا ، للوقوف على مستوى اللاعبين المحليين المنضمين للمعسكر ومن ثم الإعتماد عليهم في مباراة جزر القمر و إراحة المحترفين .

أبو الدهب قال: مباراة جزر القمر ستكون صعبة للغاية ، نظراً للتساوي في عدد النقاط بين المنتخب الوطني ومنتخب جزر القمر ، كما أن المنتخب الوطني مطالب بتحقيق الفوز للإنفراد بصدارة المجموعة .

ويرى محمود ابو الدهب نجم الكرة المصرية السابق أنه كان يُفضِل الدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بدلاً من أحمد أيمن منصور ، أمام كينيا بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله .

وتابع: أحمد أيمن منصور كان ثغرة حقيقية في مركز الظهير الأيسر نظراً لابتعاده عن المشاركات في الفترة الأخيرة مع نادي بيراميدز محلياً و قارياً ، وكنت أُفضل الدفع بعبد الله جمعة ، وإلا لماذا تم استدعائه من الأساس لمعسكر المنتخب ؟

واختتم أبو الدهب : كنت أفضل الاعتماد على عمرو السولية أساسياً في وسط الملعب على حساب طارق حامد ، نظراً لامتلاكه الجرأة الهجومية .


 
سعيد: الجيل الحالي للمنتخب "منفوخ" .. ومنصور انضم للمنتخب "مجاملة" وهاني علامة استفهام وتصريحات البدري "حجج فارغـة"

أبدى إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق استياءه من آداء المنتخب الوطني أمام كينيا بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله .


وأضاف سعيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ :  الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الوطني ’’ منفـوخ ’’ ويأخذ حجم أكبر مما يستحق ، رغم تأهلهم إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، إلا أنه جيل بلا روح .

سعيد قال: غير راضِ عن آداء الثلاثي المحترف محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفى محمد ، كما ظهروا على مدار شوطي المباراة بلا روح .


وأكد ابراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أن أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز انضم إلى صفوف المنتخب الوطني على سبيل المجاملة ، ولا يصلح لاعباً دولياً .

وأضاف: أحمد أيمن منصور لم يكن متواجداً في المباراة ، ولا يستحق الإنضمام للمنتخب نظراً لابتعاده عن المشاركة في المباريات مع بيراميدز .

واوضح: هناك علامات استفهام كبيرة على آداء محمد هاني أمام كينيا ، و أعتقد أنه لو كان لاعباً في نادِ آخر غير الأهلي لما انضم لصفوف المنتخب الوطني.

وقال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أن التصريحات التي أدلى بها حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عقب التعادل بالأمس أمام كينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية عبارة عن ’’ حجج فارغة ’’ .

وأضاف: تصريحات حسام البدري بشأن حرارة الجو في كينيا و توقف الدوري غير منطقية بالمرة ، فالمنتخب يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ، وأفضل كثيراً من لاعبي كينيا ، وكان من الممكن حسم المباراة مبكراً .


وقال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أن حسام حسن مهاجم فريق سموحة لا يستحق التواجد بصفوف المنتخب الوطني الأول .

وأضاف سعيد: عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش كان يستحق الحصول على فرصة مع المنتخب الوطني ، فاللاعب يقدم موسماً جيداً مع الفريق ، ولديه روح قتالية ، ويحاول جدياً استعادة مستواه المعهود ، وكان يجب أن ينضم للمنتخب على حساب حسام حسن.







اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد